التخطي إلى المحتوى

شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله موقع أبراج نيوز توقعات ماغى فرح برج الاسد لشهر تشرين الثانى 2022 , تنبؤات برج الاسد لشهر تشرين الثانى 2022 بالتفصيل الممل .

توقعات برج الاسد لشهر تشرين الثانى 2022

هناك العديد من التغيرات التي ستحدث لبرج الأسد في هذا الشهر، سواء على الصعيد العملي أو العاطفي، حيث سيدخل في علاقة جديدة، أو سيستطيع التخلص من علاقة مرهقة له يعيش فيها حاليا، كما يتوقع أن تحدث له تغييرات جذرية في عمله فيقوم باستلام عمل جديد، الذي سيؤدي معه إلى تغيير محل إقامته.

وعلى الصعيد الشخصي فإن علاقاته بالمحيطين به ستكون جيدة، وخالية من التوتر والمشكلات، كما أنه سيشعر بمشاعر الحب والتقدير التي يمنحها له الآخرون.

أقرا ايضا : توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2022 بالتفصيل الممل

بسبب حركة الكواكب فإن نمط الحياة وإبتداءاً من العشرين من الشهر الحالي سيسير بوتيرة سريعة للغاية. ولهذا السبب ينصح الأسد بالتركيز على ما هو هام وتجاهل المواضيع والأهداف التي لا أهمية لها وذلك كي يتمكن من إستغلال طاقته في المجالات التي لها أهميتها وتأثيرها.

توقعات ماغى فرح برج الاسد لشهر تشرين الثانى 2022 على الصعيد العاطفي الأعزب

أمام العديد من الفرص للدخول في علاقات حب والحظ الوفير سيكون من نصيب الفئة العازبة في الرابع عشر من الشهر هذا وذلك بتأثير من المريخ. الشريك المحتمل سيتم اللقاء به إما من خلال أصدقاء مشتركين أو من خلال بعض المعارف.

في المقابل المرتبط سينعم بفترة من الهدوء والتناغم وذلك بتأثير من المريخ. الفترة برمتها ستكون حافلة بالرومانسية والحب والشغف.

توقعات ماغى فرح برج الاسد لشهر تشرين الثانى 2022 مهنياً

الصورة مغايرة كلياً، فالفترة هذه لن تكون جيدة والعلاقات مع زملاء العمل ومع المديرين ستحفل بالمواجهات والمشاكل. خلال هذه الفترة سيقوم الأسد بالسفر بداعي العمل والنتائج وللأسف لن تكون إيجابية ما سيضاعف المشاكل في مكان العمل. قد يلجأ بعض الذين ينتمون الى برج الأسد الى معارفهم من أجل “حلحلة” بعض الأمور المهنية ولكن حتى المقاربة هذه لن تعود عليه بالفائدة. ولكن ورغم المتاعب في الحياة المهنية، لكن الأوضاع المادية ستكون ممتازة طوال الشهر وهذا ربما سيخفف من حدة التوتر.

توقعات ماغى فرح برج الاسد لشهر النوفمبر 2022 مهنياً

يعدّ شهر ايار (مايو) من الاشهر المهمة والمفصليِة في حياة مولود برج الاسد في سنة 2018، الجواب على ماذا يريد واين يريد ان يكون بات قريباً جداً والصورة واضحة وضوح الشمس. يريد ان يثبت نفسه امام الاخرين، يريد ان يكون صاحب قوة وقدرة وموقف ومركز. يريد ان يُعرِّف الاخرين على ميزاته وصفاته الحميدة. سيتجه مولود برج الاسد الى مرحلة يشعر بها انه مكشوف اكثر. تخفّ الاعباء العملية ما بعد الخامس عشر ويرتاح صحياً. لن يكون بعيد عن بعض المغامرات العاطفية خاصة بعد العشرين الا ان ميل هذه المغامرات ستكون اقرب الى السرية او الحميمية.

توقعات ماغى فرح برج الاسد لشهر تشرين الثانى 2022 عاطفيًّا

تتاح لك في هذا الشهر فرصة اللقاءات المميزة وقد تميل الى علاقات تضمن لك الاستقرار المادي اكثر من استجابتك لنداء القلب رغم ذلك قد يهتف قلبك لشخص لا يلائم وضعك المالي ومن الممكن ان تقع في الغرام او ان تعيش حالة مميزة جدا مليئة بالحماسة وربما تلبي دعوات اجتماعية تترك اثرا مهما في حقلبك وتعيش اوقاتا لا تنسى بالرغم ممن الجو العاطفي الواعد الا انك سوف تحتاج ابتداء من تاريخ 19 الى كثير من الحب والاهتمام تتقرب من الحبيب او تطالبه بحضور اقوى كانك تخاف من شيء ما او من وضع لا يطمئنك والسبب هو وجود الزهرة في مواجهة برجك من الثور بعض مواليد الاسد يتجسسون على الحبيب او يلاحقونه او يشككون به او يشعرون بالغيرة من شخص ثالث يدخل على الخط قد يكون الجرح كبيرا فلا يستطيعون محو أثاره.

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات ماغى فرح برج الحوت لشهر تشرين الثانى 2022 
  2. توقعات ماغى فرح برج الدلو لشهر تشرين الثانى 2022 
  3. توقعات ماغى فرح برج الجدى لشهر تشرين الثانى 2022 
  4. توقعات ماغى فرح برج العقرب لشهر تشرين الثانى 2022
  5. توقعات ماغى فرح برج القوس لشهر تشرين الثانى 2022
  6. توقعات ماغى فرح برج الميزان لشهر تشرين الثانى 2022
  7. توقعات ماغى فرح برج العذراء لشهر تشرين الثانى 2022