برج الاسد لشهر تشرين الأول 2022 , لا تضيّع الوقت لأنه يكون ثمينًا جدًّا هذا الشهر.

توقعات برج الاسد لشهر اكتوبر 2022 بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر تشرين الأول 2022 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الاسد لشهر اكتوبر / 10 / 2022 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر اكتوبر 2022 , برج الاسد لشهر تشرين الأول 2022 مهنياّ , عاطفياّ , صحياّ, التحليلات الفلكية لشهر 10/2022 بالتفصيل الممل

برج الاسد لشهر تشرين الأول 2022

هو شهر التركيز على المرح لأن الأوضاع المالية ستكون في تحسن مستمر. ولكن الأسد سينغمس أكثر مما يجب في المرح ما سيجعله يفقد تركيزه على حياته المهنية. بشكل عام هو شهر مريح رغم التراجع الطفيف مهنياً.

توقعات الأبراج لشهر أكتوبر 2022.. برج الأسد

من الشخصيات القيادية والقوية بطبعها، لكن خلال الفترة الماضية تعرض لمشكلات من أفراد كان يثق فيهم، لذلك يجب على مواليد برج الأسد الحذر خلال شهر أكتوبر من المنافقين، والاهتمام بصحتهم.

برج الاسد لشهر تشرين الأول 2022 مهنياً

تكون على عتبة تغيير مع تحسن الظروف الفلكية لصالحك بشكل كبير مع وجود الشمس في برج الميزان الصديق ما يجعل هذا الشهر مميزا بتأثيراته الفلكية المتناغم معك ما يعني فترة ممتازة على كافة الاصعدة تتحرّر بسهولة من العوائق، فتبدو لك بسيطة وغير مهمّة على الاطلاق. قد تصادف فرصًا جيدة، واشخاصًا يهتمون لأمرك ويعرضون عليك افكارًا مغرية. ها انت مقبل على مرحلة جديدة ومهمّة واعدة بالانفتاح والتفاؤل، فتنهمك في إعداد مشاريعك ومخططاتك بشجاعة انت عازم على التقدّم، ولديك امل كبير بالنجاح. لن يخيّب الحظ أملك، لكن عليك العمل بهمة واجتهاد واقتناص الفرص وعدم التسرع. اما على الصعيد المادي، فيكون حافلاً ومنتجًا، ولهذا من الضروري الاهتمام بوضعك كي يكون رصيدك اكبر واكثر اهمية. التحركات متنوّعة وتأخذك الى صفقات ناجحة ومثمرة. لذلك يتوجّب عليك متابعة عملك عن كثب،

وربما بنشاط اكبر. لا تضيّع الوقت لأنه يكون ثمينًا جدًّا هذا الشهر. إبتعد عن اللهو وعن الأماكن الصاخبة التي قد تشتت افكارك وتحيدك عن الاولويات والتحرّكات المهمّة. فمهما يكن عمرك ووظيفتك في هذه الحياة، يكون عليك ان تجدّ وتكافح كي يكون اسمك على لائحة المتفوّقين، الصفة التي تكسبها هي من الأفضل والأعلى رتبة.
إسعَ لتعزيز وضعك المالي وللتخلّص من الأعباء الماليّة قدر المستطاع. لا تضيّع الوقت فالظروف مهيّأة لاستيعاب تحرّكاتك. قد تظهر مفاوضات او مناقشات تمتحن كفاءتك، فإذا كنت جاهزًا تحصل على مكافأة ماليّة او معنوية. قد تصادف الفرصة التي كنت تبحث عنها، وتعيش فترة مميّزة، لكن تأثيرات الشمس من برج العقرب في الاسبوع الاخير من الشهر من برج قد تدفعك الى التّسرّع بتصريح او بردّ فعل تندم عليه. تحرّك لتحقيق خطة مدروسة قبل التهوّر بأي قرار. حافظ على هدوء نبرة صوتك، وناقش امورك بهدوء. قد تضطر إلى تقديم بعض التنازلات من أجل انجاح معاملة.

توقعات ماغي فرح لشهر اكتوبر 2022 بالتفصيل الممل

برج الاسد لشهر تشرين الأول 2022 عاطفيًا

ان وجود الزهرة في برج العذراء يعدك بانقلاب في الاوضاع العاطفية وقد يجعلك المنتصر في معركة الحب أنت جريء وفضولي وبالتالي سوف تجرؤ على إشباع فضولك من خلال عيش تجارب جديدة تغني ثقافتك ومعرفتك ومخيّلتك. كما ستكون على موعد مع غرام ساحر أو تبني صداقة جديدة، وتحتفل بحدث عائلي سارّ وسط العائلة والمقرّبين. إنّ الجزء الاوّل من الشهر يشجّع على التعارف والخروج للقاء الناس والأصحاب، كما يسمح لك بالاختلاط بوجوه جذابة فتُغدق عليها بالنصائح وبالاهتمام. وسيسمح لك القدر بممارسة هواياتك المفضلة وبلعب دور ناشط في محيطك الاجتماعي والعائلي. قد تأخذ مبادرةً تلاقي صدى هامًّا فتجمع شمل العائلة أو تساهم في عقد مصالحة.