التخطي إلى المحتوى

شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله موقع أبراج نيوز توقعات برج الجوزاء لشهر يناير 2023 , تنبؤات برج الجوزاء لشهر كانون الثانى  2022 بالتفصيل الممل.
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

توقعات برج الجوزاء لشهر يناير 2023 : (21 مايو – 20 يونيو)

كنظرة عامة فطاقات 2023 تدعم التأمل والتفكير لبرجك. هذا عام جيد لتقييم مكانك. تدور الأجواء الروحية والفلسفية حولك طوال العام، مما يتيح النمو الروحاني والشخصي بشكل كبير – إلا أن هذه المشاعر يمكن أن تكون غامضة، لذا سيكون من السهل عليك فقدان طريقك في بعض الأحيان. في يناير ويونيو وسبتمبر، يلتقي المشتري المتفائل نبتون الغامض، وهذه هي الفترات التي قد تكون فيها عرضة للإنكار بشكل خاص، أو مثالية بشكل مفرط أو عرضة للوم الذاتي. عندما يصل أورانوس المتمرّد إلى منطقتك الروحية في أوائل شهر مارس، ستشعر بالحاجة إلى التساؤل عن معتقداتك وقيمك. مدفوعة برغبة إنسانية قوية، ستحتاج إلى القيام بعمل جيد في المجتمع – ولكن هناك إحساس قوي بالخصوصية هنا أيضًا، لذا ستكون أكثر سعادة في العمل وراء الكواليس أو التبرع بشكل مجهول لأهداف سامية. القمر الجديد في أوائل شهر يونيو هو الوقت المناسب لإعادة ضبط صورتك وإعادة تحديد حدودك. أوضح لمن هم من حولك ما الذي لن تتسامح فيه او معه. عندما يقترب المريخ إلى أورانوس في يوليو، قد تصادف مشاكل في خصوصيتك. كُن حذر جدًا مع وسائل التواصل الاجتماعي في هذه الأوقات، وبمجرد وصول المشتري إلى منطقة النفسية في ديسمبر، ستبدأ بالشعور بالتفاؤل وعودة السيطرة مرة أخرى.

توقعات برج الجوزاء لشهر يناير 2023 عاطفيًا

تأتي الزهرة إلى منطقة الرومانسية في أوائل يناير، تكون 2023 فتكون بداية إيجابية حب ثابتة. إذا كنت عازبًا وتبحث عن الحب، فإن يوم 22 يناير هو يوم رائع، ينعم بمزيج جميل من الزهرة والمشتري في منطقة الحب الخاصة بك – احذر من صدفة الحظ التي قد تجعلك على اتصال مع شخص مميز جدًا. يصل المريخ إلى الجوزاء في نهاية مارس. وهو ما يعزز ثقتك بنفسك بالتأكيد، ولكن قد يجعلك عدائي بعض الشيء.
فصل الخريف يعدّ موسمًا رائعًا بالنسبة لك هذا العام، حيث يصل كل من الزهرة والمريخ إلى منطقة المواعدة والعاطفة. مع اقتراب نهاية العام، تعود الزهرة إلى منطقة الرومانسية لديك، لذلك فإن أي حب بدأت بقوة في الأشهر السابقة تستقر وتتحول إلى شيء أكثر استدامة في ذلك الوقت. بشكل عام، يقدم العام العديد من الفواصل الحب والرومانسية، ولكن احترس من الانجراف وراء المشاعر بشكل مبالغ في يناير ويونيو وسبتمبر – قد تسيئ فهم مقاصد شخص آخر في هذه الأوقات.

توقعات برج الجوزاء لشهر يناير 2023 مهنيًا

برج الجوزاء خلال عام 2023 ، يتحول تركيز عملك بشكل طفيف: هذا العام، سترغب في كسب المزيد من المال وستكون أقل قلقًا من المعتاد حول الرضا الوظيفي. طالما أن مواردك المالية تتحسن، فأنت على استعداد للعمل بشكل إضافي. بعبارة أخرى، أنت على استعداد للتحمل اكثر من المعتاد للحصول على رصيد بنكي جيد. لحسن الحظ، تصطف الكواكب لمساعدتك في هذا الأمر. تكون أواخر يناير ويونيو ونوفمبر فترات تدفعك فيها القوة والعزم الداخليان إلى الأمام بغض النظر عن الظروف. احترس من بعض المشكلات في شهر مارس، عند تراجع عطارد إلى الوراء في منطقتك المهنية. في هذه المرحلة، قد تصارع لإيصال صوتك وجعله مسموعًا، و سوف يتم تقديم المساعدة في وقت لاحق في شهر مارس عندما تنتقل الزهرة إلى منطقة حياتك المهنية – وهذا هو الوقت المناسب لاستخدام سحرك واستخدام مهاراتك الشخصية للحفاظ على نفسك في المجال. في شهر مايو، يلعب المريخ دورًا لزيادة دخلك. لا يزال هناك نقص في التركيز على المسار الوظيفي الفعلي – ربما ستستمع بالراحة في هذا الوقت أو تجربة العمل الحر. توقع حدوث صدمة مالية صغيرة في أوائل شهر يوليو عندما يحدث كسوف الشمس في منطقة المال، ولكن بخلاف ذلك يبدو أن السنة مليئة بالوفرة المالية، حتى إذا كانت طريقة كسبه بلا تشويق او إثارة.

برج الجوزاء لشهر يناير 2023
توقعات برج الجوزاء لشهر يناير 2023
توقعات برج الجوزاء لشهر يناير 2023

الحب موضوع مهم في يناير . انصحك بتخصيص المزيد من الوقت لمن تحب والمشاركة في الشؤون المشتركة.
إذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام في حياتك الشخصية ، فحاول النظر إلى ظروفك من زاوية مختلفة.

هناك فرص جيدة لحل المواقف التي ظلت من دون حل في الماضي وجعل الحب أكثر انسجاما.
يبدو أن شريكك سيكون أكثر انشغالا باحتياجاته ، لكن الصبر والحدس سيساعدك على تحسين الحب.
إذا كنت منفتحا على المناقشة وتتجنب الانتقاد فيمكنك حل أي خلافات أو سوء تفاهم ، خاصة عندما يتعلق الأمر بمسؤولياتكم .

برج الثور لشهر يناير 2023 تحليلات فلكية

في منتصف الشهر كوكب الحب الزهرة يشكل زاوية ايجابية مع كوكب المشتري ويمكن أن تحدث أحداث عاطفية مميزة تترك ذكريات ممتعة لفترة طويلة.
من ناحية أخرى قد تقع في فخ التوقعات الكبيرة. حاول أن تكون الآمال والأحلام في الحب ضمن الواقع ولا تتجاوز حدود ما يمكن تحقيقه في الواقع.
يدخل كوكب المريخ الى برجك يوم 20.8 مما يمثل بداية فترة عاطفية مثيرة للأزواج والذين وجدوا حبهم للتو. وإذا كنت لا تزال عازبا فيمكنك جذب شخص يريد تولي زمام المبادرة في الحب.
في 26.8 يدخل كوكب الحاكم عطارد الى برج الميزان بيت حبك فيلفت انتباهك الشخص ذو الذكاء السريع والمحب للتواصل الاجتماعي , تزداد لديك القدرة على إقامة علاقات أكثر أهمية من أي وقت مضى

توقعات برج الجوزاء لشهر يناير 2023 العمل

أقرا ايضا : توقعات ابراج ماغى فرح لشهر يناير 2023 بالتفصيل الممل
يعد الشهر بأن يكون نشطا بالعمل والأعمال ، وستكون الإنجازات رائعة. لديك القوة الداخلية اللازمة للتعامل مع القضايا المهنية والمالية. يمكنك حتى شراء ما كنت تريده منذ فترة طويلة.
تتسارع تدفق الأحداث بعد 20 يناير عندما يدخل كوكب المريخ الى برجك. تصبح جريئا واستباقيا – كل هذا سيكون له تأثير إيجابي على عملك.
تعد الفترة القادمة بأن تكون منتجة للغاية ، وستكون قادرا على إكمال مهام العمل التي بدت مستحيلة في السابق.

توقعات برج الجوزاء لشهر يناير 2023 ماليا

يعد الشهر الأول من السنة بفترة مواتية ، يمكنك توقع الحصول على مكافأة أو التفاوض مع رؤسائك للحصول على دفعات مالية إضافية.
إذا لم تكن راضيا عن وظيفتك الحالية فيمكنك بسهولة العثور على بدائل. الذين يبحثون عن عمل يمكنهم الحصول على وظيفة جيدة بأجر أفضل.
نبتون في بيت العمل الحوت يشكل زوايا متناغمة مع المريخ وبلوتو – وهذا يشير إلى مساعي مربحة من شأنها أن تجلب لك أموالا جيدة.
يمكن أن تأتي المكاسب الكبيرة من العمل مع الأصدقاء والشركاء والمؤسسات الكبيرة . لديك الفرص لإيجاد حل ايجابي للنزاعات المتعلقة بالمال أو الممتلكات .

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات برج الحوت لشهر يناير 2023 , الشهر هذا يحمل فترة من الهدوء والتناغم
  2. توقعات برج الدلو لشهر يناير 2023 , انت علي صدد ايجاد الشريك المناسب
  3. توقعات برج الجدى لشهر يناير 2023 , تتحسن أمورك العائلية
  4. توقعات برج العقرب لشهر يناير 2023 , هذا الشهر سيعتمد على مهاراتك وأساليبك
  5. توقعات برج القوس لشهر يناير 2023 , حظوظا لحل مشاكل علاقاتك العاطفيه
  6. توقعات برج الميزان لشهر يناير 2023 , تعيش مرحلة رومانسية جدًا
  7. توقعات برج العذراء لشهر يناير 2023 , تسير الأعمال على نحو أفضل بكثير