التخطي إلى المحتوى
توقعات ماغى فرح برج الجدى لشهر أيلول 2022 يرتاح القلب وتتمسك بمصيرك العاطفي

توقعات ماغى فرح برج الجدى لشهر سبتمبر 2022 موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لبرج الجدى لشهر سبتمبر 2022 , نتعرف معاّّ علي ماتحملة الأبراج من أسرار ابراج ماغى فرح برج الجدى لشهر ايلول 2022
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك لشهر ايلول 2022 ؟

توقعات ماغى فرح برج الجدى لشهر أيلول 2022

يسجل هذا الشهر كسوفاً بتاريخ 4 في برج القوس الذي يدعوك إلى معاودة تقويم كل شؤونك ووضع بعض الهيكليات لمستقبلك. مركور الذي يتزامن مع هذا الكسوف في برج القوس يوحي بتغيير في العمل أو بتطور مهم يحصل في مجالك أو بعرض للسفر أو بتحرك مهم وإرتباطات جديدة. يكون التشويق عالياً جداً والصحة جيدة، أما فينوس في برجك طوال الوقت فيكللك بالجمال والأناقة والجاذبية الكبيرة. يجذب النجاح النجاح والمال يجذب المال، وهكذا تحصل على فرص مهنية ممتازة. ثم تأتي الشمس لتدخل برجك بتاريخ 22 فتحمل إليك أفراحاً وأوقاتاً سعيدة وحدثاً غير متوقع يزرع الفرح في حياتك. لا بد أن أشير إلى أن جوبيتير يدخل منزلك الثالث أي برج الحوت بتاريخ 30 وذلك لسنة كاملة، ما يدعم أعمالك ويحمل إليك الحظ ويحقق بعض الأمنيات في السنة المقبلة.

توقعات ماغى فرح برج العقرب لشهر سبتمبر 2022

تسعدك الحياة العاطفية وتحمل إليك شغفاً وبعض التغيير المفاجئ وخبراً غير متوقع، أو سفراً أو لقاء حميماً أو إنفراجاً بعد فترة من التوثر. قد تقضي وقتاً إستثنائياً مع الحبيب أو الزوج أو الشريك وتشعر بفرح وإرتياح بسبب إعجاب الآخر بك وحرصه عليك وبوجه بعواطف حارة جداً. تفرض شروطك في هذا الشهر، وإذا كنت خالياً قد تُقدم على لقاء شيق جداً وربما يحمل إليك الفلك مفاجأة حلوة في الأيام الأخيرة من السنة. يمكن القول إنّها فترة إنتقالية مهمة جداً من وضع جيد إلى وضع أفضل ومن إنجازات مرضية إلى أحلام أكبر تُجسّدها إبتداء من آخر الشهر وطوال السنة المقبلة.

أقرا ايضا توقعات ماغي فرح لشهر حزيران 2022 بالتفصيل الممل

توقعات ماغى فرح برج العقرب لشهر أيلول 2022 على الصعيد المهني

تعبر بسلام الى عام 2022 لكن حافظ على رصانتك واتزانك في القسم الاول من الشهر. لا تفقد التركيز على شؤونك الادارية والعملية حتى لو كان القلق مسيطراً على حياتك الشخصية.
تدور الأحداث بشكل سريع وبنّاء وبالتالي تسبق الكثيرين على المراكز والأرباح والمكاسب. هذا هو الشهر الأنسب لتوسيع دائرة التحركات على مختلف الصعد والمستويات. فالتواصل مع الآخرين سهّل وبنّاء ومثمر ولا بدّ من ان تكرر المحاولة اذا فشلت في المرة الأولى. لا تتراجع، ثابر ولا تستسلم وتحمل إليك الأيام الأكثر حظاً نجاحاً أو انفراجاً أو حسماً لمصلحتك. إنّ ظروف هذا الشهر تشجّع على تبادل الزيارات المهنية وعلى حضور مؤتمرات والإنضمام الى مجموعات أو منظمات أونقابات. هذا شهر الإنفتاح والتواصل الإيجابي. وربما حان الوقت لادخال تعديلات مهمّة على اسلوب العمل وكيفية التعاطي مع العلاقات العامة.


تقدم على تحسين وتطوير في كل المجالات، وقد تغير مجرى الأمور. تتدخل لإنقاذ موقف أو موقع، وتبدو متألقاً في عملك، سواء تعلق في التعليم أو الاتصال الجماهيري أو الطب أو الهندسة أو الشأن العام. تتمتع بكاريزما كبيرة تأسر القلوب والعيون.
كثيرون من مواليد الجدي يتبوأون مركزاً مهماً هذا الشهر أو ينتقلون إلى منصب أكثر أهمية. يحلمون بمستقبل أفضل أو يكافأون على جهود ونجاح. قد لا تأتي هذه الأمور بصورة تلقائية، بل تحتاج إلى مسعى وتدخل من قبلهم، إلا أن القرار قد يتخذ ويتلقون الخبر الممتاز قبل نهاية العام. في أثناء ذلك قد يصطدمون بأحد الشركاء أو الحلفاء أو حتى الزملاء، ربما يحسمون وضعاً لم يعد يطاق، ذلك في النصف الأول من الشهر. ثم تتغير الأمور لكي تتوافر ظروف أفضل ابتداءً من تاريخ 20، فيشعرون بالتغيير الإيجابي الآتي إلى حياتهم.

توقعات ماغى فرح برج العقرب لشهر أيلول 2022 على الصعيد العاطفي

يرتاح القلب وتتمسك بمصيرك العاطفي وتحدد خياراتك أو تتخلّص من أعباء وشكوك. تستعيد الهناء بالقرب من شريك تتفاهم وإياه على كل شيء. يحمل إليك هذا الشهر أخباراً طيّبة وأجواء مناسبة لكي تستعيد الثقة بالذات وتذهب في قراراتك واثقاً وهنيئاً. وكلما تقدّمت من آخر الشهر انفرجت الأسارير وخفّ الضغط. تُتاح لك فرص للقاء الحبيب إذا كنت خالياً، وقد تتلقى مفاجأة سارة في هذا الإطار، بخاصة في أثناء رحلة أو سفر. تسحر الجميع بجاذبيتك، وقد يكون من المناسب ألا تُكثر الدعوات واللقاءات في هذه الفترة. تبحث في داخلك عن الأشخاص المستقرّين، وقد تعرف علاقات رومنسية مع بعض المميزين والنافذين، أو الذين يتفوَّقون عليك مركزاً اجتماعياً. أما إذا كنت باحثاً عن حب جديد أو زواج ثانٍ، فقد تُتاح لك فرص للقاء الشريك الآن.

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات ماغى فرح برج الحوت لشهر أيلول 2022 يحمل الشهر الاخير لحظات جميلة مع الحبيب
  2. توقعات ماغى فرح برج الدلو لشهر أيلول 2022 تبدو أكثر انسجاماً مع الحبيب أو الزوج
  3. توقعات ماغى فرح برج العقرب لشهر أيلول 2022 يبدو الحب سعيداً هذا الشهر
  4. توقعات ماغى فرح برج القوس لشهر أيلول 2022 يكون شهراً هادئا بشكل عام
  5. توقعات ماغى فرح برج الميزان لشهر أيلول 2022 تتضاعف الظروف السعيدة على الصعد الاجتماعية
  6. توقعات ماغى فرح برج العذراء لشهر أيلول 2022 أهنئك يا عزيزي بمواقع الحظ
  7. توقعات ماغى فرح برج السرطان لشهر أيلول 2022 تهتم جداً بوضعك العاطفي