التخطي إلى المحتوى

شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله موقع أبراج نيوز توقعات برج الميزان لشهر يناير 2023 , تنبؤات برج الميزان لشهر كانون الثانى  2022 بالتفصيل الممل.
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

توقعات برج الميزان لشهر يناير 2023 : (22 سبتمبر – 22 أكتوبر)

توقعات برج الميزان 2023

خلال عام 2023، ستكون صورتك – وما يعتقده الآخرون حولك – مهمة جدًا بالنسبة لك منذ بداية السنة، بعد كسوف الشمس في أوائل يناير، قد تكون عائلتك على خلاف حول قرار تتخذه. كُن عادلاً ولكن حازمًا في قيادة عائلتك. أنت تتصرف وفقا للأسباب الصحيحة، وسيتعين على أفراد العائلة الآخرين التجاوب. بعد خسوف القمر في أواخر شهر يناير، قد تجد أن الأصدقاء والمجتمع الأوسع يحاولون التأثير في اختياراتك أيضًا، الا ان هذا أمر تراه مهمًا جدًا. تعيد تقييم شخصيتك وما تريد لنفسك، وهذا أمر إيجابي للغاية. ومع ذلك، لا تتفاجأ إذا شعر الآخرون بالتهديد من ثقتك الجديدة. قد لا يكون ذلك حتى أواخر شهر سبتمبر، عندما يكون هناك قمر جديد في الميزان، حينها تخف الضجة – لا تأخذها بشكل شخصي جدًا. يجلب الشتاء حلًا للمشكلات المستمرة المتعلقة بالأسرة – عندما يدخل المشتري منطقة عائلتك في أوائل ديسمبر، ليحل السلام. اما في منتصف شهر ديسمبر، تلتم الأسرة معًا، وتعالج أي مشكلات سابقة. على الرغم من أنه لم يكن عامًا سهلاً تمامًا للعلاقات العائلية، إلا أن كسوفًا آخر للشمس في أواخر شهر ديسمبر يعد بطريق أسهل إلى الأمام في عام 2023.

توقعات برج الميزان لشهر يناير 2023 عاطفيًا

برج الميزان يبدو أن حياتك العاطفية في عام 2023 أشبه بركوب السفينة الدوارة، ولكن ثقتك سوف تملي شروطك. تعيش مرحلة رومانسية جدًا في أواخر أبريل بفضل وصول الزهرة منطقة التعارف على خلفية تقاطع المريخ- وأورانوس شديد التقلب في منطقة الحب في فبراير، والذي قد يكون له تداعيات متفجرة، وبمجرد أن يستقر كوكب الصدمة أورانوس في منطقة الألفة في أوائل شهر مارس، فإن كثرة التحالف والغيرة يمكن أن تكون سامة لأي علاقة. إذا كنت ترغب في استعادة السلام في علاقة حالية، فإن بداية شهر أبريل هي أفضل وقت، مع وجود القمر الجديد في منطقة الحب، مما يتيح بداية جديدة إذا أراد الطرفان ذلك بالفعل. إذا كنت عازبًا، فإن أوائل أبريل ملائمة عندما تستقر المواجهات الغريبة في أوائل الربيع نحو أمر أكثر وثوقًا. أي علاقة تتشكل في هذا الوقت سوف تمر بمرحلة مجدية خلال منتصف شهر أكتوبر. وفي الخريف، يصل كل من الزهرة والمريخ إلى الميزان بين منتصف سبتمبر وأوائل أكتوبر ليدفعاك لإعادة تقييم ما تريده من علاقة غرامية، ستبدأ في المطالبة بالاحترام الذي تستحقه. من الآن فصاعدًا، أنت المسؤول والأمر متروك لك، إما لتدعيم ما لديك أو للإضراب لصالح شيء ما – وشخص جديد.

أقرا ايضا : توقعات ابراج ماغى فرح لشهر يناير 2023 بالتفصيل الممل

مهنيًا: تتغير مواعيد العمل في العمل وبحلول الوقت الذي يصل فيه الربيع، قد تجد نفسك في بيئة عمل جديدة تمامًا. حتى دون تغيير عملك، فربما تغيرت شروط مسؤولياتك الوظيفية، أو كان هناك زملاء جدد في الموقع. هناك شيء من التحدي، خاصة عندما يصل أورانوس الذي لا يمكن التنبؤ به إلى منطقة أسرارك في أوائل مارس. تشير لقاءات بين كوكب المشتري ونبتون إلى انهيار التواصل في العمل في يناير ويونيو وسبتمبر، وفي مارس على وجه الخصوص، ومع رجوع عطارد إلى منطقة عملك، قد تصارع من أجل التوافق مع زملائك في العمل. في حين أن القمر الكامل الواعد في منتصف مايو يدخل منطقة المال والكسب المادي في الطريق. إذا تمكنت من الخروج من فترة الانتقال الصعبة، فسوف تستقر الأمور. احترس من كسوف الشمس في منطقة حياتك المهنية في أوائل شهر يوليو – قد تكون هناك مفاجأة، وقد يأتي هذا كصدمة في ذلك الوقت، لكنه سيكون لصالحك على المدى الطويل. يبدو أن الخريف سيكون وقتًا مفيدًا في العمل. تنتقل الزهرة المحبّة إلى منطقة المال في أوائل شهر أكتوبر، مما يساعدك على الإنفاق. لحسن الحظ، يقع القمر الجديد في وقت لاحق من شهر أكتوبر في منطقة المال أيضًا. لذا، عليك أن تجد من السهل زيادة دخلك، وبمجرد وصول المريخ إلى هذه المنطقة من مخططك في منتصف نوفمبر، فستكون مستعدًا لرؤية السنة بنجاح مالي كبير.

توقعات برج الميزان لشهر يناير 2023

هذا أول شهر في هذا العام تشعر فيه بالحب وتستمتع بالمحبة مع من حولك فحياتك هذا الشهر تأخذ أوجه متعددة وغالباً ستكون في الشهر الأفضل لترتب أمورك وبالذات في العواطف فالمريخ دخل في برجك الحقيقة أنك من الشهر الفائت بدأت الأمور تأخذ طابع التحسن وسيستمر التحسن طوال هذا العام وكل ما يلزمك هو وضع هدف لحياتك لتصل إليه وغالباً في الشهر القادم ولكن هذا الشهر ستستمتع بمحبة من حولك وتعاطفهم ومساعدتهم وهذا ما افتقدته في الأشهر السابقة وأنا أظن أنك ستبدأ عامك العاطفي الأفضل بعد عام ونصف من المشاكل العاطفية والعائلية وحتى الأمور العملية فيها الكثير من المحبة التي ستساعدك هذا الشهر .
وجود المشتري والزهرة في برج الجوزاء صديقك سيجعلانك متفائلاً تفكر بإعمالك بجدية وقد تخوض نقاشات تقنع من حولك بأرائك وأفكارك ومعتقداتك وقد تتصل بأشخاص نافذين يساعدوك في أعمالك والحقيقة أنك في الشهر الأفضل لتفكر بعقود واتفاقات أو تدرس مشاريع جديدة و أجواء مميزة تعيشها هذا الشهر ، اتصالات مفيدة ، الأوراق جيدة جداً سواءً في نتائج الامتحانات أو في سفر أو شراء أو بيع لعقار أو لسيارة أو لمكتب جديد وقد أبارك لك بترقية كنت تنتظرها عام ونصف .

أنت تسترد حقوقك المفقودة وصدقني أنا انصحك هذا الشهر بأن تبني آمالك على الأشياء العديدة المهمة وتسمح لنفسك أن تستفيد من الأشياء المتعددة التي تساهم في جعل حياتك أفضل .
تراجع عطارد لن يؤثر عليك شخصياً ولكنك ستحتاج للوقوف إلى جانب من تحب وتحمل أصدقائك حتى لو أزعجوك فهمومهم كبيرة وأنت أفضل حالاً منهم .. تقاسم المساعدات مع من حولك وامنح محيطك المحبة لتتلقاها وقدم الدعم لتتلقى مزيد من الرضا .

توقعات برج الميزان لشهر يناير 2023 على الصعيد الأسري والعاطفي

بدأت الأمور بالتحسن وهذا من الشهر السابق باسترداد حقوقك ولو كانت معنوية ، محبة ، مصالحة ، تعاطف ، ارتباط
الأهم هو المصالحات التي تدخل حياتك وتفرحك وتجعلك تسترد حقوقك المفقودة فقد تسترجع زوجاً فقدته أو يعود ولد من السفر أو تتصالح مع أهلك وقد ترتب أمور عائلية , أنت في الشهر الأفضل للحب والتعارف فأنت مزدهر عاطفياً ومحبوب ممن حولك ولطيف ودبلوماسي , أتمنى أن أبارك لك هذا الشهر بارتباط أو خطوبة أو طفل جديد طال انتظاره . استمتع بهذا الشهر من عام ونصف من التعب العائلي والشخصي .

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات برج الحوت لشهر يناير 2023 , الشهر هذا يحمل فترة من الهدوء والتناغم
  2. توقعات برج الدلو لشهر يناير 2023 , انت علي صدد ايجاد الشريك المناسب
  3. توقعات برج الجدى لشهر يناير 2023 , تتحسن أمورك العائلية
  4. توقعات برج العقرب لشهر يناير 2023 , هذا الشهر سيعتمد على مهاراتك وأساليبك
  5. توقعات برج القوس لشهر يناير 2023 , حظوظا لحل مشاكل علاقاتك العاطفيه
  6. توقعات برج العذراء لشهر يناير 2023 , تسير الأعمال على نحو أفضل بكثير
  7. توقعات برج الاسد لشهر يناير 2023 , أنت ترى تقدمك في العمل