التخطي إلى المحتوى
توقعات برج العقرب لشهر نوفمبر 2022
توقعات برج العقرب لشهر نوفمبر 2022

توقعات برج العقرب لشهر نوفمبر 2022 بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر تشرين الثانى 2022 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج العقرب لشهر نوفمبر / 11 / 2022 بالتفصيل الممل ,
التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر نوفمبر 2022 برج العقرب مهنياّ , عاطفياّ , صحياّ, التحليلات الفلكية لشهر 11/2022 بالتفصيل الممل.

برج العقرب أبراج نيوز

هذا الشهر سَيكون عملك وحياتك الإجتماعيّة الأساس بالنسبة إليك وهناك تقدّم واضح في كُلّ شيء بفضل وجود الشمس وعطارد في برجك ممّا سَيُعطيك إرتكازة صلبة والصورة التي تطمح إليها . موضوع آخر هامّ : نَظِّم أوقاتك وبرنامج عملك ورَتِّب حساباتك حَسَب الوقت حتى لا تقع في الفوضى. إذا أردت النجاح ، إبحث عن عِشرة الناجحين ، وإبتعدْ عن الفاشلين الذين يزرعون الشكّ من حولهم ولا تسمح لأحد بإضعاف معنويّاتك. حاوِلْ أن تُحافِظ على حقوق من تعمل معهم وإلاّ تسبّبت بضغينة وكره سَيُهدّدان سمعتك طبعا ً.

الشمس أيضاً ستكون في برج العقرب خلال الشهر هذا وسيكون هناك الطاقة. ولكن بالإضافة الى الطاقة ،الشمس ستجعله يملك القوة التي يحتاج اليها من أجل تجاوز العقبات والمشاكل.

المريخ وساتورن وأورانوس كلها ستؤثر وبشكل إيجابي على مختلف المجالات المهنية والعاطفية والإجتماعية والمادية. ولكن يجب إستغلال هذا التأثير الإيجابي خلال الفترة الأولى من الشهر لأن تأثير هذه الكواكب سيضعف مع إنتصاف الشهر.

بعض الذين ينتمون لبرج العقرب سيحصلون وأخيراً على الاعتراف الذي يستحقونه وسيكونوا محط إهتمام الجميع. إستمتع أيها العقرب بهذه الفترة وذلك لانها الفترة الأولى الممتازة بعد عام صعب للغاية.

برج العقرب لشهر نوفمبر 2022 مهنياً

الطاقة التي يشعر بها العقرب ستجعله يبذل الجهود من أجل القيام بما عليه القيام به وبما أن حركة الكواكب تدعمه فإن النتائج ستكون إيجابية. سيتمكن من تحقيق النجاحات رغم كل الظروف الصعبة وسيحصل على إعتراف المديرين وذلك لأن نجاحه وسط الاجواء السلبية كان مستحيلاً ولكنه تمكن من تحقيق ذلك.

توقعات برج العقرب لشهر نوفمبر 2022 عاطفياً

الامور هادئة والعقرب سيعمل وبشكل جدي من أجل اسعاد الشريك. هناك الكثير من المبادرات التي سيقوم بها خلال الفترة هذه ولكنه في الوقت عينه سيكون في حالة من الإنشغال بالحياة المهنية وبالتالي سيكون هناك بعض المشاكل العابرة.

الاعزب سيجد الحب وهذه المرة في مكان العمل وذلك لانه سيمضي الكثير من وقته هناك. العلاقة ستميل لان تكون جدية. المرتبط بعلاقة حب قد يدخل القفص الذهبي خلال هذه الفترة.

أقرا ايضا : توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2022 بالتفصيل الممل

صفحتنا على الفيس بوك

توقعات برج العقرب لشهر نوفمبر 2022 ماديا

أيام الحظ في هذا الشهر (8 و18و 24 و30) , يقف الحظ بجانبك للبدء في عمل هام كنت قد أجلته عدة مرات وستجد الربح المادي الجيد بعد تنفيذه وربما يكون الوقت المناسب للبدء في تنفيذه هو منتصف الشهر حيث تفتح أمامك أبواب النجاح وتجد الخير والرزق على مدى الأيام المقبلة , وتحقق أرباحا إضافية لم تكن تتوقعها. رقم الحظ :9 مهنيا: مع بداية الشهر تودع الفشل وتعرف كيف توجه طاقاتك في الطريق السليم ،وتستطيع تحقيق أمر يساعدك في تحسين وضعك المهني وربما تمر بظروف غير عادية في منتصف الشهر حيث تقف أمام طريقين الأول يؤدي إلى نتائج مرضية ومقبولة مهنيا ولكن المردود منه قليل والثاني فيه مغامرة وفوائد أكثر وعليك الاختيار . اليوم الأفضل : الثلاثاء

توقعات برج العقرب لشهر نوفمبر 2022 عاطفيا : العازب

إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 23أكتوبرــ 1 نوفمبر) ربما يعيش في داخلك صراع بين حبين وسوف تعيش حالة من الارتباك والاستغراب حتى ينتصر الحب الأقوى الذي يحقق حلمك ببناء علاقة عاطفية قائمة على الحب والوضوح توصلك للارتباط دون استغلال ,أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية( من 2 ــ 12 نوفمبر ) قد يطلب الحبيب منك هذا الشهر الارتباط فتشعر انك تحلق في عالم مختلف فيه السعادة ويخلو من عذاب الحب, بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 13 ــ 22 نوفمبر ) ربما تلتقي بالشخص الذي يحرك مشاعرك وأحاسيسك،في هذا الشهر وتعيش الحب والهدوء العاطفي والنفسي وتبدأ معه التخطيط للارتباط .

توقعات برج العقرب لشهر نوفمبر 2022 المتزوج

تقيم في بداية الشهر علاقات اجتماعية جديدة تستفيد منها في تحسين وضعك المهني والعملي الذي ينعكس ايجابيا على وضعك العاطفي مع الشريك , ثم تكون أمام بعض المسؤوليات العائلية الهامة والتي تتطلب الحكمة والعمل الجاد, وفي منتصف الشهر يقوم الشريك بعمل رائع لمصلحة الأسرة وينتظر أن تكون راضيا عنه فدعه يشعر بذلك , وفي نهاية الشهر تعيش أفراح داخل الأسرة تمتد لأيام .

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات ماغى فرح برج الحوت لشهر تشرين الثانى 2022 
  2. توقعات ماغى فرح برج الدلو لشهر تشرين الثانى 2022 
  3. توقعات ماغى فرح برج الجدى لشهر تشرين الثانى 2022 
  4. توقعات ماغى فرح برج العقرب لشهر تشرين الثانى 2022
  5. توقعات ماغى فرح برج القوس لشهر تشرين الثانى 2022
  6. توقعات ماغى فرح برج الميزان لشهر تشرين الثانى 2022
  7. توقعات ماغى فرح برج العذراء لشهر تشرين الثانى 2022