التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الميزان لشهر نوفمبر 2022
توقعات برج الميزان لشهر نوفمبر 2022

توقعات برج الميزان لشهر نوفمبر 2022 بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر تشرين الثانى 2022 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الميزان لشهر نوفمبر / 11 / 2022 بالتفصيل الممل ,
التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر نوفمبر 2022 برج الميزان مهنياّ , عاطفياّ , صحياّ, التحليلات الفلكية لشهر 11/2022 بالتفصيل الممل.

توقعات برج الميزان لشهر نوفمبر 2022

الشمس وعطارد موجودان في البيت الثاني (بيت المدخول المادي) ، إذن عليك أن تُركّز جيّداً على أموالك وعليك بتوفير المصاريف غير الضروريّة ودفع فواتيرك على الوقت حتى لا تقع في مشاكل وهموم . عاطفيّاً : أشياء حلوة سَتحصل بدءاً من 8 من الشهر لأنَّ كوكب الزهرة يضع لمساته الإيجابيّة على علاقاتك العاطفيّة. في مُنتصف الشهر قد تعرف بعض الصعوبات والعقبات ولكنّك سَتُواجهها بحزم إذا ما برهنت عن مُثابرة وجديّة . لا تتردّد في الإستماع إلى نجمتك التي تُيسّر لك الدرب كي تبلغ ما تطمح اليه خاصّة بين 20 وآخر الشهر مهنيّاً وماليّاً. عطارد وفينوس سيتواجدان في برج الميزان طوال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني وهذا من شأنه أن يحفز الأفكار الضخمة كما أنه سيحفز بعض التساؤلات حول الحياة وفلسفتها. الحب موجود بشكل كبير وذلك بتأثير من فينوس ولكن مع حركة هذا الكوكب وتموضعه بزواية ٩٠ مع المريخ فإن نسبة إنغماس الميزان في الملذات مرتفعة جداً، ما قد يعكر صفو شهراً ممتازاً. لذلك نصيحة الأبراج هي بممارسة أقصى درجات ضبط النفس وعدم الإنجرار خلف الرغبات. البداية ستكون مع مجموعة من الأفكار الرائعة على الصعيد المهني. هذه الأفكار سيجد البرج هذا متعة في تنفيذها وبالتالي سيتمكن للمرة الأولى هذا العام من الإستمتاع وبشكل كلي بحياته المهنية. الأوضاع في مكان العمل ستكون مريحة بداية الشهر ولكن بتأثير من المريخ وفينوس سنجده يبتعد شيئاً فشيئاً وينغمس في ملذاته الخاصة وبالتالي يهمل حياته المهنية بشكل كبير.

توقعات برج الميزان لشهر نوفمبر 2022 الحياة العاطفية

ورغم أنها قد تتأثر بشكل إيجابي الى حد ما بالرغبة في الإنغماس في الملذات ولكنها في الوقت عينه ستتأثر بشكل سلبي. فالميزان الذي عانى من تقلبات عديدة خلال الأشهر الماضية بات منغلقاً على نفسه وبالتالي لا يعبر كما يجب عن مشاعره. وعندما نضيف الى المعادلة إنغماسه في الملذات، تارة مع الشريك وطوراً منفرداً، فنحن أمام صورة مربكة ومقلقة. يجب العثور على التوازن فلا يجب الإستسلام للرغبات بل يجب ممارسة ضبط النفس. التوازن هو محور حياتك أيها الميزان وبالتالي لا يجب تجاهل قدرتك على تحقيقه فقط لأن الإنغماس في الملذات يروق لك خلال المرحلة الحالية. صحيح أن الوضع الآني هذا ممتع ولكن تداعياته ستكون سلبية.

أقرا ايضا : توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2022 بالتفصيل الممل

توقعات برج الميزان لشهر نوفمبر 2022 ماديا أبراج نيوز

أيام الحظ في هذا الشهر (7 و14 و 17 و 30 ), مع بداية الشهر تحاول أن تصعد سلم الطموح المادي بتنفيذ مشروع صغير يدر عليك أموالا أنت بحاجة لها وقد تواجه بعض الصعوبات بسبب اختيارك الطريق الأصعب , ولكنك في منتصف الشهر تشعر وكأن هناك قوة خفية تجعلك تصمد وتمنعك من الاستسلام فتعمل بقوة وثبات وتستطيع أن تحقق دخل مادي جيد وتحصل على أموال لم تكن تتوقعها وعليك عدم إقراض أي جزء منها للأصدقاء أو الأقارب تجنبا لحدوث مشاكل معهم . رقم الحظ :6 مهنيا : تجد في بداية الشهر أن كل شيء حولك مشرق ويدعو للتفاؤل, وترى أن جميع المؤشرات تشير إلى نجاح وتقدم أعمالك وتكون على موعد لاتخاذ قرارات مهنية حاسمة وهامة لا يمكن تأجيلها حاول البحث عن مكامن القوة لديك وسخرها لتحسين وضعك المهني لتنجح في تفادي كل السلبيات التي قد تواجهك في منتصف الشهر وعندئذ ستجد بعض طموحك يبدأ بالتحول إلى حقيقة ملموسة. اليوم الأفضل : الجمعة

توقعات برج الميزان لشهر نوفمبر 2022 عاطفيا : العازب

إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 سبتمبرــ إلى 2 أكتوبر ) الحب الذي يؤدي للارتباط قادم هذا الشهر بعد أن تلتقي بشخص يستحوذ على تفكيرك، وتعيش الحب الذي يمدك بالقوة والطاقة وتنظر للحياة بتفاؤل ،وتبتعد عن أجواء اللهو وتركز على إنجاح حياتك العاطفية,أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 3 ــ 12 أكتوبر ) ربما تجد انك لا تعرف الحب الحقيقي وإن علاقاتك العاطفية هي مجرد نزوات ورغبات فتعود للتفكير في مستقبلك العاطفي وربما تنجح في نهاية الشهر في تغيير مسار حياتك العاطفية إلى الأفضل بعد أن تلتقي بشخص يغير نظرتك للحب , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 13 ــ 22 أكتوبر ) سوف تتاح لك الفرصة في منتصف الشهر كي تعبر عن حبك وتلقى تجاوبا سريعا من الحبيب وتقررا إعلان حبكما للجميع وتعيش روعة الحب والإخلاص .

توقعات برج الميزان لشهر نوفمبر 2022 المتزوج

مع بداية الشهر تكون أمام مبادرة إيجابية من الشريك تدخل التجدد إلى علاقتكم العاطفية وتنهي الخلافات البسيطة بينكما حيث تعيش فترة استثنائية ومميزة من العلاقة العاطفية معه وتجد لديه الأمان والاستقرار النفسي حيث تنضج علاقتكما وتصل إلى مرحلة رائعة من الود والحب , ولكن في منتصف الشهر يظهر بداية خلاف معه نتيجة أزمة اقتصادية وخلاف حول مستقبل أحد أفراد الأسرة , حاول استعمال العقل والحوار لمعالجة أي أمر .

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات ماغى فرح برج الحوت لشهر تشرين الثانى 2022 
  2. توقعات ماغى فرح برج الدلو لشهر تشرين الثانى 2022 
  3. توقعات ماغى فرح برج الجدى لشهر تشرين الثانى 2022 
  4. توقعات ماغى فرح برج العقرب لشهر تشرين الثانى 2022
  5. توقعات ماغى فرح برج القوس لشهر تشرين الثانى 2022
  6. توقعات ماغى فرح برج الميزان لشهر تشرين الثانى 2022
  7. توقعات ماغى فرح برج العذراء لشهر تشرين الثانى 2022