التخطي إلى المحتوى

توقعات توقعات برج الثور لشهر ديسمبر 2022 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله من خلال موقع أبراج نيوز نعرض لكم توقعات أبراج نيوز لشهر ديسمبر 2022 بالتفصيل الممل.
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

توقعات برج الثور لشهر ديسمبر 2022 : 21 نيسان- 20 أيار

  • مهنياً: قد ترغب في ادخال تغيير ما يساعد على دعم المصالح وحمايتها من اي عواصف أخرى في العام الجديد. لا تخف من التجديد أيها الثور، فقد حان الوقت لاستخلاص العبر من تجارب الشهر الماضي المريرة. آن الأوان لإزالة العراقيل ولتعزيز الأوضاع الشخصية والمهنية. لا تتوقّف مطوّلاً عند الخلافات..

الشهر هذا سيكون جيداً وذلك بعد شهر صعب للغاية. حركة الكواكب تدعم الثور وستوفر له الكثير من الحظ. وبالإضافة الى الحظ سيكون هناك العزيمة والتصميم من أجل التغلب على الصعاب ولتحقيق الأهداف.

توقعات برج الثور لشهر ديسمبر 2022 الحياة العاطفية

ستكون حسية طوال الشهر ولكن الشغف هذا لن يحصن العلاقة من النزاعات مع الشريك والتي قد تؤدي الى زعزعة الثقة. وبتأثير من فينوس الثور مجدداً سيشعر برغبة للدخول في علاقة جانبية خارج إطار الزواج.

توقعات برج الثور لشهر ديسمبر 2022 الصعيد الصحى

في المقابل الأعزب سيجد العديد من الفرص للدخول في علاقات حب وهذه العلاقات ستكون حسية وجنونية. على الصعيد الصحي سيكون هناك بعض المشاكل الصحية وذلك بسبب التأثير السلبي لكل من الشمس والمريخ. ولكن بعد الثامن عشر الأمور ستتحسن بشكل جذري.

توقعات برج الثور لشهر ديسمبر 2022 الحياة المهنية

توقعات الابراج برج الثور ستهيمن على إهتمامات الثور وبما أن حركة الكواكب ستكون كثيرة خلال النصف الأول من الشهر فإنه قد يشعر بالإندفاع للقيام ببعض الخطوات غير المحسوبة. القرارات الأساسية المهنية يجب تأجيل حسمها حتى ما بعد الثامن عشر من الشهر. التركيز أساسي خلال هذه الفترة وإلا وجد الثور نفسه يدخل نفسه في متاهات هو بغنى عنها.

توقعات برج الثور لشهر ديسمبر 2022 على الصعيد المادي

الشهر هذا يحمل الوفرة ولكن تراجع عطارد سيؤدي الى فرض بعض التحديات المادية. ولكن حتى خلال فترة التراجع تلك فإن المال سيكون متوفراً وإنما جنيه لن يكون بالسهولة الذي كان عليه مع بداية الشهر.

توقعات برج الثور لشهر ديسمبر 2022

الشمس: على عكس مواليد الحمل يبدأون فترة غير ايجابية تلزمهم الى الانتباه اكثر الى صحتهم

توقعات توقعات برج الثور لشهر ديسمبر 2022

أقرا ايضا : توقعات ابراج ماغى فرح لشهر يناير 2023 بالتفصيل الممل

توقعات برج الثور لشهر ديسمبر 2022

الشمس: على عكس مواليد الحمل يبدأون فترة غير ايجابية تلزمهم الى الانتباه اكثر الى صحتهم

عزيزى برج الثور ان الخسوف الكلي الحاصل في برج الميزان بتاريخ 15 يتطلب العناية بالمعنويات والأعصاب . زد على ذلك التنافر الفلكي بين المريخ واورانوس من جهه وبين اورانوس و بلوتو من جهه ثانية . اما الكسوف الحاصل يوم 29 فيتم في برجك أنت أي ان المطلوب منك التروي بين 7 واخر الشهرعلى الاقل وحتى 8 من الشهر المقبل هذا الشهر بطيء ويسيطر عليك الركود نوعا ما .

خاصة من الفترة الممتدة من 1 والى 19 فلا فائدة من استعجال الأمور خلالها وسيكون من الحكمة التحلي بالهدوء وعدم الالحاح والتذمر تفاديا لفشل المساعي وللاخفاق . اما بعد 19 من هذا الشهر سيكون افضل من الجزء الاول وأكثر ايجابية وحظوظا.

حيث تلاقي كل الدعم والتأييد من المحيط .ان وجود الشمس في برجك أمرا محفز ومنشط للتحركات وتستعيد حب المبادرة وستفرح لا نفراج اكثر من مسأله عالقة .

كما انتقال الزهرة الى برج الحوت البتداء من تاريخ 5 فتجد ان الحياة تنتعش بجديد ولقاءات وسعادة زوجية كما تتلقى الدعوات وتقضي اوقات حلوة برفقة الاصدقاء الداعمين لك.

  • الأيام الأكثر حظًّا: 5و6ومساء 14و15و16و24و25
  • الأيام الأقل حظًّا: 3و4و12و13و14و19و20و21و26و27و30و

موقع أبراج نيوز

موقع أبراج نيوز

“نتمنى لكم قراءة ممتعة الى هنا عزيزى لقد انتهينا من تقديم المساعدة لكى لا تنسى مشاركة الموضوع فى وسائل التواصل الاجتماعي لتعم لتعم الفائدة على الجميع مع تحيات موقع أبراج نيوز.”

— abraj.news

قد يهمك أيضاً :-

  1. ماغى فرح برج الحوت لشهر ديسمبر 2022
  2. ماغى فرح برج الدلو لشهر ديسمبر 2022
  3. ماغى فرح برج الجدى لشهر ديسمبر 2022
  4. ماغى فرح برج القوس لشهر ديسمبر 2022
  5. ماغى فرح برج العقرب لشهر ديسمبر 2022
  6. ماغى فرح برج الميزان لشهر ديسمبر 2022
  7. ماغى فرح برج العذراء لشهر ديسمبر 2022 - يمكنك التركيز على تحسين خبرتك المهنية