التخطي إلى المحتوى
توقعات برج العذراء لشهر نوفمبر 2022 , برج العذراء سيحافظون على تركيزهم وعقلانيتهم
توقعات برج العذراء لشهر نوفمبر 2022

توقعات برج العذراء لشهر نوفمبر 2022 بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر تشرين الثانى 2022 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج العذراء لشهر نوفمبر / 11 / 2022 بالتفصيل الممل ,
التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر نوفمبر 2022 برج العذراء مهنياّ , عاطفياّ , صحياّ, التحليلات الفلكية لشهر 11/2022 بالتفصيل الممل.

توقعات برج العذراء لشهر نوفمبر 2022

هذا الشهر مُلائم لِلمفاوضات ولِلدراسة وتحصيل العلم والمعلومات فلقاء الشمس وعطارد في برج العقرب يرفع من حماسك ويرفع طاقتك الفكريّة. هناك دعم من جانب آخر فالزهرة والمريخ سَيُساعدانك على تنظيم أعمالك من خلال مدّك بالخُطط الإيجابيّة والتي تُساعد على نجاحك. عاطفيّاً: لقاء تنتظره منذ فترة يجمعك بالحبيب، فالأسبوع الأول من الشهر حافل بالمُفاجآت السارّة ومُناسب لِلقيام بمشاريع مُشتركة في نزهات أو تمضية الأوقات السعيدة وذلك برفقة من تُحبّ.

أقرا ايضا : توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2022 بالتفصيل الممل

خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني الذين ينتمون الى برج العذراء سيحافظون على تركيزهم وعقلانيتهم. وبتأثير من الشمس وساتورن فإن مستويات الثقة بالنفس ستصل الى مراحل غير مسبوقة وهذا ما سيساعد على القيام بالكثير من الأمور التي يجب القيام بها. ولكن يجب عدم السماح لهذه الثقة بالنفس بأن تتحول الى غرور وديكتاتورية وبالتالي فرض السيطرة على المحيط وعلى مجريات الأمور. العناد لا مكان له في العلاقات هذا الشهر سواء كانت العلاقات المهنية أو العاطفية أو علاقات الصداقة، الألية الوحيدة التي ستمكن هذه العلاقات من التطور هي محاولة فهم مشاعر الاخرين وتفهمها.

ما على العذراء معرفته هو أن الأمور التي تحدث من حوله ورغم أنه قد لا يكون جزءاً منها أو تعنيه ولكنها ستؤثر فيه بشكل أو بآخر. مقاربة الاخرين والاحداث بتواضع من شأنه أن يضمن النجاح، وأي مقاربة أخرى ستؤدي الى الفشل.

توقعات برج العذراء لشهر نوفمبر 2022 عاطفياً

العلاقة يمكنها أن تكون رائعة أو سيئة فالأمر يعتمد على المقاربة التي سيعتمدها العذراء في تعامله مع الشريك. إن كان هناك العناد والغرور والأنانية فالمشاكل ستفرض نفسه وبقوة ولكن إن قرر التواضع والإستماع لحاجات الشريك وتفهم ما الذي يريده فحينها أي مشاكل ستفرض نفسها سيتم التعامل معها كما يجب ولن تترك أي أثر سلبي.

في المقابل على الصعيد المهني ورغم أن الثقة بالنفس مطلوبة من أجل التقدم وتحقيق الاهداف ولكن مع برج كالعذراء فإن الأمر يمكنه أن يتحول الى ديكتاتورية ما قد يلحق أضرار كبيرة يصعب التخلص من أثرها. الزملاء ومنذ بداية العام دعموا العذراء في مسعاه وقد حقق الكثير من النجاحات بمساعدتهم وحالياً إن تم التعامل معهم بفوقية فهم سيعتبرون بأنه تم إستغلالهم لتحقيق الأهداف لا اكثر وحينها لا مجال لإصلاح العلاقة مجدداً.

توقعات برج العذراء لشهر نوفمبر 2022 ماديا

أيام الحظ في هذا الشهر ( 6و12 و 18 و26 ), قد تحاول في بداية الشهر انجاز شيء صعب وغير واقعي من خلال إقدامك على مغامرة مادية غير مضمونة النتائج , والأفضل التريث والقيام بعمل مدروس يؤدي إلى نتائج مضمونة يحسن وضعك المادي , وقد يواجهك في منتصف الشهر أمر مالي يشعرك بضعف عابر وإحباط ،ولكنه لن يؤثر على عزيمتك وستتجاوزه بعد أيام قليلة بفضل إرادتك القوية وسوف تتحسن ظروفك المادية في نهاية الشهر بعد أن تبدأ بمشروع صغير مع احد الأصدقاء . رقم الحظ :5 مهنيا : في بداية الشهر تبقى الأمور المهنية كما هي وليست كما تتمناها، وتتعرض لأمر هام يستدعي منك الحذر في معالجته , وقد تكون في منتصف الشهر على موعد مع اتخاذ قرارات مهنية حاسمة وهامة لا يمكن تأجيلها ، استخدم العقلانية والحكمة وسرعة البديهة لتكون قراراتك ناجحة . اليوم الأفضل :الأربعاء

توقعات برج العذراء لشهر نوفمبر 2022 عاطفيا

العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 أغسطس ــ 1 سبتمبر ) قد تعيش حالة إحباط لفترة قصيرة تجعلك تجري تغيرات جذرية في حياتك العاطفية وتقرر الارتباط عن طريق العقل بدلا من القلب ,أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 12سبتمبر ) سوف قد تفقد الثقة بالحبيب والأصدقاء نتيجة موقفهم من أزمة تواجهك في منتصف الشهر ولكنك ستخرج منها أقوى وتبدأ علاقة عاطفية جديدة فيها الحب والإخلاص , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة (من 13 ــ 22 سبتمبر ) قد تلتقي في منتصف الشهر مع شخص صادق يأسر قلبك وينسيك تجربتك العاطفية السابقة ويجعلك متفائلا في نجاح علاقتكما العاطفية ووصولها إلى الارتباط ,

توقعات برج العذراء لشهر نوفمبر 2022 المتزوج

تمر في بداية الشهر بتجربة تثبت أن الشريك هو الملاذ الوحيد لك، وتستطيع بفضله تتجاوز بعض الصعوبات التي تواجهك, وتتفق معه أن الحب ليس كل شيء ويحتاج لعوامل مساعدة وتضعا خطة لذلك تجعل حياتك معه في قمة السعادة حيث تعيش الهدوء والاستقرار العاطفي .

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات ماغى فرح برج الحوت لشهر تشرين الثانى 2022 
  2. توقعات ماغى فرح برج الدلو لشهر تشرين الثانى 2022 
  3. توقعات ماغى فرح برج الجدى لشهر تشرين الثانى 2022 
  4. توقعات ماغى فرح برج العقرب لشهر تشرين الثانى 2022
  5. توقعات ماغى فرح برج القوس لشهر تشرين الثانى 2022
  6. توقعات ماغى فرح برج الميزان لشهر تشرين الثانى 2022
  7. توقعات ماغى فرح برج العذراء لشهر تشرين الثانى 2022