التخطي إلى المحتوى
توقعات برج القوس لشهر نوفمبر 2022
توقعات برج القوس لشهر نوفمبر 2022

توقعات برج القوس لشهر نوفمبر 2022 بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر تشرين الثانى 2022 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج القوس لشهر نوفمبر / 11 / 2022 بالتفصيل الممل ,
التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر نوفمبر 2022 برج القوس مهنياّ , عاطفياّ , صحياّ, التحليلات الفلكية لشهر 11/2022 بالتفصيل الممل.

توقعات برج القوس لشهر نوفمبر 2022 أبراج نيوز

النصف الأول من الشهر فيه بعض المتاعب في العمل بِسبب مُضايقات المريخ وعليك التكيّف مع هذا الوضع . في النصف الثاني من الشهر يصبح المريخ حليفك وتُصبح الأمور تدور لِمصلحتك. حتى ترتاح، كوكب الزهرة سيصير بدءاً من 8 من الشهر يدعمك في كُلّ ما له علاقة بالمشاريع الترفيهيّة والضهرات مع الأصدقاء والأحبّة. أنتَ شديد الحساسيّة في الأجواء الإنفعاليّة ممّا يُضعف أعصابك ويجعلك تشعر بتسرُّب حيويّتك خصوصاً أنت سيّدتي. أضبط يا صديقي أعصابك وحاوِلْ أن تُهذِّب قوّة إنفعالاتك لأنَّ نتائجها سلبيّة على الصحّة.

أقرا ايضا : توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2022 بالتفصيل الممل

الشمس خلال نوفمبر/ تشرين الثاني ستكون في برج القوس ما يعني أن الطاقة ستكون في ذروتها. ثم سيأتي جوبيتر ويجعل الشهر الرائع هذا أكثر روعة على كل الأصعدة المهنية والعاطفية والعائلية والمادية. بلوتو ما زال في برج القوس، والكوكب هذا الذي يملك سمعة سيئة، غير مستحقة وذلك لانه يتم ربطه بالعدائية والإكتئاب، يوفر للأشخاص السلام الداخلي في حال كانوا يملكون الطاقة الإيجابية. وهذا ما يملكه القوس عادة ومع وجود الشمس وجوبيتر فإن التفاؤل سيكون في أعلى مستوياته.

سيكون هناك السعادة والمرح عند كل زواية ومنعطف خلال الشهر هذا.

القوس سيشعر بالكثير من النشاط والطاقة الإيجابية ستجعل يملك المحفزات الضرورية من أجل القيام بما عليه القيام به. وخلال هذه الفترة بعض الذين ينتمون الى برج القوس قد يسافرون الى بلد اخر للإقامة هناك بشكل دائم وهذا سيأخذ الكثير من وقتهم وجهدهم ولكن الأمور ستكون على خير ما يرام وذلك لان حركة الكواكب كلها هي لصالح البرج هذا.

توقعات برج القوس لشهر نوفمبر 2022 على الصعيد المهني

سيكون هناك الإلهام للقيام بالعديد من المشاريع الجانبية الجديدة، وهذا ما يجب فعله لأن حركة الكواكب هي لصالح البرج هذا وبالتالي حتى المشاريع التي تحمل المخاطر ستعود عليه بالفائدة. على الصعيد المادي الأمور ستكون في أفضل مراحلها وذلك لأن البرج هذا سيكون في قمة التركيز كما أنه سيقارب كل الأمور من زواية إيجابية.

توقعات برج القوس لشهر نوفمبر 2022 عاطفياً أبراج نيوز

الأمور أيضاً بأفضل حال ممكن. القوس من الأبراج التي تتأثر كل حياتها بالطاقة وذلك لانه على الصعيد الشخصي يؤمن بالطاقة وتأثيرها.. وعليه فحين تكون الطاقة من حوله إيجابية فلا حدود لما يمكن لهذا البرج فعله وتحقيقه. في الحب سيقوم القوس بكل ما يمكنه من أجل إسعاد الشريك الأمر الذي سيقدره الشريك والذي سيبادر بدوره للقيام بأمور من أجل إسعاد القوس.

الأعزب سيجد نفسه أمام العديد من الفرص وذلك لأن المزاج العام للقوس متفائل وإيجابي ما يعني أن الكاريزما في ذروتها. جذب الجنس الآخر سيكون سهلاً وتكوين العلاقات سيكون سريعاً.

توقعات برج القوس لشهر نوفمبر 2022 ماديا

أيام الحظ في هذا الشهر ( 9 و13 و 17 و29 ) , مع بداية الشهر تواجه بعض الصعوبات المادية ولكنها لن تمنعك من خوض مجالات جديدة تفتح أمامك أبواب الإبداع وقد تتخذ قرارا هاما في منتصف الشهر يزيد دخلك المادي ويجعلك على طريق الثراء , ومع نهاية الشهر تنال ثمرة جهدك وتحصل على أرباح مادية تدعم مشاريعك المستقبلية وتخفف الأعباء المالية التي تعرضت لها . رقم الحظ مهنيا : قد تجد نفسك في بداية الشهر غارقا في رغبات متناقضة ولا تعرف ما تريد في المجال المهني ولكن شعورك بالمسؤولية وواجباتك نحو أسرتك يجعلك تنهض وتبتعد عن تلك الحالة وتتخلص من الإحباط والكآبة وتضع الحلول اللازمة لكل الأمور المهنية الطارئة التي قد تواجهك معتمدا على نفسك وخبرتك ومبتعدا عن وعود الآخرين وفي منتصف الشهر تعيش نشوة الانتصار بعد اضطلاعك على نتائج إعمالك الناجحة وتبدأ بالتخطيط لعمل اكبر . اليوم الأفضل : الخميس.

توقعات برج القوس لشهر نوفمبر 2022 عاطفيا : العازب

إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 نوفمبر ــ 2 ديسمبر ) يكون أمامك أكثر من شخص للارتباط في منتصف الشهر لا تكون حائرا بين عقلك وقلبك وابحث عن التوازن بينهما , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 3 ــ 12 ديسمبر ) ربما تكتشف في بداية الشهر أن الحبيب مزاجي ومتقلب ويراوغ في إعلان حبكما وتحديد موعد الارتباط وتكتشف أن أفكاره عن الاستقلالية والالتزام لا تتفق مع قناعاتك فتعيش صراعا بين حبك وبين رغبتك بالتحرر من أي ارتباط أو قيد, بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة( من 13 ــ 22 ديسمبر ) سوف تبحث عن الحب الحقيقي بعد اكتشافك أن علاقتك العاطفية بدون أمل وقد تعجب في منتصف الشهر بشخص وتصادقه وإن أفضل وقت لإظهار حبك ومشاعرك نحوه هو في نهاية الشهر ، كن جريئا وسوف تجد أنه يبادلك نفس الشعور .

توقعات برج القوس لشهر نوفمبر 2022 المتزوج

تكون في بداية الشهر أمام أمر ما يغير حياتك العائلية نحو الأفضل ويجعلها مستقرة وآمنة حيث تحقق مع الشريك هدفا مشتركا بذلتما من اجله الكثير من التضحيات والوقت وقد تعيش أحداثا هامة ومميزة بعد ذلك يكون لها تأثير ايجابي على وصول علاقتك مع الشريك إلى درجة عالية من الحب والتضحية والتفاهم , وفي نهاية الشهر تتلقى خبرا سعيدا حول أحد أفراد الأسرة .

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات ماغى فرح برج الحوت لشهر تشرين الثانى 2022 
  2. توقعات ماغى فرح برج الدلو لشهر تشرين الثانى 2022 
  3. توقعات ماغى فرح برج الجدى لشهر تشرين الثانى 2022 
  4. توقعات ماغى فرح برج العقرب لشهر تشرين الثانى 2022
  5. توقعات ماغى فرح برج القوس لشهر تشرين الثانى 2022
  6. توقعات ماغى فرح برج الميزان لشهر تشرين الثانى 2022
  7. توقعات ماغى فرح برج العذراء لشهر تشرين الثانى 2022