توقعات برج الدلو لشهر نوفمبر 2022

توقعات برج الدلو لشهر نوفمبر 2022 بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر تشرين الثانى 2022 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الدلو لشهر نوفمبر / 11 / 2022 بالتفصيل الممل ,
التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر نوفمبر 2022 برج الدلو مهنياّ , عاطفياّ , صحياّ, التحليلات الفلكية لشهر 11/2022 بالتفصيل الممل.

برج الدلو

الشمس ومركور في وضع غير مُريح بالنسبة لك في العقرب فهذا سيضعك في أجواء مهنيّة دقيقة . لكنّك لن تتخلّى بسهولة عن حماستك وسيكون معك حقّ. من ناحية القلب بدءاً من 8 من الشهر، الزهرة في الميزان الذي هو برج صديق لك سيجعلك جذّاباً في أعين الجنس الآخر. “العبقة ” هي إحدى العوارض التي تُزعجك في هذه الفترة . إنْتبِه وراجِعْ طبيبك فقد تكون عوارض تضخّم الغدة الدرقيّة. في كُلّ الأحوال تَناوَل الأطعمة الغنيّة ” باليود” الضروري لإنتظام عمل الغدّة، ومنها الأسماك والمأكولات البحريّة.

أقرا ايضا : توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2022 بالتفصيل الممل

خلال الشهر هذا عطارد ونبتون سيتوجدان في برج الدلو وهذا الأمر سيؤدي الى التحفيز الفكري وفي الوقت عينه المشاعر ستكون في ذروتها. وخلافاً للشهر الماضي الذي كان لعله الأسوأ في العام كله، فأن الشهر هذا يحمل ما إيجابي في المجالات وما هو أقل إيجابية في مجالات أخرى.

توقعات أبراج نيوز برج الدلو لشهر نوفمبر 2022 على الصعيد العاطفي

الأمور مثالية بعد فترة عصيبة. الحب خلال الشهر هذا سيكون عند كل زاوية ومنعطف وبالتالي الكل سيستفيد منه سواء الدلو المتزوج أو الأعزب أو المرتبط بعلاقة حب.
المرتبط بعلاقة زواج سيجد نفسه يقع في حب الشريك مجدداً كما أن آلية التواصل ستكون صحية بشكل كبير وبالتالي سيتمكن كل منهما من فهم الآخر بشكل كلي.
الأجواء العامة هذه لن تنعكس بشكل إيجابي على هذه الفترة فحسب وإنما تأثيرها الإيجابي سيكون على المدى البعيد. يمكن إعتبار هذه الفترة مرحلة تأسيسية لما هو أفضل على المدى البعيد

توقعات أبراج نيوز برج الدلو لشهر نوفمبر 2022 على الصعيد المهني

ورغم أن الدلو يملك عقلية منفتحة ولكن عليه خلال هذه الفترة أن يتمسك بها أكثر من أي وقت مضى وعدم محاولة أي طرف. عقلية الدلو المنفتحة وتفكيره خارج الصندوق سيساعدانه على تجاوز المتاعب التي تواجهه في الحياة المهنية. يجب الإستماع الى الحدس خلال هذه الفترة ولانه سيكون دليله وسيساعده على معرفة أي إتجاهات عليه أن يسلكها.
حركة الكواكب خلال الشهر هذا تدعم العقلية المتحررة التي يملكها وبالتالي الخروج من الحلقة المفرغة على الصعيد المهني ترتبط بالتمسك بعقليته هذه.

توقعات أبراج نيوز برج الدلو لشهر نوفمبر 2022 ماديا

أيام الحظ في هذا الشهر (4 و12 و 20 و30 ) , مع بداية الشهر تعيش فترة تحتاج للصبر والهدوء حيث تواجهك صعوبات مادية لم تكن بالحسبان , حاول تنظيم وترتيب أمورك من جديد كي تتجاوزها للوصول إلى ظروف مادية أفضل وفي منتصف الشهر تجد الحلول الناجعة للأزمة المالية التي تمر فيها وتختار الطريق السليم لتحويل كل شيء صعب إلى سهل ويزدهر وضعك المالي وتتخذ مشاريعك بعدا جديدة وتجد أمامك كثير من المتطلبات والتضحيات لتسلق سلم النجاح . رقم الحظ :4 مهنيا : ربما يكتنف الغموض بعض الأمور المهنية المحيطة بك في بداية الشهر وتواجه صعوبات في محاولة فك رموزها ، اطمأن لأنه ومع منتصف الشهر سينكشف ويوضح كل شيء أمامك وسوف تنال ثمرة جهدك وتحصل على موقع مهني هام تستطيع من خلاله تحقيق جزء من أهدافك , وفي نهاية الشهر تنال ترقية هامة أو تحصل على موقع جديد يجعل الآخرين بحاجة إل .وتعيش الراحة النفسية. اليوم الأفضل :السبت

توقعات برج الدلو لشهر نوفمبر 2022 عاطفيا : العازب

إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23يناير ــ 1 فبراير ) سوف تلتقي في بداية الشهر بالشخص الذي انتظرته طويلا وتشعر بأحاسيس ممتعة , وتجد الوسيلة للتعبير عن إعجابك وتكتشف أنه يبادلك نفس الشعور وتتطور علاقتكما لتصل للارتباط في نهاية الشهر, أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من 2 ــ 10 فبراير ) سوف تتخلى عن علاقة عاطفية باتت تشعرك بعدم التوافق مع الحبيب، وتبحث عن حب يشعرك بالاستقرار العاطفي وستنجح في نهاية الشهر في إقامة علاقة عاطفية جديدة تقودك للارتباط , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 19 فبراير) سوف تعيش حب قوي وأحاسيس رائعة , وخوف من فقدان هذا الحب نتيجة ظروف محيطة بك ,اطمأن لأن الحظ والحبيب يقفا بجانبك وستشعر بالهدوء والسلام الداخلي من خلال علاقتك العاطفية .

توقعات برج الدلو لشهر نوفمبر 2022 المتزوج

تشعر بالقلق في بداية الشهر لأن علاقتك العاطفية مع الشريك تفقد حرارتها ، وتتحول تدريجيا إلى التعود والرتابة ،كما تكون مقصرا في كثير من الواجبات الأسرية , حاول تلافي التقصير حتى لا ينعكس ذلك على نجاح الأسرة , وربما تكون في منتصف الشهر أمام مغريات من الصعب مقاومتها ولكنك تكون قويا ومخلصا وملتزما بأسرتك , وسوف يعود الاستقرار العاطفي والتفاهم والحب المتبادل مع الشريك إلى قوته في نهاية الشهر نتيجة أمر عائلي يسعد الأسرة .

زر الذهاب إلى الأعلى