توقعات برج الجدى لشهر نوفمبر 2022 , الأوضاع هادئة

توقعات برج الجدى لشهر نوفمبر 2022 بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر تشرين الثانى 2022 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الجدى لشهر نوفمبر / 11 / 2022 بالتفصيل الممل ,
التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر نوفمبر 2022 برج الجدى مهنياّ , عاطفياّ , صحياّ, التحليلات الفلكية لشهر 11/2022 بالتفصيل الممل.

برج الجدي شهر نوفمبر 2022

مع الشمس ومركور والمريخ وجوبيتر التي تُساند مصالحك المهنيّة ، سوف تصعد بقوّة . من ناحية القلب بدءاً من 8 من الشهر كوكب  الزهرة Venus الموجود في الميزان سَيُعاكسك بعض الشيء ولن تكون علاقاتك ناجحة كما تتمنّى. أنتَ مدعو لِلتعديل من تقديرك للأحداث أو للمواقف التي تُواجهك ،إذ أنَّ هنالك دائماً دروساً إيجابيّة يُمكن إستخلاصها من الوضعيّات الصعبة . حاوِلْ أن تكون أكثر تواصُلاً مع من هُم من حولك ولا تتخلّى عن مبادئك في نشر الفرح والتفاؤل . أمّا أنتِ سيدتي ، فأنتِ مُتطلّبة هذا الشهر ولا شيء يُرضي طموحاتك بسهولة. ابراج نيوز

خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني سيكون عطارد، المريخ، ساتورن، أورانوس والشمس في وضعية مثالية للجدي. يمكن توقع فترة فيها الكثير من الحظ الجيد والسعادة والنجاح والتطور. ولكن ما يجب القيام به هو الحصول على دعم ومساعدة الاخرين لانه من دون دعمه لن يتمكن البرج هذا من تحقيق الأمور التي يريد تحقيقها.

الأيام الأولى من الشهر ستكون حافلة بالتحفيز العقلي وبالتالي الفترة هذه ستكون مثالية من أجل التخطيط ليس فقط لتحسين الذات بل من أجل التخطيط لتغيرات جدية ستطال مختلف مجالات حياة الجدي.

الفترة هذه غير مناسبة من أجل العمل بشكل منفرد وذلك لأن المهام لن تنجز في حال لم يتعاون مع الزملاء وما لم يحصل على دعم الزملاء. أي مهمة ستحتاج الى العمل عليها كفريق، ولهذا السبب لا يجب التردد قبل طلب المساعدة أو عرضها. فالعنوان العريض للنجاح مهنياً خلال هذه الفترة هو العمل الجماعي.

توقعات برج الجدى لشهر نوفمبر 2022 عاطفياً

الأوضاع هادئة ولكن كما هو الحال في مكان العمل كذلك هو الحال في العلاقات. لا شيء سينجح ما لم يكن الجدي والشريك يعملان كفريق، وبالتالي هناك أهمية كبرى للتواصل وفق أسس صحية تضمن وضوح ما الذي يتوقعه الجدي من الشريك وما الذي يتوقعه الشريك منه.

الإنفتاح والصراحة هما السبيل الوحيد من أجل راحة البال خلال الفترة هذه. الأعزب عليه أن يكون على سجيته إن كان هدفه العثور على الحب. أي مقاربة أخرى ستقضي كلياً على أي فرصة للعثور على الحب.

أقرا ايضا : توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2022 بالتفصيل الممل

توقعات برج الجدى لشهر نوفمبر 2022 ماديا

أيام الحظ في هذا الشهر (2 و12 و 16 و26 ) , في بداية الشهر تعيش فترة تحتاج للمواجهة والشجاعة أمام عقبات مالية لم تتعود عليها، كن قويا ولا تستسلم أو تتهرب من المسؤولية حتى تستطيع الانتصار عليها,وفي منتصف الشهر تكون أمام فترة مليئة بالنشاط والعمل المثمر الذي يزيد من دخلك المادي ويحقق لك أرباحا جيدة حيث تتحسن ظروفك المالية أكثر مما كنت تتوقع , ومع نهاية الشهر تنال ثمرة جهدك وتحصل على أرباح مادية تدعم مشاريعك المستقبلية وتخفف الأعباء المالية التي تعرضت لها . رقم الحظ :8 مهنيا : يجب أن تكون أكثر تركيزا على العمل هذا الشهر وليس على الأمور السطحية وسوف تتاح لك فرصة هامة لتحسين وضعك المهني بمساعدة احد الأصدقاء القدامى وعليك الاستعداد لبعض التغيير الايجابي على الصعيد العملي ابتداء من منتصف الشهر ، ولكن عليك الابتعاد عن التأثيرات السلبية المحتملة التي ربما تواجهك خلال محاولتك تحسين وضعك المهني وسيكون مستقبلك جيد بإذن الله . اليوم الأفضل : السبت

توقعات برج الجدى لشهر نوفمبر 2022 عاطفيا : العازب

إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 ديسمبرــ إلى 1 يناير ) تشعر في بداية الشهر بالاستغراب بسبب تصرفات الحبيب الغير مفهومة وعدم اتزانه وتغير مواقفه ولكن في منتصف الشهر تزداد ثقتك بنفسك بعد أن تعلمت أهمية الحب النقي والناجح, وتعلمت أن تحب نفسك وتفهم ماذا تريد بالضبط وكيف تحافظ على عمق العلاقة معه فتنجح في إعادة العلاقة إلى قوتها, أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 11يناير ) قد تعيش علاقة عابرة في بداية الشهر تقودك إلى الضياع في سراديب المغامرات العاطفية الغير مضمونة النتائج ثم تعود مع نهاية الشهر لتعيش الحب الواعي الذي يجعل حياتك العاطفية هادئة وناجحة ,بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 22 يناير) قد تلف حياتك العاطفية في بداية الشهر الفوضى وعدم التركيز وتشعر بعدم الاستقرار العاطفي وتتعذب بالحب وتبحث عن الهدوء والأمان وفي منتصف الشهر تعيش لحظات حب ومتعة مع الحبيب , وفي نهاية الشهر يفاجئك الحبيب برغبته بالارتباط فتعيش الاستقرار النفسي وتجد أن للحياة طعم خاص .

توقعات برج الجدى لشهر نوفمبر 2022 المتزوج

تبحث في بداية الشهر عن مشاعر جديدة للهرب من الجمود في علاقتك العاطفية مع الشريك ولكنك تكتشف أنه يضحي بكل شيء من أجلك دون أن ينتظر أي مقابل فتقرر أن تكون أكثر وفاء وتضحية , و في نهاية الشهر يقوم الشريك بتضحية كبيرة لإنقاذك من أزمة أو ورطة تتعرض لها فتزداد علاقتك العاطفية معه قوة ، وتصفو حياتك العائلية ،وتعيش الحب الحقيقي .

زر الذهاب إلى الأعلى