التخطي إلى المحتوى

شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله موقع أبراج نيوز توقعات ماغى فرح برج الميزان لشهر تشرين الثانى 2022 , تنبؤات برج الميزان لشهر تشرين الثانى 2022 بالتفصيل الممل ,

توقعات برج الميزان لشهر نوفمبر 2022

يعتبر شهر نوفمبر بالنسبة لبرج الميزان من الشهور التي سيشعر فيها بالمشاعر المختلطة، ففي بداية الشهر سيسطر عليه الشعور بالحزن والألم الشديد، ويشعر بالرغبة الدائمة في البكاء، ولكنه لا يستطيع ذرف الدموع، فيشعر بالحزن نتيجة لذلك، ولكن ينصح الخبراء بعدم الاهتمام بهذا الأمر، والتعبير عن المشاعر بكل قوة ووضوح، حتى ولو كانت مشاعر سلبية حتى لا تؤثر على صحتك الجسدية.
على الصعيد المهني فإنه سيعيش حالة من الاستقرار والرضا عن العمل، خاصة من ناحية الأمور المادية.
وعلى الصعيد العاطفي، فإنه سيمر بالعديد من المشكلات والخلافات مع الشريك، التي نشأت بينهما بسبب الكتمان، وينصح الخبراء بالجلوس سويًا، وتبادل الحوار، حتى ولو كان بشكل غاضب أحيانًا فإنه سيكون السبيل لحل تلك المشكلات.

أقرا ايضا : توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2022 بالتفصيل الممل

الشهر هذا سيبدأ بشكل سيء وسيكون هناك الكثير من التوتر ولكن الأمور ستتحسن بشكل تدريجي. التركيز سيكون على العلاقات وعلى المشاكل العائلية والمحافظة على جو من التناغم بين أفراد العائلة سيكون أولوية وهذا الواقع سيؤثر مباشرة على الحياة المهنية.

توقعات ماغى فرح برج الميزان لشهر تشرين الثانى 2022 عاطفياً

الأجواء العامة ستكون مثالية حتى الرابع عشر من يناير/ كانون الثاني وذلك بتأثير من المريخ وفينوس. ولكن فينوس وبعد الرابع عشر سيخلق الكثير من سوء الفهم ومن الإرتباك في العلاقات. ولكن لحسن الحظ الإرتباك هذا سيكون لفترة محدودة وبعدها الأمور ستعود الى ما كانت عليه.

الأعزب سيتمكن من جذب الاخر اليه بسهولة تامة خلال النصف الأول من الشهر وهذه النوعية من العلاقات ورغم انها ستكون حافلة بالشغف لكنها لن تكون جدية. ولكن في النصف الثاني من الشهر العلاقات التي سيصار الى تكوينها ستكون جدية.. وخلال هذه الفترة المرتبط بعلاقة حب سينتقل الى مستويات أكثر جدية.

توقعات ماغى فرح برج الميزان لشهر تشرين الثانى 2022 مهنياً أبراج نيوز

التوقعات تشير إلى أن الميزان عليه أن يعمل بجدية إن كان هدفه تحقيق أي نتائج تذكر. حركة الكواكب وطاقتها لا تدعم الحياة المهنية بشكل كبير خلال هذه الفترة وبالتالي هناك نسبة كبيرة لأن يدخل الميزان في مواجهات مع زملاء العمل والتي بدورها قد تلحق أضرار بالغة بحياته المهنية. يحب إعتماد الدبلوماسية وعدم الإنفعال والتفكير عشرات المرات قبل التصرف أو التكلم في مكان العمل. ما على الميزان معرفته هو أنه حتى ولو إستعان بشبكة معارفه خلال هذه الفترة لإصلاح الضرر الناجم عن المشاكل مع زملاء العمل فلن يجد من يدعمه وحتى إن ولو لسبب ما وجد من يدعمه فالنتائج لن تكون إيجابية. السلبية هذه تنسحب على الأوضاع المادية التي ستكون صعبة الى حد ما وبالتالي هناك ضرورة ملحة لعدم الإنفاق بشكل عشوائي.

توقعات ماغى فرح برج الميزان لشهر نوفمبر 2022 مهنياً

سيضع شهر تشرين الثانى مولود برج الميزان في خانة هؤلاء الذين يسالون لماذا وكيف، لن يكون غاوي السطحية والتسلية التي لا اساس لها. سيقترب من من يحب حقا ويذهب الى الاماكن التي يحبها حقاً، سيقرأ عن ماهية الامور وسيفكر بعمق. الانسان الاخر سيحضر في افكاره ومشاريعه ومشاعره، يريد الاندماج بالاخر والبعض من مواليد الميزان سيعززون علاقة عاطفية تاخده الى ما لم يتوقعه ابداً. ينشط مالياً ويحصل على مبلغ مالي و يدير معاملاته الادارية. يتحسّن وضعه الاجتماعي والعملي ما بعد العشرين كما يتواصل مع جهات خارجية بشكل بناء وبصل الى مراحل متقدمة روحانياً.

توقعات ماغى فرح برج الميزان لشهر تشرين الثانى 2022 عاطفيًّا

إنّه واحد من أفضل الأشهر على الصعيد العاطفي نظرًا لنجاح المصالحات مع الأحبّاء والأصدقاء وأفراد العائلة. فأنت منفتحٌ ومستعدٌ للإستماع الى آراء الآخرين. إنّ هذا الشهر مناسب لإعادة المياه إلى مجاريها وتقديم ما لديك من عطف وحنان للحبيب الذي يحتاج إلى الشعور بالطمأنينة والراحة. مع تواجد كوكب الزهرة في برج الجوزاء الصديق سوف تقع في شباك الحب من جديد وستبرز شخصيّتك المثيرة للإهتمام وسحرك الفائق. سوف تلاحظ إزدحام الناس حولك، وسيكون الوقت ملائمًا للتعويض عن الأوقات الضائعة والإعتذار وحلّ المشاكل. دون شك، يعدك الفلك بالعديد من اللحظات المميّزة. يعدك هذا الشهر بمفاجأة عنوانها الحب والشغف حتّى ولو كنت غير متربط. من المحتمل أن تعاكسك الظروف العاطفية قليلا ابتداء من تاريخ 19 مع انتقال الزهرة الى مواجهة برجك من السرطان انها فترة متطلبة فاستعد لها جيّدًا.

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات ماغى فرح برج الحوت لشهر تشرين الثانى 2022 
  2. توقعات ماغى فرح برج الدلو لشهر تشرين الثانى 2022 
  3. توقعات ماغى فرح برج الجدى لشهر تشرين الثانى 2022 
  4. توقعات ماغى فرح برج العقرب لشهر تشرين الثانى 2022
  5. توقعات ماغى فرح برج القوس لشهر تشرين الثانى 2022
  6. توقعات ماغى فرح برج العذراء لشهر تشرين الثانى 2022
  7. توقعات ماغى فرح برج الاسد لشهر تشرين الثانى 2022