برج الميزان لشهر تشرين الأول 2022 , فلحسن الحظ توجد الشمس في برجك لتبدأ فيه صفحة جديدة

توقعات برج الميزان لشهر اكتوبر 2022 بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر تشرين الأول 2022 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الميزان لشهر اكتوبر / 10 / 2022 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر اكتوبر 2022 , برج الميزان لشهر تشرين الأول 2022 مهنياّ , عاطفياّ , صحياّ, التحليلات الفلكية لشهر 10/2022 بالتفصيل الممل

توقعات الأبراج لشهر أكتوبر 2022.. برج الميزان

مواليد برج الميزان من الأبراج المحظوظة خلال شهر أكتوبر، بسبب عقلانيته وموازنة الأمور، ولديه فرصة عظيمة إن استطاع استغلالها فسيتقدم للأمام.

شهر تحقيق الربح المادي.. سيجد الميزان نفسه امام فرص تنهمر عليه من كل حدب وصوب وكل واحدة منها تحمل له الكثير من الفوائد المادية. ولكن على البرج هذا عدم التسرع بل التعامل مع كل فرصة بشكل منفصل والتفكير بها ملياً كي لايفوت على نفسه ربحاً لم يحلم به يوماً. العقل والمنطقية ضروريان لان الطمع سيؤدي الى الخسارة. على الصعيد العاطفي المشاكل ستصبح في حدها الادنى في حال تمكن الميزان من التواصل مع الشريك بشكل صحي.

برج الميزان لشهر تشرين الأول 2022 مهنيًّا

ان السماء تبتسم لك هذا الشهر، فلحسن الحظ توجد الشمس في برجك لتبدأ فيه صفحة جديدة في حياتك تكون حافلة بالتقدّم والازدهار. يكون شهرًا نافعًا على مختلف المستويات، وها انت تفتح يديك لتلقي الهدايا وحصد الفرص الثمينة. كما قد يكون شهرًا حاسمًا لبعض الأمور الرئيسية العالقة في حياتك، تفخر بنفسك وبإنجازاتك وتتألّق وتلفت أنظار الجميع. سارع الى إثبات وجودك في عملك، فأنت سيد الساحة حاليًّا والجميع بانتظار قرار او إشارة منك. بالرغم من الجو الممتاز الذي يسهل الاجواء ويجعل من هذا الشهر شهراً مثمراً وغنيّاً، عليك أن تلاحق أعمالك شخصياً لأنك أنت صاحب الحظ الجيد، فلا تترك من ينوب عنك بمفرده ولا تغب عن الساحة. حضورك مفيد جداً ومهم ويجلب الحظ. وبسبب الثقة القوية بنفسك تترك انطباعاً ممتازاً عن قدراتك ويستجيب القدر لجهودك. تتميّز عن زملائك ومنافسيك بالقرار والتصرف السريعين.

برج الميزان لشهر تشرين الأول 2022 عاطفيًّا

توقعات ماغي فرح لشهر اكتوبر 2022 بالتفصيل الممل

تكون حريصًا هذا الشهر على حميميتك وترغب في حماية علاقتك من كلّ متطفّل، إنّ الظروف الفلكية تبشر ببعض المصالحة والتقارب وقد تكون معظم الإشارات تدلّ على تعاطف الحبيب ومساعدته لك في إتمام بعض المعاملات أو قد تكون أنت من يحتاج الى المساعدة. يطمئن القلب في الاسبوع الاخير من الشهر مع دخول كوكبك الاساسي الزهرة الى برجك بإمكانك أن تعيش فترة جميلة ومناسبة للارتباط ولتأكيد النيات والزواج أو اعلان خطبة. لا تدع قطار الحظ يفوتك الآن فمن يدري متى يعود ليقلّك مجددًا! إذًا يبشّرك هذا الشهر بالخير فإذا كنت عازبًا تكون احتمالات التقرّب من شخص ما عالية جدًّا ولمَ لا؟ قد تتطوّر العلاقة السطحية لتصبح جديّة بعد فترة. امّا المرتبط فهو على موعد مع السعادة وشهر عسل آخر يسهل التفاهم حتى على النقاط الحسّاسة والتي كانت تثير جدلاً سابقًا.