توقعات الابراج 2022

توقعات برج الجوزاء لشهر ديسمبر 2022

توقعات توقعات برج الجوزاء لشهر ديسمبر 2022 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله توقعات أبراج نيوز لشهر ديسمبر 2022 برج الجوزاء بالتفصيل الممل.
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

توقعات برج الجوزاء لشهر ديسمبر 2022 نظرة عامة

توقعات الابراج مهنياً: قد تعاني ضغوطاً مختلفة تسبّب لك الأرق والتعب وربما القطيعة. لا تعجبني التأثيرات في الجزء الأول من الشهر والممتد حتى تاريخ 21. وهذا لا يعني أنك ستكون في منأى عن المشاكل لاحقًا لكن الضغوط تخفّ تدريجيًّا، لكنّها لن تختفي.
ربما تشهد منافسة قوية أو خصم شرس ليستفزّك أو ليتحدّى كفاءتك وأعتبر أقل الأيام حظًّا خلال الأسابيع الثلاثة الأولى سلبيّة وقليلة الحظ، بل قد تحمل إليك فشلاً وأزمة. أدعوك الى التحالف مع الأقوياء والى الامتناع عن المواجهات كلياً. فتتحسّن الأمور في الأسبوع الأخير من هذا الشهر لتستقبل عاماً أوفر حظاً.

توقعات برج الجوزاء لشهر ديسمبر 2022 بالتفصيل

  • التوقعات تشير الى أن الشهر هذا سيحفل بالمهام التي يجب إنجازها وسيكون هناك الكثير من الأمور التي تحدث في الوقت عينه. الشمس وعطارد سيكونا بزواية ١٨٠ وهذا من شأنه أن يجعل المشاكل تنهمر من كل حدب وصوب.. وخلال هذه المرحلة لن يعرف الجوزاء بأي إتجاه عليه الذهاب لأن حدوث كل شيء دفعة واحدة سيشده في مختلف الإتجاهات.

يجب التعامل مع هذه الفترة بهدوء ومعرفة أي من المسائل يجب التعامل معها أولاً.. ولا يجب تحت أي ظرف من الظروف تحميل النفس أكثر مما تستطيع. لا يمكن حل كل المشاكل دفعة واحدة وبالتالي أفضل ما يمكن فعله هو التعامل معها واحدة تلو الأخرى.

  • ولكن ورغم صعوبة الشهر هذا لكن ذكاء الجوزاء سيكون في ذروته ما سيكون خير معين له للتعامل مع هذه الفوضى.
  • السر للتعامل مع هذه الفوضى هو بعدم الغرق فيه، أي يجب ممارسة أقصى درجات ضبط النفس والقيام بخطوات صغيرة واحدة تلو الأخرى.

توقعات برج الجوزاء لشهر ديسمبر 2022 الحياة العاطفية

  • قد تكون جزءاً من هذه الفوضى وقد لا تكون، فالأمر يعتمد على طبيعة العلاقة في حياة الجوزاء. ولكن حتى ولو لم تكن كذلك فهي ستتأثر بما يحدث في حياة البرج هذا. وهنا أيضاً طبيعة العلاقة ستلعب دورها الكبير، ففي حال كانت العلاقة قائمة على أسس متينة وفيها التفاهم والاحترام المتبادل، فالشريك سيكون خير معين للجوزاء خلال الفترة العصيبة هذه وسيتعامل مع مزاجه السيء بتفهم. ولكن في حال كانت العلاقة قائمة على أسس هشة فحينها الشريك سيصبح جزءاً من الفوضى ومن المشاكل.

توقعات برج الجوزاء لشهر ديسمبر 2022

الشمس: ينشطون اجتماعيا

توقعات برج الجوزاء لشهر ديسمبر 2022

أقرا ايضا : توقعات ابراج ماغى فرح لشهر يناير 2023 بالتفصيل الممل

برج الجوزاء لشهر ديسمبر 2022

الشمس: ينشطون اجتماعيا

برج الجوزاء رغم عوامل الخسوف والكسوف والتنافر الفلكي الواضح بين المريخ واورانوس وبلوتو ورغم ان الخسوف الكلي الحاصل يوم 15 في برج الميزان الا انك تمر بفترة استثنائية من التفاؤل والعمل بين 7 و23 .

لكنها قد تولد بعض التشنج على الصعيد العام وتفرض بعض التأني على الصعيدين الجسدي والمعنوي .

كما ان عطارد ينتقل الى برج الحمل معظم أيام الشهر حاملا فرص الدعم والتأييد. ظروف فلكية مميزة بعد ان عانيت من تقلبات الشهر الماضي حيث انه يجعلك نشيطا ومثمرا .

تجد الحظوظ أمامك تنتظر منك الانطلاق . فالاجواء تبدو لطيفة ومتساهلة مع معظم تحركاتك . لذلك قد تسامح على بعض الاخطاء اذا وقعت أو يغض النظر على اسلوب طائش غير متعمد .

أما الفترة الثانية من 20\4 فستكون فترة راكدة تعد بلكثير من التأخير والمماطلة ومراوحة المكان . فلا تستعجل أمرك كي لا تبوء محاولاتك وجهودك بالخيبة والفشل حيث العلاقات ستشهد بعض الفتور .

لذلك ادعو الجميع الى حماية العلاقات من التراجع والقطيعة والسعي لتلطيف الاجواء والابتعاد عن الاماكن المشحونة والمتوترة .


الأيام الأكثر حظًا: 4و5و13و14و15و22و23
الأيام الأقل حظًا: 1و2وصباح3و11و12و18و19و24و25و29


موقع أبراج نيوز

موقع أبراج نيوز

“نتمنى لكم قراءة ممتعة الى هنا عزيزى لقد انتهينا من تقديم المساعدة لكى لا تنسى مشاركة الموضوع فى وسائل التواصل الاجتماعي لتعم لتعم الفائدة على الجميع مع تحيات موقع أبراج نيوز.”

— abraj.news

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى