توقعات الابراج 2022

توقعات ماغى فرح برج الجوزاء لشهر أيلول 2022

توقعات ماغى فرح برج الجوزاء لشهر سبتمبر 2022 موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لبرج الجوزاء لشهر سبتمبر 2022 , نتعرف معاّّ علي ماتحملة الأبراج من أسرار ابراج ماغى فرح برج الجوزاء لشهر ايلول 2022
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك لشهر ايلول 2022 ؟

توقعات ماغى فرح برج الجوزاء لشهر أيلول 2022

تنهي السنة على نغمة هادئة بالإجمال، ولو أن النصف الأول قد يحمل بعض الإرباكات أو بعض التحذيرات الفلكية من غلط قد ترتكبه أو سهو أو فوضى قد تحيط بك أو إغفال لبعض التفاصيل الأساسية والشعور بعدم السيطرة على الأوضاع. إن الكسوف الحاصل بتاريخ 4 في برج القوس المتزامن مع قمر جديد، قد ينذر ببعض الإشكالات ويخربط بعض التعديلات. لكنه يشير أيضاً إلى لقائك بأشخاص مميزين وإلى تجربة تخوضها على الصعيد الشخصي. يتألف هذا الكسوف مع مركور في القوس وذلك حتى تاريخ 13، ما قد يعني لبعض مواليد الجوزاء أزمة عائلية قد تطرأ وتخص بعض المقربين أو بعض المحيط. قد تضطر إلى تصحيح بعض الأخطاء أو إصلاح بعض الآلات التي تستعملها. كذلك قد تُعالج مسألة مالية أو تضع خطة إستثمارية مع الشريك. مع المشهد الفلكي الكامل يمكن القول إن بعض مواليد الجوزاء يجذبون مستثمرين لمشروع خططوا له أو درسوه لفترة طويلة.

توقعات ماغى فرح برج الجوزاء لشهر أيلول 2022 عاطفياً

إذا كنت وحيداً في النصف الثاني، وقد تذهب في رحلة جيدة أو تتواصل مع الحبيب عبر مواقع التواصل الإجتماعي. أيضاً قد يحمل الأسبوع الثاني لقاء مهماً للعازبين، وربما يشكل منعطفاً أساسياً نحو حياة جديدة للكثيرين من مواليد الجوزاء.

أقرا ايضا توقعات ماغي فرح لشهر ايلول 2022 بالتفصيل الممل

توقعات ماغى فرح برج الجوزاء لشهر أيلول 2022 على الصعيد المهني

يضج هذا الشهر حركة وأحداثاً متلاحقة وأوضاعاً متغيرة ومفاجآت وأعمالاً ترهقك في بعض الأحيان. تسير الأمور بشكل سريع، وتجد نفسك أمام جبل من الأعمال يجب أن تنجزها من دون تضييع للوقت. تلهث يميناً وشمالاً، وتنجز أعمالك بدقة، كما هي عادتك، فتسعى جاهداً لإتمام كل واجباتك وإرضاء الجميع حولك. قد تتبوأ مركزاً، أو تتوصل إلى إنهاء مهمة كبيرة، فالتيار الإيجابي قد يأخذك إلى آفاق واسعة ومجهولة منك حتى الآن. تنفتح على عالم كثير التشويق وتنظر إلى الأعلى، عازماً على الوصول وتحقيق أصعب الأماني.

قد تقوم بعمل يؤثر في مستقبلك أو في محيطك، ويحمل جديداً في بعض الأحيان. يساعدك على ذلك حسك المرهف وحدسك الكبير وثقة بالنفس اكتسبتها عبر التجارب الكثيرة التي مررت بها هذه السنة. قد تتوافر لك ظروف غير اعتيادية تلتقطها بسرعة، فتفتح أمامك أبواباً جديدة، ولو تطلب الأمر عملاً كبيراً مستمراً. تركز اهتمامك على قضايا عائلية ومالية على السواء، وتشعر أن الجو بات يفرض انطباعاً أكبر وقرارات يجب أن تتخذ وتنفذ حرفياً. تهتم بشؤون عائلية وبتطوير مهنتك، وقد يعني الأمر التفكير في تغيير مكان الإقامة أو تحول بعض الخلافات إلى قضية يجب حسمها. يجب أن تهتم أيضاً بالشؤون الصحية التي قد تصبح دقيقة. قد تواجه قضية ظلم أو افتراء، أو تضطر إلى اتخاذ قرار بشكل مفاجئ وتقلب الأوضاع.

توقعات ماغى فرح برج الجوزاء لشهر أيلول 2022 على الصعيد العاطفي

قد تجرّ عليك الصراحة بعض المتاعب، فانفعالك السريع لا يسمح لك التفكير جيداً أو ضبط النفس قبل توجيه الكلام، الاأمر الذي قد يجر عليك الخلافات والاتهامات على انواعها. بدل ان تأخذ موقفاً حيادياً تفادياً لحصول الازمات تميل الى التمرّد والتحفظ. قد لا يتحمل الحبيب هذه الإساءة او غيرها، وبالتالي تواجه تحديات عديدة. يخف الوهج قليلاً في الاسابيع الاولى وتهدأ الأوضاع ويسود جو اكثر تشنجاً من السابق. أنصح لك وضع حدّ فوري للنزاع وايجاد حلول وتسويات ترضي الطرفين. فما الفائدة من الاصطياد في الماء العكر؟ هل تريد الاساءة الى العلاقة او تهديدها بالخطر؟ إنّ العلاقة الجدية والمتينة تحتاج حالياً الى الليونة وكذلك الى تقديم التضحيات والتنازلات. أدعوك بشكل خاص الى تناسي الجراح وتجاهل بعض التصرفات والكلمات السلبيّة تجاهك. تصفو الأجواء قبل نهاية الشهر، وقد تندم عندئذٍ على التصرّف المتهوّر او القرار المتسرّع. هدّئ من روعك وتمالك أعصابك

فالزمن كفيل بحلّ المشاكل شرط التحلّي بالهدوء والتفاؤل. لا أعتبر أنّ هنالك أزمات مستحيلة وبالإمكان معالجة مختلف المسائل الطارئة والمحلية واليومية بموضوعية ومُرونة.
وعبثاً تبحث عن بعض الممتع والملون لحياتك. كن متنبها للأمور، قد تستاء من عدم تجاوب من قبل شخص تصبو إليه، أو ترتاب من برودة في التصرفات أو غياب قسري أو مفتعل هذا الوقت. تنتظر مبادرة لا تأتي أو يصعب عليك قبول بعض الجمود من قبل الشريك. تعيش ازدواجية ربما، وتناقضات تثقل كاهلك لا تختم السنة على فراق او حزن او خلاف

زر الذهاب إلى الأعلى