التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الاسد لشهر نوفمبر 2022 , تسير بخطوات سريعة
توقعات برج الاسد لشهر نوفمبر 2022 , تسير بخطوات سريعة

توقعات برج الاسد لشهر نوفمبر 2022 بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر تشرين الثانى 2022 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الاسد لشهر نوفمبر / 11 / 2022 بالتفصيل الممل ,
التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر نوفمبر 2022 برج الاسد مهنياّ , عاطفياّ , صحياّ, التحليلات الفلكية لشهر 11/2022 بالتفصيل الممل.

توقعات برج الاسد لشهر نوفمبر 2022

الشمس ومركور موجودان في برج العقرب وهذا سَيُسبّب بعض المتاعب في العمل : أجوبة سَيطول إنتظارها ، دعم لا يأتي في الوقت المُناسب ، مواعيد تُلغى في آخر لحظة أي كُلّ ما يجعلك عصبيّاً . حتى تستعيد طاقتك ، الزهرة الصديقة لكَ ستقترح عليك الخروج برفقة أصدقائك المُقرّبين . في مُنتصف الشهر ترتفع حظوظك العاطفيّة مع إحتمال حصول لقاء تنتظره منذ فترة . إذا كُنتَ مُرتبطاً ، إستغِلّ الوضعيّة الفلكيّة المُلائمة لِتدعيم علاقتك بالشريك ، فالأوقات السعيدة قليلة المرور فلا تدعها تفوتك. الرزقة تتحرّك في النصف الثاني من الشهر.

أقرا ايضا : توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2022 بالتفصيل الممل

شهر نوفمبر/تشرين الثاني يعد بالكثير على الصعيد الأكاديمي ومادياً. في الواقع النجاح الأكاديمي مضمون خلال الشهر هذا بتأثير من عطارد. الرومانسية والحب أيضاً حاضرة وموجودة طوال الشهر وذلك بتأثبر من فينوس ونبتون. في الواقع الشهر هذا يعد بالكثير من السعادة ومن الحب والبحبوبة. إن كان هناك نية للعمل فيجب الإلتزام بتنفيذها بشكل كلي ولكن في المقابل على الأسد عدم السماح للأنا المتضخمة بأن تفسد الأمور وذلك لأن نسبة الغرور سترتفع بشكل كبير جداً خلال نوفمبر/تشرين الثاني .

توقعات برج الاسد لشهر نوفمبر 2022 عاطفياً

العلاقات مثالية، المرتبط بعلاقة حب سيجد نفسه في مرحلة من الهيام. والمتزوج سيختبر فترة من الرومانسية والإنتعاش كما أن إستعادة شرارة الحب ستكون أسهل من أي وقت مضى.

الأعزب أمام فترة ذهبية فالحب سينتظره عند كل منعطف وبالتالي فرص الوقوع في الحب عديدة جداً.

وعليه يمكن التطلع الى شهر سيغدق خلالها الحب والإهتمام على البرج هذا.

توقعات برج الاسد لشهر نوفمبر 2022 مهنياً

الأمور في أفضل مراحلها والأسد يسير بخطوات سريعة وواثقة نحو المزيد من النجاح. العلاقة مع زملاء العمل مثالية وهناك دعم كبير للمسيرة المهنية. النجاح هذا سيعود على الأسد بالوفرة المالية وبالتالي كل الامور ستكون مثالية. ولكن النجاحات والسعادة العاطفية والمال ستجعل الأنا الخاصة بالأسد، المتضخمة أصلاً، تصبح أكثر تضخماً من أي وقت مضى. في حال لم يتم التواضع قليلاً فإن كل الخير الذي يحمله هذا الشهر سيتحول الى النقيض.

توقعات برج الاسد لشهر نوفمبر 2022 ماديا

أيام الحظ في هذا الشهر(5 و12 و 18 و29 ) , ربما تواجه بعض الصعوبات المادية في الأسبوع الأول من الشهر حاول تنظيم وترتيب أمورك ونمط حياتك من جديد كي تتجاوزها حتى تصل إلى ظروف مادية مستقرة , و في منتصف الشهر سوف تنتهي بإذن الله الأزمة المالية التي تراكمت بسبب عدم التوازن بين وارداتك المحدودة ومصاريفك الزائدة على بعض الكماليات وسوف تكون أمامك فرصة ربح أو مكافئة مادية في نهاية الشهر عليك التركيز عليها ومعرفة طريق الوصول إليها . رقم الحظ :1 مهنيا : ربما يقدم لك في بداية الشهر احد الأشخاص عرضا للشراكة في إقامة مشروع استثماري ، اقبله لأن فيه الخير لكما ,وفي منتصف الشهر تصل إلى الموقع المهني الذي تحلم به ، وتسرع الخطوات للوصول لطموحك ، وتنجز عملا مبدعا ينال تقدير الجميع . اليوم الأفضل : الأحد

توقعات برج الاسد لشهر نوفمبر 2022 عاطفيا

العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 نوفمبر ــ إلى 1أغسطس ) قد تعيش علاقة عابرة في بداية الشهر تقودك إلى الضياع في سراديب المغامرات الغير مضمونة النتائج ثم تعود لتعيش الحب الواعي مع نهاية الشهر الذي يجعل حياتك العاطفية هادئة وناجحة , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 12 أغسطس ) ربما تواجه مع بداية الشهر بعض الخلافات مع الحبيب بسبب عدم احترامه للعادات والأعراف الاجتماعية , وقد تنهي علاقتك معه وتقابل شخص في نهاية الشهر يكون الحبيب والزوج , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( 13 ــ 22 أغسطس ) سوف تشعر برغبة بأن تتحرر من الحب الذي يسكن قلبك وان تنطلق لتعيش الاستقلالية والحرية بدون قيود وربما تنجح في نهاية الشهر .

توقعات برج الاسد لشهر نوفمبر 2022 المتزوج

تعيش في بداية الشهر أزمة فعلية في علاقتك مع الشريك بسبب الغيرة والشك ولكنك لا تفقد الثقة به , وفي منتصف الشهر تكتشف مدى حب وإخلاص الشريك فتخضع علاقتك معه لتغيرات ايجابية ثم تشهد حياتك العاطفية بعد ذلك الاستقرار وتجد النجاحات المتكررة لأفراد الأسرة التي تعوضك عن الفترات القاسية في حياتك.

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات ماغى فرح برج الحوت لشهر تشرين الثانى 2022 
  2. توقعات ماغى فرح برج الدلو لشهر تشرين الثانى 2022 
  3. توقعات ماغى فرح برج الجدى لشهر تشرين الثانى 2022 
  4. توقعات ماغى فرح برج العقرب لشهر تشرين الثانى 2022
  5. توقعات ماغى فرح برج القوس لشهر تشرين الثانى 2022
  6. توقعات ماغى فرح برج الميزان لشهر تشرين الثانى 2022
  7. توقعات ماغى فرح برج العذراء لشهر تشرين الثانى 2022