توقعات الابراج 2022

توقعات برج الحوت لشهر نوفمبر 2022

التحليلات الفلكية موقع ابراج نيوز توقعات برج الحوت لشهر نوفمبر 2022 مهنياّ , عاطفياّ , صحياّ, التحليلات الفلكية لشهر 11/2022 بالتفصيل الممل. توقعات برج الحوت لشهر نوفمبر 2022 بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر تشرين الثانى 2022 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الحوت لشهر نوفمبر / 11 / 2022 بالتفصيل الممل ,

أبراج نيوز برج الحوت

المريخ حتى 12 من الشهر سَيُسبّب عقبات في طريقك . لكنّك بالرغم من ذلك سَتُدبِّر أمورك وتتخطّى العراقيل بسبب وجود كوكب أورانوس Uranus في العقرب الذي هو برج صديق لك منذ 12 تشرين الأول (أوكتوبر) الماضي . بفضل تواجُد الشمس ومركور في برج العقرب ، ستكون عنيداً ومُصرّاً لِتحقيق كُلّ أهدافك وستتطوّر إلى الأمام مع إمكانيّة بلوغ منصب أو ترقية تنتظرها منذ فترة . حاذِرْ هذا الشهر ، فلِفرط ما تريد أن تقوم بأشياء يُخشى أن تُعرّض نفسك لِلتعب ولِلتشتّت أيضاً . المرأة الحوت خاصّةً الموظّفة أو صاحبة الأعمال الحُرّة تبرع في كُلّ شيء تقوم به.

أقرا ايضا : توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2022 بالتفصيل الممل

توقعات برج الجوزاء لشهر نوفمبر 2022 , كل شيء سيكون على خير ما يرام فالطاقة ستكون إيجابية طوال الشهر

توقعات برج الثور لشهر نوفمبر 2022 , قد تجد في بداية الشهر أن مستقبلك المهني في مرحلة ازدهار

توقعات برج الحمل لشهر نوفمبر 2022 , حاملاً معه كل الهدوء وخصوصاً خلال النصف الأول من الشهر

أورانوس سيكون في برج الحوت وطاقته ستكون إيجابية بتأثير من المريخ والشمس. الطاقات مجتمعة ستدخل الكثير من الإيجابية الى حياة الحوت الذي يمكنه إستغلالها من أجل المضي قدماً وإصلاح أي خلل كان قد تسبب به الشهر الفائت.

توقعات برج الحوت لشهر نوفمبر 2022 مهنياً

الفترة هذه مثالية وذلك لانه سيكون هناك وضوح في الرؤية وسيكون بإمكان الحوت التخطيط وبعقلانية تامة لمستقبله المهني. ولكن من الأهمية بمكان عدم التنفيذ وفق الأحلام بل وضع الخطط التي تتضمن القليل من الاحلام والكثير من الواقعية.
في الواقع على الحوت إستغلال هذه الفترة بشكل كلي وذلك لان حركة الكواكب الأساسية هذه ستكون الاخيرة لشهر كامل وبالتالي الفترة المقبلة ستتضمن فقط حركة كواكب غير مؤثرة.
مهنياً الحوت يملك الرؤية والهدف والأحلام، وهناك خطط موضوعة من أجل التنفيذ. في حال لم يكن الحوت متأكداً ١٠٠٪ من أنه وضع خطوات عملية فحينها عليه الحصول على رأي الاخرين كي يضمن نجاح ما ينوي القيام به.

حركة الكواكب تدعم النجاح والتطور فالطاقة الإيجابية ستسهل حياة الحوت.
في المقابل على الصعيد العاطفي الأمور ستكون مفعمة بالحب والرومانسية، ومزاج الحوت الإبداعي سيعيد شرارة الشغف إليها. الاعزب سيكون امام العديد من الفرص للعثور على الحب وذلك لان الكاريزما الخاصة به مؤثرة للغاية.

توقعات برج الحوت لشهر نوفمبر 2022 ماديا

أيام الحظ في هذا الشهر (6 و11 و 16 و29 ) , إن شاء الله تحصل على أموال كنت تتوقعها في مطلع الشهر وتوقع عقدا للبدء بمشروع جديد ,وقد تتلقى عرضا جيدا في منتصف الشهر تستطيع من خلاله تحسين وضعك المالي ويساعدك في حل أزمة مادية تعرضت لها سابقا, وقد تقوم بشراكة عمل ناجحة مع احد المستثمرين الأصدقاء تستطيع من خلالها القفز إلى الأعلى بمستواك المادي ولكن وثَََََق كل شيء عن طريق محامي كي تحافظ على حقوقك.رقم الحظ :7 مهنيا : في هذا الشهر تكون على موعد مع الحظ المطلق ، وتجد الظروف مناسبة للانطلاق إلى تحسين واقعك المهني والعملي وتقف في منتصف الطريق وأنت تحاول الصعود بسرعة للقمة وتشعر بالتعب ، حاول الصعود خطوة ـ خطوة لتصل إلى أهدافك ,وفي منتصف الشهر تكون أمام أمور هامة لا يمكن تأخيرها وتحتاج للتنفيذ ،ضع سلما للأولويات وابدأ في الأمور العملية وسوف تجد كل خير ونجاح بإذن الله . اليوم الأفضل : الخميس .

توقعات أبراج نيوز برج الحوت لشهر نوفمبر 2022 عاطفيا : العازب

إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 20 فبراير ــ 1 مارس ) تتطور صداقتك مع احد الزملاء بالعمل إلى حب متبادل وتعيش أروع لحظات الحب وربما تصل علاقتكما إلى الارتباط في نهاية الشهر, أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 11 مارس) استمع إلى آراء الآخرين بحذر ولكن ارتبط بمن يمليه عليك عقلك ومن ثم قلبك لأن وضعك العاطفي سيكون في أحسن حال إذا كان قرارك مدروسا بعناية ,بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 20 مارس ) سوف تسعى هذا الشهر للاستقرار العاطفي وتطلب من الحبيب الارتباط فتكون ردة فعله باردة محاولا وضع الأعذار الغير مبررة وقد يلعب احد الأقرباء دورا في لقائك مع احد الأشخاص في محاولة لإقناعك بالارتباط به .

توقعات برج الحوت لشهر نوفمبر 2022 المتزوج

تكتشف في مطلع الشهر انك كنت ساذجا في علاقاتك الاجتماعية وفهمك للآخرين وتعيد نظرتك للأمور وتبدأ بتغير كثير من المفاهيم التي كنت تؤمن بها وقد تتهرب من حسم أمر شائك ومزمن يتعلق بالعائلة ولكنك تعود لتواجهه بشجاعة وحكمة بعد أن ينقذك الشريك من أزمة مالية تتعرض لها ويضحي بشيء غال لديه من أجل ذلك فتغير كثيرا من توجهاتك وتتفق مع الشريك أن يكون طموحكما ببناء أسرة ناجحة هو الشاغل الأساسي لكما وتضعا وسائل نجاحهتوقعات برج الحوت لشهر نوفمبر 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى