توقعات الابراج 2022

توقعات برج الحمل لشهر نوفمبر 2022 , حاملاً معه كل الهدوء وخصوصاً خلال النصف الأول من الشهر

توقعات برج الحمل لشهر نوفمبر 2022 بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر تشرين الثانى 2022 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الحمل لشهر نوفمبر / 11 / 2022 بالتفصيل الممل.
التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر نوفمبر 2022 برج الحمل مهنياّ , عاطفياّ , صحياّ, التحليلات الفلكية لشهر 11/2022 بالتفصيل الممل.

توقعات برج الحمل لشهر نوفمبر 2022

الشمس وكوكب مركور يعملان لِمصلحتك وسَيُديران أعمالك وحساباتك . من ناحية العمل إتّكلْ على المريخ وجوبيتر لأنّهما يُعطيان الزخم والقوّة والنشاط لكَ ولِتحرّكاتك وإتّصالاتك مع الناس . الحُبّ لن يكون في أحسن حالاته فإبتداءً من 9 من الشهر الزهرة سَتُعاكسك وتُسبّب لك سوء التفاهُم مع الزوج أو الحبيب. إحتفظْ بأعصاب باردة في مُواجهة مُشكلاتك الماليّة كي تُحسن تدبيرها بِمنطق وعقلانيّة. البعض قد يُعاني من بعض الأعراض المُزمنة التي تزداد حِدّة مع قدوم البرد.

شهر نوفمبر 2022 حاملاً معه كل الهدوء وخصوصاً خلال النصف الأول من الشهر. الهدوء سيطال كل المجالات في حياة الحمل سواء المهنية أو الإجتماعية أو العاطفية أو العائلية وذلك بسبب الغياب الشبه التام لأي حركة للكواكب خلال تلك الفترة. الحمل الذي هو في حالة من النشاط الدائم عليه أن يتعلم كيف يتراجع ويرتاح وحتى يتكاسل. الفترة الماضية لم تكن سهلة، فأصلاً التقلب بالطاقات منهك وعندما نضيف الى المعادلة واقع أن بعض الأشهر كانت حافلة بالكثير من الأعمال التي يجب إنجازها فنحن أمام برج إستنزف غالبية الطاقة التي يملكها.

لذلك إستغل أيها الحمل فترة الهدوء في حركة الكواكب من أجل الحصول على راحة مستحقة وضرورية. الإستمرار بالقيام بالروتين اليومي يمكنه أن يجعل تلك الفترة سهلة ومريحة.

أقرا ايضا : توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2022 بالتفصيل الممل

مع إنتصاف الشهر وبسبب تموضع فينوس بشكل معاكس للمريخ فإن الذين ينتمون الى برج الحمل سيشعرون بأن تركيزهم مشتت وبأنهم يجدون صعوبة في العمل من أجل الأمور الهامة في الحياة. خلال هذه الفترة يفضل تأجيل أي قرارات هامة على مختلف الأصعدة كما يفضل عدم القيام بمشاريع جديدة خصوصاً على الصعيدين المهني والمالي.

توقعات برج الحمل لشهر نوفمبر 2022 على الصعيد العاطفي

النصف الأول من الشهر سيكون هادئاً بحكم أن الهدوء هو السمة العريضة لتلك الفترة. ولكن مع إنتصاف الشهر سيكون هناك العديد من المغريات التي قد تدفعه الى التفكير بالقيام بعلاقة جانبية. الحذر ضروري خلال هذه الفترة لأن تدمير علاقة ثابتة من أجل نزوة عابرة سيكون له عواقب وخيمة جداً.

في المقابل الأعزب سيجد العديد من الفرص للعثور على الحب ولكن هنا عليه أن يقرر ما إن كان يريد علاقة عابرة أو جدية، وذلك لأنه سيجد نفسه أمام النوعين.

توقعات برج الحمل لشهر نوفمبر 2022 ماديا

أيام الحظ في هذا الشهر (1 و10 و 16 و21 ) , في بداية الشهر تخضع لتأثيرات فلكية غير مواتية حيث تواجه أزمة مادية ما تلبث أن تجد الحل لها ،احذر من القيام بأي عمل غير مدروس جيدا , وفي منتصف الشهر تحتاج لقدر عال من الذكاء والتركيز وصفاء الذهن كي تواجه أمر مالي طارئ بكفاءة وتزيل آثاره السلبية ولتثبت أنك على مستوى التحدي وفي نهاية الشهر عليك تغير توجهاتك وإعادة النظر بأسلوب عملك وطريقة تعاملك مع المستجدات وبعد ذلك ستفتح أمامك أبواب النجاح وتجد الخير والرزق أينما وكيفما اتجهت . رقم الحظ :9

توقعات برج الحمل لشهر نوفمبر 2022 مهنيا

في بداية الشهر تجبرك الظروف على اتخاذ قرارات خاطئة وغير مؤمن بها, ثم تبدأ أول خطوة في العودة عن الطريق السلبي الذي كنت تسير فيه مستفيدا من أخطاء وتجارب الماضي , وفي منتصف الشهر تتخطى كل الحواجز التي تقف عائقا أمام طموحك وتنجح في تنفيذ عمل كافحت كثيرا من أجله كثيرا وتكون أمام عدة خيارات لوضع أسس جديدة ومتطورة لحياتك وتحصل على موقع مهني هام تستطيع من خلاله تحقيق جزء من أهدافك . اليوم الأفضل :الثلاثاء

توقعات برج الحمل لشهر نوفمبر 2022 عاطفيا : العازب

إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 21ــ 31مارس ) قد تصل علاقتك مع الحبيب إلى طريق مسدود في منتصف الشهر وتقررا الابتعاد عن بعضكما البعض لفترة اختبار وقرار فتبحث عن شيء جديد ينقذك من الكآبة والإحباط وتضيع في بحر من اللامبالاة ثم تعود لتصلح علاقتك مع الحبيب , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 ابريل ) تعيش أحاسيس رائعة لا تستطيع تفسيرها في مطلع الشهر وينبض قلبك بالحب وتود لو يشاركك الجميع سعادتك وربما يتطور ذلك الحب تدريجيا إلى الارتباط , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 20 ابريل ) ربما تتهرب في بداية الشهر من مشاعرك منتظرا أن تتأكد من قوة حب الحبيب واستعداده للارتباط , وفي منتصف الشهر يبرهن الحبيب على جديته وقوة حبه فتعيش السعادة والفرح .

توقعات برج الحمل لشهر نوفمبر 2022 المتزوج

تعيش هذا الشهر في أجواء من الفرح وتشعر بالرضا عن نفسك وعن ترابط أسرتك ويغمرك الشريك بحبه وبالمفاجآت السعيدة والأوقات الساحرة ، وتعيش قمة العلاقة الناجحة ولكن عليك الحذر في منتصف الشهرمن مشاحنات صغيرة سببها الاختلاف بالرأي حول مواضيع تتعلق بمسيرة الأسرة وعلاقتها مع الجوار .

زر الذهاب إلى الأعلى