التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الميزان لشهر اكتوبر 2022 , إنه شهر مهم جداً بالنسبة اليك على الصعيد المهني

توقعات برج الميزان لشهر تشرين الأول 2022 بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر اكتوبر 2022 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الميزان لشهر تشرين الأول / 10 / 2022 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر اكتوبر 2022 , برج الميزان لشهر تشرين الأول 2022 مهنياّ , عاطفياّ , صحياّ, التحليلات الفلكية لشهر 10/2022 بالتفصيل الممل

توقعات برج الميزان لشهر اكتوبر 2022

العدل والتعاطف والوئام والذكاء

سيكون شهر أكتوبر ممتاز لتحقيق التوازن الداخلي لمواليد برج الميزان كما سيكون عامل مساعد كبير في تحقيقهم لذاتهم، وأفضل ما يمكنك فعله في هذا الشهر هو تخصيص وقت لنفسك والاستمتاع ببعض الوقت بمفردك؛ وقد تكون بحاجة إلى مراجعة أفكارك فستحتاج شيئًا من الخصوصية. ستجعلك الإقامة في الطبيعة تشعر بالرضا، كما سيكون لها تأثير ممتاز على صحتك الذهنية.
بالإضافة إلى أنك يجب أن تعتني بصحتك الجسدية جيدًا وخاصة الكلى والمثانة فعليكَ ارتداء ملابس جيدة وتجنب البقاء بالخارج لفترات طويلة، لأنه يمكن أن يلتقط جسمك بعض الفايروسات مما سيجعلك في حالةٍ سيئة.

توقع في أكتوبر الدعم من عائلتك وأصدقاءك المقربين. هنا يمكنك أن تجد التفاهم، وكلمات اللطف التي ستساعدك أيضا. بعد التغلب على الأوقات الصعبة، ستقوم بمراجعة أولوياتك وستصبح شخصيتك أقوى مما

توقعات ماغي فرح لشهر حزيران 2022 بالتفصيل الممل

توقعات برج الميزان لشهر اكتوبر 2022 على الصعيد المهني

حان الوقت لاتخاذ التدابير اللازمة لحماية المصالح والاستعداد لكل ما تتطلّب الحياة هذا الشهر. باكر الى عملك ودرسك ولا تبالغ في سهر الليالي. انت بحاجة الى النشاط الفكري والجسدي للتغلّب على المتطلّبات اليومية ولمواجهتها بشكل موضوعي ومنطقي.

يتحدّث الفلك عن ضغوط مهنيّة ليست بالضرورة سلبيّة لكنّ تعاملك معها باستخفاف قد يعرّضك لملاحظات الآخرين القاسية او لعدم تعاطفهم معك. كما قد يشير الفلك الى تقدّم على الصعيد المهني اذا كانت كل المعطيات كافية لذلك.حاذر ايضًا في الأسابيع الثلاثة الاولى من تراجع في الوضع الصحيّ. فقد تعود لتلازمك وعكة صحيّة قديمة او حمية غذائية سليمة.

قد تشكو من اللحظات العصيبة والضاغطة. فعليك الحفاظ على وضعك الراهن كما انه عليك أن تترأس وتتابع بدقة وبراعة. أما إذا كنت تشعر بأنك غير قادر على القيام بعملك بنفسك، فاطلب المساعدة من أصحاب الاختصاص الذين تثق بهم، كن واثقاً من خطواتك.
إنه شهر مهم جداً بالنسبة اليك على الصعيد المهني، فبإمكانك الحصول على فرصة عمرك مثل الترقية، أو الحصول على مكافأة مادية أو حتى تغيير مكان عملك. ومع ذلك، ينصحك الفلك بالابتعاد عن المزاجية وتوتر الأعصاب، كي لا تترك انطباعات سلبية.

لا تترك احدًا يبعدك عن خياراتك ومسار عملك انّه شهر متطلّب وقد تفتقد خلاله الى حسّ الفكاهة فيصعب عليك تقبّل الملاحظات. كما قد تشعر بتعب صحيّ الامر الذي تتحجّج به للغياب عن عملك. انّه شهر ثقيل بالأعباء والواجبات وربما الملاحظات والانتقادات والتوجيهات لكنّه شهر دقيق ولا يجوز التمرّد ولا التمارض ولا التكاسل.

توقعات برج الميزان لشهر اكتوبر 2022 على الصعيد العاطفي

إنّه شهر رومانسيّ بامتياز فوجود الزُهرة في برج الجوزاء يعزّز الروابط على أنواعها. سوف تلفت الانظار اليك وتسحر كل من يقترب منك. انت تسير في درب جيّد فلا تقلق من الفراغ في حياتك. هذا الشهر، سيقوى حماسك واهتمامك. أنت بحاجة لقضاء المزيد من الوقت مع شريكك كي تتمكن من تبديد الشكوك والمخاوف.
قد تحتاج الى إشراك الحبيب في نشاطاتك وطلب نصيحة أو رأي منه /منها. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فلا تقلق لأنّ الفلك هذا الشهر يدعمك ويشجّعك على الإنخراط واعتماد الصراحة في المجتمع.

قد يهمك أيضاً :-

  1. برج الحوت لشهر تشرين الأول 2022 , تتغيّر الظروف الفلكية هذا الشهر لتعمل لمصلحتك ولتقف الى جانبك
  2. برج الدلو لشهر تشرين الأول 2022 , تتحسن الظروف وترتفع المعنويات بشكل كبير
  3. برج الجدى لشهر تشرين الأول 2022 , تكون بداية الشهر جميلة تتحسّن فيها الأجواء فيخيّم الدفء والرومانسية
  4. برج القوس لشهر تشرين الأول 2022 , حافظ على التفاؤل حتى لو شعرت أن الوضع متقلّب
  5. برج العقرب لشهر تشرين الأول 2022 , نجاح كبير خلال الفترة المقبلة، وصعود بسبب قدراته وحسن اختياره
  6. برج الميزان لشهر تشرين الأول 2022 , فلحسن الحظ توجد الشمس في برجك لتبدأ فيه صفحة جديدة
  7. برج العذراء لشهر تشرين الأول 2022 , انطلاقة شهر مشجعة تجعلك تدخل مرحلة مهمة وتتقدم أشواطاً كبيرة