التخطي إلى المحتوى

شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله موقع أبراج نيوز توقعات برج الجدى لشهر يناير 2023 , تنبؤات برج الجدى لشهر كانون الثانى  2022 بالتفصيل الممل.
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

توقعات برج الجدي 2023: (21 ديسمبر – 18 يناير)

  • برج الجدى لشهر يناير 2023 يبدأ العام مع كسوف الشمس في برجك في أوائل يناير، مما يدفعك لطرح أسئلة عميقة حول نفسك. مع تحديد المريخ في منطقتك التاريخية من اليوم الأول للسنة الجديدة.
  • فإن أواخر الشتاء والربيع أوقات ممتازة لاستكشاف هويتك وصورك. في أواخر يناير، يجلب الارتباط العاطفي بين كوكب المشتري والزهرة البصيرة والخيال.
  • توقع القفز للأمام في أي مشاريع إبداعية في ذلك الوقت. لكن احترس من سوء الفهم. ثلاث مرات من هذا العام، في يناير ويونيو وسبتمبر، يلتقي المشتري نبتون الغامض، وفي كل مرة تكافح من أجل توصيل رسالتك.
  • قد تعاني أيضًا من الاختراقات في خصوصيتك في هذه الأوقات.
  • ضع حدود واضحة بينك وبين بقية العالم.
  • في أوائل شهر ديسمبر، ينتقل المشتري إلى برجك، مما يجلب دفعة هائلة من الإبداع والدفء وسخاء الروح والتفاؤل.

توقعات برج الجدى لشهر يناير 2023 عاطفيًا

  • يسلّطا كوكبا المشتري وأورانوس في منتصف شهر ديسمبر الضوء على طفرة هائلة في الإبداع، هذه هي اللحظة المثالية لبدأ مشاريع فنية طموحة، اما بالنسبة للمرح وروح الدعابة فهو يعد موضوعًا رئيسًا في حياتك العاطفية هذا العام، وأبرزها ربما عندما يدخل المريخ النشيط إلى منطقة المرح في يوم عيد الحب. سواء أكنت عازبًا أم تتواعد أو بعلاقة راسخة.
  • فأنت تريد إعادة السحر إلى الحب وستستمتع بالعفوية والسخرية في الحب. بعدها ببضعة أسابيع يدخل كوكب التمرد أورانوس أيضًا إلى منطقة المرح لفترة إقامة طويلة.
  • برج الجدى كُن حذرًا فقد لا يحب شريكك موقفك الجديد غير المسؤول تجاه الحب. في منتصف مايو قد يكون هناك توتر عندما يثير المريخ مشاعر الغضب في منطقة الحب، وفي شهر يوليو، يجلب المريخ-أورانوس القوي الغيرة ويهددون الحياة العاطفية.
  • إن كسوف الشمس في أوائل شهر يوليو في منطقتك الرومانسية يمكن أن يمثل نقطة تحول، للأفضل أو للأسوأ. يبدو الأمر مثيراً، ولكن يمكنك تخفيف التوتر بشكل كبير على مدار العام من خلال الحفاظ على الحياة العاطفية المفتوحة. انتق الصدق والصراحة التامة مع الحبيب ومحاولة تجنّب أي شيء مخادع.

توقعات برج الجدى لشهر يناير 2023 مهنيًا

  • افتح بداية جديدة في التخلص من الديون عند هذه النقطة أو ابحث في موهبة غير مستخدمة قد تجلب بعض الدخل. الفترة بين أواخر مارس وأواخر أبريل ستشمل بعض التغييرات في العمل. تبرز مرحلتان كاملتان متتاليتان في منطقتك المهنية بقرارات صعبة يتعين عليك اتخاذها.
  • أو خيارات يبدو أنها تتعارض مع بعضها البعض. في نهاية شهر مارس، يتحول المريخ المثير للجدل إلى منطقة العمل اليومية، مما قد يزيد التوتر مع زملاء العمل. قد لا تكون ظروف العمل مثالية لبضعة أشهر، ولكنك ستتحملها إذا اتبعت طريقك الخاص مع مواصلة العمل بجد.
  • استشر عائلتك وأحبائك عند اتخاذ اختيارات وظيفية هذا العام – فكلهم يتعايشون مع نتائج قراراتك. أفضل فترة للعثور على الوظيفة أو الترقية أو السعي لحصد نتائج العمل الناجحة هي بين أواخر سبتمبر وأوائل أكتوبر.
  • القمر الجديد في منطقتك المهنية قد يقترح تغيير الوظيفة أو تغيير الاتجاه.
  • في حين أن وصول المريخ في هذه المنطقة يدفعك نحو طموحاتك بحماس جديد. استمر في فعل ما تفعله، وستحرز بعض التقدم الجيد.

توقعات برج الجدى لشهر يناير 2023

– القمر الجديد في منطقتك المهنية قد يقترح تغيير الوظيفة أو تغيير الاتجاه.

توقعات برج الجدى لشهر يناير 2023

أقرا ايضا : توقعات ابراج ماغى فرح لشهر يناير 2023 بالتفصيل الممل

توقعات برج العقرب لشهر يناير 2023 نظرة عامة

  • أنت تمر بشهر مفصلي فيه الكثير من عدم الارتياح والاحباط وعدم الملائمة والقلق والتوتر وفيه الكثير من الأمور الجيدة فقد تسعد لخبر أو مصالحة أو بداية جديدة ولست استطيع أن أطلق على هذا الشهر عنواناً أي أنه شهر متعب أو شهر جيد ولكن بالتأكيد أن هذا الشهر مفصلي لأنه سيبنى عليه الكثير من الأمور لبقية العام .
  • ولكن بالتأكيد أن هذا الشهر سيعتمد على مهاراتك وأساليبك التوافقية قدر المستطاع وحصر المشاكل لتحديد الحلول لبعض المشاكل الطارئة فالأمور المهنية حتى 20/7 جيدة جداً لأن اتصالاتك العملية ستكون سهلة وقد تحصل على قفزات لم تكن تحلم بها فأنت في شهر للتغيرات في
  • العمل وقد تقضي أوقات مهمة في عملك ليمنحك أمور مميزة وخاصة وأن ذهنك يعمل إلى طاقته القصوى والأهم أن اصدقائك أو رؤسائك في العمل يدعموك ويؤمنون بما تقوم به أو بما تفكر به وقد تطرح مشاكل قانونية أو إدارية لتجد لها حلول رصينة وكأن الأحلام التي تحلم بها توشك أن تتحقق وأنا أتمنى أن تتحقق هذا الشهر مع ذلك فوجود المريخ في برج الميزان قد يجعلك كسولاً أو محبطاً وذو مزاج رديء وهذا سيزيد بعد 20 بدخول الشمس إلى برج الأسد ولن أنسى وجود عطارد في برج الأسد وتراجعه مما يجعل التغيرات حتمية وأنا أظن أنه شهر للتغيرات في مراكز رؤسائك في العمل أو زملائك وقد تتغير مواقعهم مما يحمل لك التعب قليلاً .
  • الأمور المالية تتحسن وبشكل يفرحك بعد أعوام من التعب المالي ولكن أظن أن هذا الشهر والشهر الذي سيليه سيكونان أشهر للصرف على ضرائب أو رسوم وقد متطلباتك تفوق دخلك .

توقعات برج الجدى لشهر يناير 2023 على الصعيد الأسري والعاطفي

توقعات الابراج 2023 شهر للارتباط بامتياز والأهم أنه شهر للتعارف وخاصة من سفر أو تعارف جديد فأنت تركز على روابط مع أناس قد يحملون لك الفائدة للأيام المستقبلية , أنت تزداد قرباً ممن حولك وتتفاهم مع من تحب إضافة إلى مساعدات مالية جيدة قد تؤهلك لارتباط أو خطوبة أو فرح بسبب طفل جديد يدخل العائلة .

تتحسن أمورك العائلية وتكون مرحاً مع أصدقائك وقد تسعد للزيارات وقد تستقبل ضيوف من سفر .
أنت في شهر جيد للمرح والزيارات وقد تحظى بارتباط أو خطوبة أو بداية جديدة مفرحة .


موقع أبراج نيوز

موقع أبراج نيوز

“نتمنى لكم قراءة ممتعة الى هنا عزيزى لقد انتهينا من تقديم المساعدة لكى لا تنسى مشاركة الموضوع فى وسائل التواصل الاجتماعي لتعم لتعم الفائدة على الجميع مع تحيات موقع أبراج نيوز.”

— abraj.news

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات برج الحوت لشهر يناير 2023 , الشهر هذا يحمل فترة من الهدوء والتناغم
  2. توقعات برج الدلو لشهر يناير 2023 , انت علي صدد ايجاد الشريك المناسب
  3. توقعات برج العقرب لشهر يناير 2023 , هذا الشهر سيعتمد على مهاراتك وأساليبك
  4. توقعات برج القوس لشهر يناير 2023 , حظوظا لحل مشاكل علاقاتك العاطفيه
  5. توقعات برج الميزان لشهر يناير 2023 , تعيش مرحلة رومانسية جدًا
  6. توقعات برج العذراء لشهر يناير 2023 , تسير الأعمال على نحو أفضل بكثير
  7. توقعات برج الاسد لشهر يناير 2023 , أنت ترى تقدمك في العمل