التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الاسد لشهر يناير 2023 , أنت ترى تقدمك في العمل
توقعات برج الاسد لشهر يناير 2023

شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله موقع أبراج نيوز توقعات برج الاسد لشهر يناير 2023 , تنبؤات برج الاسد لشهر كانون الثانى  2022 بالتفصيل الممل.
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

توقعات برج الأسد 2023 : (22 يوليو – 21 أغسطس)

يمتلئ رأسك بخطط رئيسة لعام 2023، ولكن من أجل تحقيق أي من طموحاتك، عليك أن تكون لائقًا. مع بداية العام، تعتبر صحتك نقطة رئيسة؛ إذ قد يؤدي كسوف الشمس في منطقتك الصحية في 5 يناير إلى حدوث صدمة غير سارة في هذا الصدد. ومع ذلك، اعتبر هذا نعمة – قد تكون بمثابة انذار تحتاجه للاعتناء بنفسك بشكل أفضل خلال العام المقبل. وبمجرد انتقال المشتري إلى منطقة صحتك في أوائل شهر ديسمبر، ستبدأ جهودك لعام 2023في تحقيق نتائج جيدة، وسوف تشهد تحسنًا ملحوظًا في صحتك ورفاهيتك. ابدأ بالعادات الإيجابية في وقت مبكر ولا تتخلى عنها! سيكون هناك تواصل بتاريخ عائلتك في شهر نوفمبر عندما يصل عطارد إلى منطقة عائلتك لتكشف بعض الأسرار الرائعة مما سيمنحك إحساسًا أعمق وفهمًا استثنائياً لجذورك.

توقعات برج الاسد لشهر يناير 2023 عاطفيًا

برج الاسد تعيش مشاعر مثيرة للاهتمام، لا سيما اذا كنت عازبًا أو ممن يبحثون عن الحب. قد يسبب لقاء الزهرة والمشتري في أواخر يناير فرصة استيقاظ بعض المشاعر الشديدة – انه بالتأكيد وقت رائع للمواعدة! في الواقع، تنقل الزهرة الى منطقة التعارف من أوائل شهر يناير إلى أوائل شهر فبراير، لذلك يعد هذا وقتًا ممتازًا. العلاقات القائمة هي بداية جيدة أيضًا. القمر الجديد الجميل في منطقتك الرومانسية في أوائل فبراير هو وقت مناسب لحفل زفاف أو خطوبة، وتنتقل الزهرة إلى هذه المنطقة في أوائل شهر مارس، مما يعد بذكريات محبة ولحظات ساحرة. ومع ذلك، يمكن أن تكون أشهر الصيف للعلاقة أكثر توتراً. في يونيو وسبتمبر، تؤثر عدم الثقة والغيرة وسوف تحتاج إلى توخي الحذر لمنع تسمم الاجواء. قد يشكّل القمر الكامل في منطقة العاطفة في يونيو قرارًا صعبًا، وبمجرد وصول المريخ إلى برجك في أوائل شهر يوليو،، تسبب طبيعتك الجدلية صعوبة التوصل إلى حل وسط. اصمد، سوف يساعدك القمر المكتمل في منتصف أغسطس على الشفاء والتوفيق. ركز على ما هو جيد في علاقتك، بدلاً من العثور على أسباب عدم الرضا.

توقعات برج الاسد لشهر يناير 2023 مهنيًا

يطغى على جو العمل الوفرة المالية في أوائل عام 2023، خاصة في شهر فبراير. ومع ذلك، قد تبدأ في التساؤل عما إذا كانت هذه ماهية الحياة. مع اقتراب العام، ستصبح مهمتك إيجاد معنى في عملك ومهنتك اكثر أهمية بالنسبة لك من المبلغ الذي تكسبه، وهذا قد يؤدي إلى بعض الخيارات المدهشة من جانبك. يستقر أورانوس، كوكب التمرد، في منطقتك المهنية في أوائل مارس. بين ذلك الحين والقمر الجديد في أوائل شهر مايو، لا تتفاجأ إذا وجدت نفسك مع أفكار التغيير الجذري في الحياة المهنية. توقع أن تحارب نفسك داخليًا، بينما تزن المخاطر والأمان والرضا عن المال والمسؤوليات الأسرية ضد الحرية الشخصية. في شهر يوليو، قد تضعك مواجهة صعبة بين المريخ وأورانوس ضد ما تشعر أنه يجب عليك القيام به، لترى نتائج موترة للغاية. الخبر السار هو أنه في وقت لاحق من هذا العام سيصبح هذا الكفاح أسهل. مع الرعاية يجب أن تكون قادرًا على إيجاد طريق إلى الأمام مع حياتك المهنية التي سوف تؤمن لك المستقبل المالي الآمن. منتصف ديسمبر تتشكل نقطة مرجعية محتملة، وينفّذ كسوف الشمس في 26 كانون الأول مفاجآت وتغييرات في منطقة العمل اليومية. استمر في التحرك للأمام!

توقعات برج الاسد لشهر يناير 2023

أنت تشعر بمتعة هذا الشهر وتتحمل مسؤولية العمل بشكل استثنائي أهم ما في هذا الشهر هو التفاؤل الذي يرافقك فأنت تفكر بالأشهر السابقة وتجد أن الأمور تمشي باتجاه الاستقرار وهذا بحد ذاته يجعلك متفائلاً وسعيداً وهذا نصف الإنجاز .
أنت ترى تقدمك في العمل وترى ما تم انجازه في الشهر السابق سواءً كان عن دعم المحيط والمسئولين لك أو من أمور مالية جيدة مع أنك معرض لمصروف إضافي بعد 10 ولكني أظن أن المصروف على بداية جديدة أو على تحسين في حياتك سواءً في سفر أو في شراء عقار أو اصلاحات أو ديكور وقد تفكر بتغير سيارتك مثلاً فالتغيرات متاحة لك في هذا الشهر فأنت تبعد الخوف عن حياتك وتأكد أن الأيام القادمة أفضل مما مضى والحقيقة أن الأشهر القادمة مبشرة وسعيدة وتأخذ قرارات عقلانية تحسن أمورك العملية والمالية .

أنت تتخذ قرارات ولكنك تستشير وتقلق من أمور جديدة فالظروف حولك تتحسن ولكنها لا تقفز قفزاً إلى الأفضل بل هو تحسن هادئ وهذا يجعلك تنظر إلى الأمور التي لها قيمة حقيقية .
أمور المهنة هي الأفضل هذا الشهر , مع أنك تتمنى المزيد فطموحك ليس له حد إلا أنك وبمجرد أن تفكر بالماضي ستكون سعيداً بإنجازاتك وستتفاءل بالآتي والحقيقة أن الظروف مناسبة فالزهرة يباشر تقدمه في برج الجوزاء وعطارد يتقدم في برجك شخصياً والمشتري حمل الراحة بوجوده في برج صديقك الجوزاء مما يجعلك تحصل على الكثير من الفرص الجديدة التي يجب أن تستغلها , الأمور جيدة ولكن تراجع عطارد بعد 10 قد يحمل لك المضايقات المالية بسبب دفع إضافي أو تأجيل بعض الأمور المالية وهذا دائماً له حلول ولكن انتبه مراراً من اسرافك بدون سبب .


توقعات برج الاسد لشهر يناير 2023 على الصعيد الأسري والعاطفي

أقرا ايضا : توقعات ابراج ماغى فرح لشهر يناير 2023 بالتفصيل الممل
أنت تلمع كشعلة نار وسط الظلام محبوب ومرغوب وحولك الكثير من الدعم ومن المحبة ولاحظ أن هاتفك لا يتوقف عن الرنين ولا تتوقف حولك الدعوات أو الاتصالات فأنت تقف إلى جانب الضعفاء وتسعد للمساعدات التي تتلاقاها من حولك وقد يكون شهر للارتباط بامتياز أو لخطوبة أو لشراء عقار أمورك جيدا جداً والحقيقة أنه شهر التغيرات بامتياز وخاصة على الصعيد الشخصي والعائلي وأنا أظن أنني سأبارك لك هذا الشهر بأمر قد يغير حياتك .

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات برج الحوت لشهر يناير 2023 , الشهر هذا يحمل فترة من الهدوء والتناغم
  2. توقعات برج الدلو لشهر يناير 2023 , انت علي صدد ايجاد الشريك المناسب
  3. توقعات برج الجدى لشهر يناير 2023 , تتحسن أمورك العائلية
  4. توقعات برج العقرب لشهر يناير 2023 , هذا الشهر سيعتمد على مهاراتك وأساليبك
  5. توقعات برج القوس لشهر يناير 2023 , حظوظا لحل مشاكل علاقاتك العاطفيه
  6. توقعات برج الميزان لشهر يناير 2023 , تعيش مرحلة رومانسية جدًا
  7. توقعات برج العذراء لشهر يناير 2023 , تسير الأعمال على نحو أفضل بكثير