التخطي إلى المحتوى
توقعات برج السرطان لشهر نوفمبر 2022 , الوتيرة التي يجب إعتمادها هي العمل ببطء وخطوة صغيرة تلو الأخرى
توقعات برج السرطان لشهر نوفمبر 2022

توقعات برج السرطان لشهر نوفمبر 2022 بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر تشرين الثانى 2022 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج السرطان لشهر نوفمبر / 11 / 2022 بالتفصيل الممل ,
التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر نوفمبر 2022 برج السرطان مهنياّ , عاطفياّ , صحياّ, التحليلات الفلكية لشهر 11/2022 بالتفصيل الممل.

توقعات برج السرطان لشهر نوفمبر 2022

هذا الشهر مُخصَّص لِلنجاحات المهنيّة والماديّة بفضل وجود الشمس في برج العقرب الذي هو برج صديق لك. فاوِضْ ، فَكَّر، قُمْ بإدارة طريق عملك، وسَتحصل على الإجابة المُناسبة لكُلّ تساؤلاتك. من ناحية القلب بالعكس سيكون هذا الشهر عادي لأنَّ المريخ والزهرة لَيسا في وضعيّة مُناسبة وهذا ما سَيُسبّب بعض المزاج السيّىء. يجب ألاّ تشعر بالإحباط إزاء أي فشل وتَذكَّر أنَّ الحياة مليئة بالفُرص الإيجابيّة .

أقرا ايضا : توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2022 بالتفصيل الممل

توقعات برج الجوزاء لشهر نوفمبر 2022 , كل شيء سيكون على خير ما يرام فالطاقة ستكون إيجابية طوال الشهر

توقعات برج الثور لشهر نوفمبر 2022 , قد تجد في بداية الشهر أن مستقبلك المهني في مرحلة ازدهار

توقعات برج الحمل لشهر نوفمبر 2022 , حاملاً معه كل الهدوء وخصوصاً خلال النصف الأول من الشهر

عطارد وفينوس والشمس ستوفر الطاقة الإيجابية للذين ينتمون الى برج السرطان خلال الشهر هذا. ولكن يفضل خلال نوفمبر/تشرين الثاني العمل على المشاريع الصغيرة وتجنب الدخول في مشاريع ضخمة رغم الحظ الجيد وذلك لسبب هام وأساسي، فخلال هذه الفترة السرطان لن يحصل على الدعم الذي يحتاج اليه من محيطه سواء في الحياة المهنية أو الخاصة.

توقعات برج السرطان لشهر نوفمبر 2022 عاطفيا

الوتيرة التي يجب إعتمادها هي العمل ببطء وخطوة صغيرة تلو الأخرى والمراقبة والتفكير والتحليل قبل القيام بالخطوة التالية. المتاعب حاضرة وموجودة ولكنها لم تفرض نفسها بعد ولكن قيام السرطان بخطوات خاطئة أو متسرعة من شأنه أن يجعلها تظهر دفعة واحدة.

الإستماع الى الحدس سيشكل عاملاً مساعداً وسيمكنه من معرفة ما الذي عليه فعله. الأبراج تنصحه بالسير مع التيار والحرص على فرض التناغم في محيطه وذلك من أجل راحة البال وإبعاد التعقيدات عن حياته.

مهنياً يمكن للسرطان الإستمرار بالعمل نحو تحقيق أهدافه ولكن كما قلنا يجب السعي خلف الأهداف القصيرة الأمد والتي لا تشمل مشاريع ضخمة تحتاج الى دعم الاخرين ومساعدتهم. الإيقاع البطيء هو السبيل للنجاح مهنياً خلال الشهر هذا.

في المقابل على الصعيد العاطفي يجب التروي والعمل على خلق التناغم وفي حال فرضت المشاجرات نفسها يجب حلها سريعاً. الشهر هذا يمكنه أن يكون هادئاً طالما يقوم السرطان يتجنب المواجهات.

حظوظ الأعزب بالعثور على الحب موجودة ولكنها غير مرتفعة.. ولكن وبما أن الهدوء خلال الشهر هذا مقنع بالمشاكل الأفضل تأجيل الدخول في علاقات عاطفية الى فترات لاحقة.

توقعات برج السرطان لشهر نوفمبر 2022 ماديا

أيام الحظ في هذا الشهر (4 و 10 و22 و30) , قد توقع عقدا للبدء بمشروع جديد في منتصف الشهر , ويبصر النور مشروعا كنت قد خططت له جيدا وأمنت مستلزمات نجاحه وتنجز كثير من المهام التي تؤدي لزيادة دخلك المادي رغم الصعوبات التي قد تواجهك , وفي نهاية الشهر سوف تكون أمامك فرصة ربح أو مكافئة مادية . رقم الحظ : 2 مهنيا : يكون هذا الشهر ساحة لتقرير مصير عدة أمور هامة ومنها مستقبلك المهني والعملي فكن حكيما في قراراتك ونظم وقتك وضع سلما لأولويات عملك كي تبلغ نجاحات مهنية وعملية توصلك لأهدافك , وفي منتصف الشهر كن حذرا من بعض الأصدقاء الذين يضعون العقبات أمام تحقيق طموحك المهني وحاول كشف أقنعتهم المزيفة قبل أن يستغلونك في تحقيق مصالحهم . اليوم الأفضل :الاثنين.

توقعات برج السرطان لشهر نوفمبر 2022 عاطفيا : العازب

إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 22يونيو إلى 1 نوفمبر ) قد تكون في بداية الشهر أمام قرار صعب يتعلق بحياتك العاطفية ،خذ الوقت الكافي وأجله حتى نهاية الشهر وفكر كثيرا قبل اتخاذ القرار لأنه سيحدد مسار علاقتك العاطفية في المستقبل ,أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من2 ــ 11 نوفمبر) سوف يتسلل الحب إلى قلبك بهدوء وقوة ويأخذك إلى نبع السعادة فتغرف منه دون أن ترتوي ثم تؤمن مستلزمان الارتباط , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 22 نوفمبر ) ربما تكتشف أن الحب أصبح عبأ على مسار حياتك، وتفقد الأمل بوصوله للارتباط ولكن في نهاية الشهر تلتقي مع شخص جدي يحلم بالارتباط بك .

توقعات برج السرطان لشهر نوفمبر 2022 المتزوج

تعيش الضياع في أجواء اجتماعية لا تناسبك وتتصرف وكأنك تعيش المراهقة ثانية ويضعف اهتمامك بالأسرة مما يتعب الشريك لأنه بحاجة للأخذ بعد تضحياته وعطائه المستمر, وقد تصحو في نهاية الشهر وتعود للاهتمام الكامل بالأسرة وتكون منشغلا بترتيب البيت الداخلي لها والتخطيط لنجاحها ولتحقيق كل أهدافها وطموحها .

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات ماغى فرح برج الحوت لشهر تشرين الثانى 2022 
  2. توقعات ماغى فرح برج الدلو لشهر تشرين الثانى 2022 
  3. توقعات ماغى فرح برج الجدى لشهر تشرين الثانى 2022 
  4. توقعات ماغى فرح برج العقرب لشهر تشرين الثانى 2022
  5. توقعات ماغى فرح برج القوس لشهر تشرين الثانى 2022
  6. توقعات ماغى فرح برج الميزان لشهر تشرين الثانى 2022
  7. توقعات ماغى فرح برج العذراء لشهر تشرين الثانى 2022