التخطي إلى المحتوى
توقعات ماغى فرح برج الجدى لشهر تشرين الثانى 2022 
توقعات ماغى فرح برج الجدى لشهر تشرين الثانى 2022

شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله موقع أبراج نيوز توقعات ماغى فرح برج الجدى لشهر تشرين الثانى 2022 , تنبؤات برج الجدى لشهر تشرين الثانى 2022 بالتفصيل الممل.

برج الجدى لشهر تشرين الثانى 2022 

يتوقع الخبراء أن يكون من الشهور الصعبة، خاصة في بدايته، ولكن في الوقت نفسه، فإنه بمرور الأيام، ستتحسن الأوضاع، سواء على الناحية العملية أو العاطفية، وإن كان الجدي غير مرتبط، فإنه يتوقع له أن يقع في الحب في هذا الشهر. وعلى الصعيد المالي، فإنه يتوقع أن يقوم بإتمام أحد الصفقات التي تعود عليه بالربح الكثير، كما أنه سيتوسع في علاقاته العملية مع أشخاص يستفيد منهم في مجال عمله.

أقرا ايضا : توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2022 بالتفصيل الممل

الشهر هذا مثالي وسيكون هناك النمو والتقدم والوفرة. غالبية الكواكب موجودة في النصف السفلي من البرج هذا وعليه فإن المسائل النفسية والعائلية هي التي ستهيمن على حساب الحياة المهنية وبالتالي يمكن إستغلال الفترة هذه من أجل الوصول الى السعادة ومن أجل تحقيق راحة البال. التركيز على المسائل العائلية من شأنه أن يعيد التناغم والهدوء.. وكما هو معروف الجدي من الأبراج التي يمكنها أن تبدع في كل مجالات حياتها إن كانت الأجواء العائلية هادئة وداعمة.

الكواكب المؤثرة خلال هذه الفترة ستتموضع في الجزء الشرقي من برج الجدي وهذا ما سيدفعه الى إتخاذ قرارات مؤثرة. ورغم أنه من الناحية النظرية الشخص هو من يفترض أن يتحكم بمصيره ولكن ساتورن سيشكل قوة رادعة لبعض الوقت.

العلاقات قد تتأثر بشكل كبير بخسوف القمر الذي سيحدث في التاسع من الشهر هذا وسيضطر الجدي الى إتخاذ قرارت هامة جداً ومصيرية. فالشراكات من أي نوع كانت، عاطفية أو مهنية، إما ستتطور وتصبح أقوى وأفضل القوية ستتجاوز المرحلة الصعبة أما تلك الصعبة فستنهار.

الجدي المرتبط بزواج بشكل عام سيختبر فترة من التناغم الممتعة. الأجواء العامة ستكون مرحة ومستقرة بإستثناء فترة خسوف القمر التي ستختبر متانة العلاقات. سيكون هناك فرصة هامة خلال الشهر هذا لإدخال تعديلات الى بعض المجالات في الحياة العاطفية.

توقعات ماغى فرح برج الجدى لشهر تشرين الثانى 2022 عاطفيًّا

ينتظرك شهر واعد فتعبر عن نفسك بطلاقة وتنهي النزاعات السابقة ويبشرك كوكب اورانوس الذي يعنى ايضا بالامور الشخصية باوقات مميزة ويشير الى لقاء قد يغير مجرى الامور ويدعوك الى ان تبني مستقبلك في مكان جديد ومع سعادة مطلقة ولن تردعك أيّة مشاكل أو نزاعات شخصيّة. إضافةً الى ذلك، سوف تحظى بالمساعدة اللازمة لمصالحة الحبيب في حال حصل خلاف معه. يحيط هذا الشهر علاقاتك أيضًا بالحب والإنسجام والتفاعل الإيجابي ما يجعل الوقت مناسبًا للتفاهم وحلّ المشاكل العالقة نهائيًّا. وقد يقرر البعض منكم الاستقرار في علاقةٍ جديّةٍ أو قد يحتفلون بحدثٍ عائلي سعيد. أما إذا كنت غير مرتبط، فأنت على موعدٍ مع فائض من المشاعر التي مع شخص يدخل حياتك.

توقعات ماغى فرح برج الجدى لشهر تشرين الثانى 2022 الأعزب

وبتأثير من فينوس سيملك العديد من الفرص للدخول في حب. اللقاء بالشريك المحتمل سيكون إما خلال لقاءات إجتماعية أو في مكان العمل. في المقابل الفئة المرتبطة بحب ستختبر فترة من التقارب والرومانسية.

على الصعيد المهني الأمور لا تبشر بالخير خلال الشهر هذا إذ أن الفترة هذه ستكون حافلة بعدم اليقين والغموض. ورغم أن الجدي سيبذل الكثير من الجهود وسيعمل بجدية بالغة ولكنها لن تساعده على تحقيق أهدافه. ورغم أن الأوضاع في مكان العمل لا تبدو مشرقة لكن يمكن للجدي التطلع الى شهر مثالي على الصعيد المادي وذلك لان المال سيتدفق كما لم يتدفق من قبل.

التوقعات تشير إلى أن الشهر هذا لعله من أفضل الفترات على الصعيد المادي.. ولكن البحبوحة والفرص العديدة المربحة لن تكون موجودة إلا بعد العشرين من الشهر هذا. أي أن الفترة الأولى من الشهر ستكون جيدة بشكل عام ثم ستصبح رائعة إبتدءاً من العشرين.

توقعات ماغى فرح برج الجدى لشهر تشرين الثانى 2022 مهنياً

سيقضي مولود برج الجدي اوقاتا ممتعة خلال شهر نوفمبر 2022 ، قد يعزز البعض هواياته ام يلتقي بمن هم قريبين الى قلبه. سيتواصل مع احبائه ومنهم من يبدأ علاقة عاطفية ام يخطي خطوة للامام في علاقته الحالية. ينتظره تقدم عملي ويرتاح لزملاء العمل، قد تتوطد علاقة عاطفية في محيط العمل. يتطلب الوضع المالي المزيد من الحرص في النصف الثاني من الشهر الذي قد يمتاز بالتبذير وبالتالي المصاريف المتزايدة. تتبدل الاولويات ابتداء من العشرين فتتراكم الاعمال ويشعر بضغط صحي معين لدذا لزم اخد قسط كاف من الراحة، تزدهر الشراكة العملية ام العاطفية في حياته.

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات ماغى فرح برج الحوت لشهر تشرين الثانى 2022 
  2. توقعات ماغى فرح برج الدلو لشهر تشرين الثانى 2022 
  3. توقعات ماغى فرح برج العقرب لشهر تشرين الثانى 2022
  4. توقعات ماغى فرح برج القوس لشهر تشرين الثانى 2022
  5. توقعات ماغى فرح برج الميزان لشهر تشرين الثانى 2022
  6. توقعات ماغى فرح برج العذراء لشهر تشرين الثانى 2022
  7. توقعات ماغى فرح برج الاسد لشهر تشرين الثانى 2022