التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الاسد لشهر اكتوبر 2022 , ستصبح النجوم أخيرا في وضع مستقر وستبتعد عنك المشاكل

توقعات برج الاسد لشهر تشرين الأول 2022 بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر اكتوبر 2022 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الاسد لشهر تشرين الأول / 10 / 2022 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر اكتوبر 2022 , برج الاسد لشهر تشرين الأول 2022 مهنياّ , عاطفياّ , صحياّ, التحليلات الفلكية لشهر 10/2022 بالتفصيل الممل

توقعات برج الاسد لشهر اكتوبر 2022

الشجاعة والثقة بالنفس والحزم والانفتاح هي صفات الأسد

في شهر أكتوبر/تشرين الأول سوف تعود روح برج الأسد الرومانسية. يجب أن تعد مفاجأة لشريكك و من مؤكد أنه لن لن ينقصك الإلهام. وكلاكما يستحقان بعض العزلة بعد وقت طويل، ولكن كن حذرا في إيجاد اللحظة المناسبة للمفاجأة. وقد تؤدي لحظة اختيار رديئة إلى جدل.
وبفضل تأثير عطارد في وضع الميزان، سيكون الوقت ممتازا للتعليم الذاتي، الذي يمكن استخدامه، على سبيل المثال، في التدريب أثناء العمل أو في دورة لغوية أجنبية. إذا لم تكن في مزاج للمشاركة في كثل هذه الدورات، قد تكون القراءة خيارا عظيما.

الشهر آخر يعد الأسد بالنجاح هو أكتوبر. ستصبح النجوم أخيرا في وضع مستقر وستبتعد عنك المشاكل. يمكنك الاستمتاع بكونك حديثا في علاقة حب حيث تنشأ تجارب جديدة مثيرة للاهتمام في العلاقات الجديدة. على الرغم من الخلافات السابقة، سوف يأتي الانسجام إلى السطح في علاقة طويلة الأمد

توقعات ماغي فرح لشهر حزيران 2022 بالتفصيل الممل

توقعات برج الاسد لشهر اكتوبر 2022 على الصعيد المهني

لا تتهافت على شيء في هذا الشهر وكن واعيا لكل ما يجري خلاله قد تراودك شكوك كثيرة حول بعض القرارات وتطرح التساؤلات حول مسالة عامة او يحصل ما يجعل كثيرين في محيطك يهتمون بقضية طارئة ان الفترة الاولى من الشهر وبالرغم من ضغوطها تسلّط الضوء على قدراتك وبالتالي فقد تعيش تجارب صعبة ولحظات متشنّجة.

يعيش المجتمع فترات مهمة والتي اذا نجحت في اجتيازها ستزيد من شهرتك وستعزّز موقعك الاجتماعي والمهني.

لحسن الحظ سوف تختفي معظم الضغوط المذكورة سابقًا (والفرص الثمينة معها) ابتداءً من تاريخ 22 مع وصول الشمس الى برجك تمتلئ أملاً وحماسة وتركّز على تنشيط حياتك الاجتماعية فتلبّي الدعوات وتلتقي الاصحاب. تشعر بالارتياح والتفاؤل وربما تندم على تقصيرك او إهمالك بعض الامور المهمّة. حان الوقت لتعزيز تحالفاتك ولتصحيح بعض الشوائب لعلّك تعوّض خسارة صديق او زميل. فترة جيّدة للإطلالات الشعبيّة والاجتماعية.

قد تتسبّب لك مسار الأمور هذا الشهر بخيبة امل كبيرة. قليلة هي أمورك التي تسري بشكل طبيعي وكما يجب. فد يصلك إنذار معيّن أو قد تلاحظ انّك متأخر في جدول اعمالك. تبدو أرباحك في حالة تبخّر أو إنعطاف لن تصل إلى نتائج نهائيّة في الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر.

تصطدم بشريك او مسؤول يحاول الضغط عليك او اسوأ وربّما تطرح تحديات كبيرة لاختبارك انه شهر صعب اذا لم تكن جاهزًا ومن الضروري التحلّي بالمرونة والدبلوماسية اذا اردت النجاح. كن حريصًا على التكيّف مع الظروف والانفتاح على تساؤلات وهواجس الآخرين فلا تعاند إطلاقًا. حاذر الاستخفاف بمواعيد العمل ومُهل الواجبات والاستحقاقات. تصرّف بكلّ مسؤولية واحتراف.

بوجود الشمس في بيتك الثاني يجب عليك الاهتمام بصحتك خلال هذه الفترة

توقعات برج الاسد لشهر اكتوبر 2022 على الصعيد العاطفي

إنه حتمًا شهر رومانسيّ. تشعر بتفاؤل وذلك يسهل عليك التواصل ويساعدك في إيجاد طرق جديدة للتفاعل مع الشريك. سوف تستمتع بالمحادثات التي تجريها وبالاوقات التي تمضيها مع الحبيب. إضافةً الى ذلك، سوف تقترب وتنجذب أكثر الى الحبيب مع إزدياد التحفيز الفكري بينكما. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فحاول الخروج الى المجتمع لانّه سيفتح لك أبواباً كثيرة.

بحيث ان كوكب الحب يلاطفك وتعزّز موقعك وتدعم عواطفك. انها فترة رومانسية بالتأكيد تختفي خلالها التوتّرات والمشاحنات وحتى الإلتباسات. كما يضيف الزُهرة جوًّا من الجدّية في العلاقة الأمر الذي قد يؤدّي الى الزواج او الخطوبة اذا كانت الظروف مؤاتية.

قد يهمك أيضاً :-

  1. برج الحوت لشهر تشرين الأول 2022 , تتغيّر الظروف الفلكية هذا الشهر لتعمل لمصلحتك ولتقف الى جانبك
  2. برج الدلو لشهر تشرين الأول 2022 , تتحسن الظروف وترتفع المعنويات بشكل كبير
  3. برج الجدى لشهر تشرين الأول 2022 , تكون بداية الشهر جميلة تتحسّن فيها الأجواء فيخيّم الدفء والرومانسية
  4. برج القوس لشهر تشرين الأول 2022 , حافظ على التفاؤل حتى لو شعرت أن الوضع متقلّب
  5. برج العقرب لشهر تشرين الأول 2022 , نجاح كبير خلال الفترة المقبلة، وصعود بسبب قدراته وحسن اختياره
  6. برج الميزان لشهر تشرين الأول 2022 , فلحسن الحظ توجد الشمس في برجك لتبدأ فيه صفحة جديدة
  7. برج العذراء لشهر تشرين الأول 2022 , انطلاقة شهر مشجعة تجعلك تدخل مرحلة مهمة وتتقدم أشواطاً كبيرة