التخطي إلى المحتوى

توقعات برج الحمل لشهر ديسمبر 2022 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله توقعات أبراج نيوز لشهر ديسمبر 2022 برج الحمل بالتفصيل الممل.
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

توقعات برج الحمل لشهر ديسمبر 2022 نظرة عامة

  • برج الحمل لشهر ديسمبر 2022 الشمس: يبدأ مواليد هذا البرج فترة افضل من سابقتها تعيد اليهم نشاطهم المفقود ويطرأ تحسن على صحتهم
  • انفراج لأزمة وخروج من حالة الاحباط الى حالة النشاط . تلتقط فرصا جيدة وربما تخوض تجارب مهمة جديدة من نوعها . توقع عقد او تقوم بعملية تجارية كبيرة . وتبدو مهتما لتحسين وضعك الصحي والعاطفي أيضا . انها بداية جديدة لطموحات كبيرة وعساك تختار جيدا . تقوى عزيمتك وتفكر في سفر أو مخطط مختلف . قد تهتم بمظهرك الخارجي والتغيير. كما يتحدث عطارد في برجك عن حركة نشطة وفعالية في العمل والدراسة والتواصل مع الاخرين . اما الفترة الاخيرة من الشهر تسلط الأضواء على مسائل مالية من توضيفات أو قروض او فواتير . حاذر من المحتالين وسوء التفاهم في اليومين الأخيرين وتجنب حسم الأمور المصيرية .
  • على مواليد نيسان – ابريل الحذر من الانفعالات السريعة . كما على مواليد من 2 الى 5 نيسان \ابريل الحذر من الحوادث والمشاكل . كما العشرية الثانية من الحمل اكثر المتضررين هذا الشهر بسبب معاكسة المريخ الذي يزيد من الانفعالات والعصبية ، كما التنافر الذي يبلغ أشده بين بلوتو و أورانوس الذي يثير بعض الحساسيات حولك ، بالاضافة الى عوامل الخسوف والكسوف التي تطالك ايضا وتضعف من قدرتك .

توقعات برج الحمل لشهر ديسمبر 2022

فرص تتعلق بالعمل خلال الشهر

برج الحمل لشهر ديسمبر 2022

توقعات برج الحمل لشهر ديسمبر 2022

مواليد برج الحمل في شهر ديسمبر2022 نطرحُ لكُم ما يَحمل هذا البرج في عدّة أصعدة، مثل العاطفة والشراكة الزوجية والأمور العاطفية، والعمل والمال، والوضع الصحي والنفسي.

توقعات برج الحمل لشهر ديسمبر 2022 العاطفة والشراكة الزوجية

برج الحمل لشهر ديسمبر 2022 الأمور العاطفية لطيفة هذا الشهر لمواليد الحمل، حيثُ كوكب الحب (الزهرة) هو حاكم بيت العلاقة الزوجية للحمل، يتواجد أغلب الشهر في بيت محظُوظ وفي علاقة جيدة مع المشتري (مانح الخيرات الأعظم) الموجود في بيت العلاقة الزوجية للحمل (في الميزان)، في الحدّ الأدنى: يُمْكِنُ أَنْ تَتوقّعَ أحداثَ لطيفةَ، مرح، المشاريع المشتركة التي تُحقق رغبتك، وعموماً القدرة على التعبير.
عليكَ المُشاركة في النشاطات الاجتماعية والجماعية، ومع الأصدقاء الذين لهم تأثير إيجابي على الحياة العاطفية لمولود الحمل، هَذا الشهر مُثير فيما يتعلق بالتحليل والاستنتاجات، أو بتشكيل فلسفة جديدة خاصة بالحب والجنس.

توقعات برج الحمل لشهر ديسمبر 2022 العمل والمال

فرص تتعلق بالعمل خلال الشهر، الزهرة تتواجد في الاسبوع الأول من الشهر في بيت العمل للحمل، وبقية الشهر تتواجد في بيت الداعمين والمؤيدين، وزحل (حاكم بيت العمل للحمل) في مُقابله مع الشمس، وأيضاً هناك تأثير الزاوية الايجابية 120 درجة بين المريخ (حاكم الحمل) والمشتري (المانح الكبير)، لكن عليك اتخاذ قرارات العمل بعد دراسة وبعناية وعدم التسرع، لأن عطارد في حالة تراجع في بيت المنزلة والعمل للحمل، وفترة تراجعه من 19 الشهر لغاية 3/ 1/2022، هذا يعني أن الامور لن تكون كما تُريد دائماً، توفر المعلومات والدراسة والاتصالات وأجهزة الاعلام لها تأثير كبير على نجاح مولود الحمل في مجال العمل، يمكن أن تستأنف خطة قديمة، هَذا الشهر مُناسب جداً لتوقيع العقود، والشراكة، والتعاون، وهذا يحقق مكاسب مالية إضافية.

توقعات برج الحمل لشهر ديسمبر 2022 الوضع الصحي والنفسي

أقرا ايضا : توقعات ابراج ماغى فرح لشهر يناير 2023 بالتفصيل الممل

برج الحمل لشهر ديسمبر 2022 سيكون الضّغط والإجهاد كبيرين على مولُود الحمل خلال الشهر، الإجهاد، والتوتر، والتطرف، بعض الأعراض القديمة قد تعود للظهور، هذا الشهر مناسب لإجراء بعض التحليلات المُتعلقة بالصحة والسلامة، وإذا ظهرت بعض العوارض عليكَ التأكد بطلب رأياً ثانياً.

توقعات برج الحمل لشهر ديسمبر 2022 مهنياً

تسلّط الاضواء على قدرتك القيادية فلا عجب إذا طرح إسمك لتستلم مركزاً متقدّماً. احذر النقاشات في أقل الأيام حظًّا ولا تتكاسل لئلا تفقد مصداقيتك وتشوّه سمعتك المهنية.
تتمتّع بمزاج مثالي يؤهلك للمشاركة في اجتماعات مهّمة وطرح الأفكار والمناقشة. تترك انطباعات حسنة جداً، وقد تحصل على فرصة للسفر أو لزيارة مقرّ آخر. الأسبوع الأخير قد يضعك أمام مسؤولية مهمّة تختبر بالفعل مؤهّلاتك فلا تتأفّف ولا تتهرّب منها. هذه هي الفرصة الثمينة لإثبات جدارتك. إنّه شهر ناجح بامتياز ولعلك تختم العام بنجاح وانتصار.
ينتعش وضعك المالي وتعيش بحبوحة، فشهر كانون الأول، يعدّ من الأشهر الجميلة جداً هذا العام لمواليد برج الحمل وسيسمح لك بإنهاء السنة بشكل ممتاز جداً.

برج الحمل لشهر ديسمبر 2022 الأيام الأكثر حظًّا : 8 – 9 – 10 – 18 – 19 – 26 – 27 – 28
برج الحمل لشهر ديسمبر 2022 الأيام الأقل حظًّا : 6 – 7 – 13 – 14 – 15 – 20 – 21 – 24 – 25

قد يهمك أيضاً :-

  1. ماغى فرح برج الحوت لشهر ديسمبر 2022
  2. ماغى فرح برج الدلو لشهر ديسمبر 2022
  3. ماغى فرح برج الجدى لشهر ديسمبر 2022
  4. ماغى فرح برج القوس لشهر ديسمبر 2022
  5. ماغى فرح برج العقرب لشهر ديسمبر 2022
  6. ماغى فرح برج الميزان لشهر ديسمبر 2022
  7. ماغى فرح برج العذراء لشهر ديسمبر 2022 - يمكنك التركيز على تحسين خبرتك المهنية