برج الجوزاء لشهر تشرين الأول 2022 , تبدو الأمور أفضل بكثير من الشهر السابق

توقعات برج الجوزاء لشهر اكتوبر 2022 بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر تشرين الأول 2022 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الجوزاء لشهر اكتوبر / 10 / 2022 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر اكتوبر 2022 , برج الجوزاء لشهر تشرين الأول 2022 مهنياّ , عاطفياّ , صحياّ, التحليلات الفلكية لشهر 10/2022 بالتفصيل الممل

برج الجوزاء لشهر تشرين الأول 2022

الإبداع سيكون في ذورته كما أن الجوزاء سيختبر رغبة شديدة بتعلم كل ما هو جديد. السعادة التي سيشعر بها البرج هذا ستنعكس إيجاباً على كل مجالات حياته. ولكن أيها الجوزاء الصبر ضروري، لا تبدأ بأي شيء وتتركه معلقاً.. يجب إنهاء كل شيء تبدأ به خصوصاً خلال هذا الشهر.

توقعات الأبراج لشهر أكتوبر 2022.. برج الجوزاء

من الأبراج الذكية، التي تميل إلى التجديد والتغير طوال الوقت، ويعاني مواليد برج الجوزاء خلال بداية البرج من حالة من التخبط المهني والمادي، لكنهم سرعان ما ستعود الأمور إلى طبيعتها في الصعود على المستوى المهني والعاطفي، شرط الهدوء والتفكير والتخطيط الجيد، وهو من أكثر الأبراج حظًا.

أما على المستوى العاطفي، فقد تجد شريك حياتك المناسب، وتزول خلافات طال التعامل معها.

توقعات ماغي فرح لشهر اكتوبر 2022 بالتفصيل الممل

برج الجوزاء لشهر تشرين الأول 2022 مهنياً

تبدو الأمور أفضل بكثير من الشهر السابق وكأنّ الأدوار قد انقلبت 180 درجة لديك فرص عديدة لتحسين أسلوبك. مجالات كثيرة لإرضاء المسؤولين إذا كان هذا الأمر يقلقك. تحصل على كل الدعم والتقدير المطلوبين بشكل خاص في الأسابيع الثلاثة الأولى. تشعر بقرب الآخرين منك حتى لو قمت بارتكاب خطأ ما. لكن من الضروري جدًّا ان تمتنع عن محاسبة الآخرين من زملاء وموظفين وغيرهم، وأن تعترف بأخطائك قبل حصول الأزمة فقد يعتقد الآخرون أنك متعالٍ ومتعجرف ويجب تصحيح هذا الانطباع فورًا. من ناحية اخرى قد تحظى بخبر جديد او تحقّق إنجازًا مهمًّا. فبعد المعاناة والمتاعب الشخصية والعائلية والأخيرة. وبعد أن عاكسك الحظ وتآمرت عليك الكواكب من خلال اصحاب أو شركاء أو أقرباء، ها هي الأجواء قد صَفت وتبدّلت المعطيات لتخدم مصالحك ولتسهّل حياتك وتسيّر شؤونك، وها أنت تطلّ على هذا الشهر بتألّق ونجاح. فطاقاتك فعّالة على مختلف الصعد أفكارك غنية ومثمرة ومُقنعة كما ان قدراتك على مواجهة المصاعب مميزة لأنك تجد الحلول المناسبة في الوقت المناسب. أنت بألف خير هذا الشهر وفرص الازدهار متنوّعة وفي متناول يدك، فلا تقف مكتوفاً مراقبًا قطار الحظ يمرّ بالقرب منك بدون ان تحرّك ساكنًا.

برج الجوزاء لشهر تشرين الأول 2022 عاطفياً

مواقف متقلبة هذا الشهر فتكون على مضض وتشعر ببعض القلق تجاه سير الأمور الشخصية أو العائلية. تظهر بعض الخلافات الأمر الذي يزيدك توتراً وانفعالاً، فلحسن الحظ تستعيد الثقة بالنفس في الاسبوع الاخير مع انتقال الزهرة الى الميزان الصديق وتعقد عواطف حارة، وتبدو متحمّساً جداً لعلاقة ناشئة أو قديمة. بكل اختصار، تشرق بلمعان يبهر الجميع. لا تزال تتمتع باجواء رومنسية وقد يكون من أفضل الأسابيع للارتباط وللتباهي بالعلاقة إذا كانت جديدة. ولا يوجد فترة أفضل للإعلان عن حبك ونوياك. كما قد تعتذر عمّا بدر منك من تصرفات مسيئة وتسارع الى التكفير عن ذنوبك. أمّا اذا كنت عازبًا فإن الاسبوع الأخير هو الأنسب للخروج للقاء الناس وللتعارف.

زر الذهاب إلى الأعلى