توقعات الابراج 2022

توقعات ماغى فرح برج الاسد لشهر أيلول 2022 شهر يحمل إليك في نصفه الثاني

توقعات ماغى فرح برج الاسد لشهر سبتمبر 2022 موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لبرج الاسد لشهر سبتمبر 2022 , نتعرف معاّّ علي ماتحملة الأبراج من أسرار ابراج ماغى فرح برج الاسد لشهر ايلول 2022
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك لشهر ايلول 2022 ؟

توقعات ماغى فرح برج الاسد لشهر أيلول 2022

تطل على شهر يحمل إليك في نصفه الثاني ثمار جهود سابقة ويجعلك ملك البلاغة والحضور والأفكار المبدعة في نصفه الأول. تحصل على فرصة إظهار مواهبك وكفاءاتك فتخطى ما حصل معك في الشهر الماضي ربما، أو تنفرج الأسارير وترتفع المعنويات، على أثر بعض الأحداث والتطورات التي تخدم مصالحك. تحقق من بعض الفرص الإقتصادية، لكي تحقق أهدافك وتنتصر على منافسين أو حتى تحقق أهدافك تركز على التدريب المهني أكثر.

أما الشؤون العاطفية فقد لا تحتل أولوياتك الآن، خاصة وأن كوكب فينوس يراوح مكانه ويبدأ بالتراجع بتاريخ 19، ما قد يحتم عليك التأني فيتك بعض الشؤون الشخصية الزوجية أو العائلية، وربما يشاركك الحبيب أبحاثاً تتعلق بعروض مهنية تقدم إليك وتحتاج إلى دراسة.

توقعات ماغى فرح برج الاسد لشهر أيلول 2022 على الصعيد المهني

يقدم لك الحظ فرصة مناسبة لتحسين ملموس وايجابي حيث تعود الكواكب لتبتسم من جديد لا تخشَ شيئاً أيها الأسد لأن المشهد الفلكي جيد لا بل إيجابي، ولا يدعوإلى الخوف.لقد حان الوقت لاوالة العراقيل وتعزيز الاوضاع الشخصية والمهنية ولا تخف من التجديد فقد حان الوقت لاستخلاص العبر من تجارب الشهر الماضي المريرة.
أصبحت الآن تسيطر على الأوضاع وسط أجواء إيجابية تتنامى وتتطور كلما اقتربت من نهاية السنة. صحيح انك قد مررت بفترات من الجمود أوالارتباك، إلا أنك الآن انطلقت في الطليعة وها إن العروض تأتي إليك، فيطالب بك الكثيرون ويقدمون لك العروض لكي تقدم لهم خدماتك، وتقف إلى جانبهم. يستعد بعض الأطراف لتقديم التنازلات من أجل الحصول عليك، فتشعر بالفخر والاعتزاز، وتتأمل بتجديد يحفزك. تبدومتطلباً ومتطرفاً في حرصك على الكمال، إلا أنك تتلقى أكثر مما تطلب، فتتضاعف الاحتمالات وتزدهر الأوضاع المالية.

أقرا ايضا توقعات ماغي فرح لشهر ايلول 2022 بالتفصيل الممل

لا شك انك تعيش فترة من النهضة التي تعيد الحياة إلى عروقك. تخوض تجارب مهمة تعطيك دروساً غنية، تباشر بتنفيذ المشاريع، وتفاجئ الجميع بأسلوبك الخاص أوالاستراتيجية التي تعتمدها، وبصوابية تفكيرك وتطلعاتك.
تختم الشهر والعام سعيداً لانتصار اولانفراج وتترك افضل الانطباعات وتبادر الى تصحيح كل ما يمكن تصحيحه وتضع النقاط على الحروف وتعيد الحسابات أنت محظوظ جداً هذا الشهر فهنيئاً لك النجاح…

توقعات ماغى فرح برج الاسد لشهر أيلول 2022 على الصعيد العاطفي

تتكون عواطفك متجدّدة، تبعث في نفسك السعادة، وتؤدي صداقاتك دوراً إيجابياً في مسيرتك. يحضِّر لك بعضهم مفاجأة سارة، وقد تكون أمام خيار لا بدّ منه حول موضوع محدّد. إلا أن الأجواء تبدو ممتازة، وتحمل إليك انفعالات وسعادة. إذا كنت عازباً، فقد تعرف لقاءً مشوّقاً جداً. وإذا كنت مرتبطاً فيعبّر لك الحبيب أو الزوج عن تعلّقه بك وحرصه عليك. إلا أنك تميل بالإجمال إلى خوض تجارب جديدة ومغامرات وتغييرات في حياتك. تفرض آراءك في المجال العائلي فيكفّ بعضهم عن إزعاجك، ويحصل ما يدفعك نحو اتجاهات لم تكن واردة في بداية السنة. قد تكون حريصاً على سماع الحقيقة، وترفض الأوهام، ابتداءً من الآن. تنتفض ربما على واقع وتُخرج ما في قلبك من قلق وخوف. تسيطر على الأوضاع أكثر من السابق. تبدوراضياً عمّا يحصل، تقرّر مصيرك وتفرح بالأحداث المتلاحقة.

زر الذهاب إلى الأعلى