التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الثور لشهر نوفمبر 2022 , قد تجد في بداية الشهر أن مستقبلك المهني في مرحلة ازدهار
توقعات برج الثور لشهر نوفمبر 2022

توقعات برج الثور لشهر نوفمبر 2022 بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر تشرين الثانى 2022 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الثور لشهر نوفمبر / 11 / 2022 بالتفصيل الممل ,
التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر نوفمبر 2022 برج الثور مهنياّ , عاطفياّ , صحياّ, التحليلات الفلكية لشهر 11/2022 بالتفصيل الممل.

توقعات برج الثور لشهر نوفمبر 2022

الشمس ومركور موجودان في العقرب وسَيُسبّبان مُعاكسات لك، إنتقادات أو برود في ردّات فعل المُحيط تجاهك . إحتفظْ بثقة بالنفس لأنَّ المريخ وجوبيتر موجودان في العقرب الذي هو برج صديق لِلثور وسَيُساعدانك في تعويض خسائرك من خلال الإيحاء لك بالمواقف المُناسبة التي يجب عليك إتّخاذها . لا تستخفّ بالفُرص الإيجابيّة فهي ستُؤدّي إلى نتيجة هامّة لِمصلحتك . إعملْ على ترسيخ الإنسجام مع الشريك والأصدقاء . قد تُعاني أيّها الثور من “حرقة” في المعدة أو “إنتفاخ” ، هذا عائد إلى الطريقة التي تمضغ بها طعامك . خُذْ وقتك وأنتَ تأكل حتى لا تُصاب بِعسر الهضم.

الشهر هذا هو شهر البدايات الجديدة كما أنه من الفترات المثالية خلال العام وذلك لان يحمل معه الحظ والسعادة. بداية الشهر لن تكون مثالية وذلك لأن المشاكل التي بدأت الشهر الماضي ستفرض نفسها خلال الشهر الحالي، ولكن مع تقدم الشهر وبتأثير من المريخ وأورانوس وعطارد والشمس سيكون هناك الكثير من الطاقة الإيجابية وسيملك الثور الكثير من السلطة والقوة وهذا ما سيمكنه من تحقيق الغالبية الساحقة من الأمور التي يريد تحقيقها.

خلال شهر نوفمبر 2022 سيود الذين ينتمون الى برج الثور القيام ببعض الأمور التي عادة تتجاوز قدرتهم على القيام بها. ورغم أننا عادة ننصح بعدم القيام بهكذا مخاطرات غير ضرورية ولكن هذه المرة ستكون إستثناءاً وذلك لان حركة الكواكب كلها تدعم الثور في كل ما سيقوم به حتى ولو كان خطوات كبيرة جداً فيها الكثير من المخاطرة.

أقرا ايضا : توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2022 بالتفصيل الممل

وبالتالي يجب التفكير ملياً ثم تحديد الخطوات التي يجب إتخاذها وذلك لانه سيكون هناك الكثير من الامور على المحك، فإن كان هناك النجاح فسيكون ساحقاً وإن كان هناك الفشل فسيكون مدمراً.

الخبر الجيد خلال هذا الشهر هو أن الثور سيملك الكثير من السلطة بيده وبالتالي أموره ومسارها لن تكون معقدة.

توقعات برج الثور لشهر نوفمبر 2022 عاطفياً

الأمور ستكون على خير ما يرام خلال الشهر هذا وسيكون هناك الكثير من الحب والرومانسية كما أن الشريك سيشعر بإنجذاب كبير للثور بحكم أنه حاسم وواثق من نفسه. في المقابل الاعزب سيجد الحب في أماكن لم يخيل إليه يوماً بأنه سيجد الحب فيها والعلاقة ستكون حافلة بالشغف وذلك لان سحر الثور في ذروته.

توقعات برج الثور لشهر نوفمبر 2022 ماديا

أيام الحظ في هذا الشهر (2 و8 و 18 و28 ) , تكون في بداية الشهر أمام تأثيرات فلكية جيدة حيث تزول كل التأثيرات السلبية التي واجهتك في الأيام الماضية وتكون أمام أمر هام يزيد دخلك المادي في منتصف الشهر ولكنه يحتاج لقوة إرادتك وقدرتك على مواجهة الصعاب وصبرك على بعض الظروف القاسية التي سوف تزول في نهاية الشهر حيث تبدأ مرحلة جيدة فيها الخير والتقدم على مدار الأيام القادمة حيث لا تصدق مدى الارتياح المادي الذي تحظى به . رقم الحظ : 6

توقعات برج الثور لشهر نوفمبر 2022 مهنيا

قد تجد في بداية الشهر أن مستقبلك المهني في مرحلة ازدهار ، فتتصرف بجدية وتركيز ، وهذا يقودك لارتقاء سلم النجاح بقوة , وفي منصف الشهر يبهرك سحر التفوق والنفوذ ويزيد رغبتك في التحكم في مفاصل الأمور للوصول لهدفك فتنطلق في طريق صعب وتبدأ بتنفيذ ما آمنت به مستعينا بذوي الخبرة وتجد النجاح المستمر. اليوم الأفضل :الجمعة.

توقعات برج الثور لشهر نوفمبر 2022 عاطفيا : العازب

إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 21ــ 30 ابريل ) سوف يطرأ تغير هام على حياتك العاطفية هذا الشهر،وتصل علاقتك مع الحبيب إلى مرحلة جدية وإن أحسن فترة للارتباط هي نهاية الشهر,أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 مايو ) تندفع وراء عواطفك دون تفكير وتسير وراء قلبك دون إعطاء أي اعتبار للمجتمع وتقاليده ثم تكتشف أن ذلك لم يرض طموحك فتبدأ اعتبارا من منتصف الشهر بالسير في طريق الحب العقلاني الذي يقودك للارتباط ,بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 20 مايو) سوف يتجاوز الحبيب كل الأخطاء التي ارتكبتها ويطلب منك الاستفادة من التجارب السابقة ,وربما يطلب منك الارتباط في نهاية الشهر.

توقعات برج الثور لشهر نوفمبر 2022 المتزوج

تمر هذا الشهر مع الشريك بلحظات مميزة فيها الحب العميق والاندماج الروحي مما يؤكد لكما أهمية الزواج الناجح , وفي منتصف الشهر تحتفل معه بتحقيق حلم مشترك عملتما من أجله الكثير وواجهتما الصعوبات وقدمتما التضحيات لإنجازه مما يمتن علاقتك العاطفية معه ويقربك منه إلى درجة الانسجام الكامل , ولكن عليك الحذر من نتائج الجدل والحوار حول خلل في الميزانية الضرورية للإنفاق على متطلبات الأسرة .

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات ماغى فرح برج الحوت لشهر تشرين الثانى 2022 
  2. توقعات ماغى فرح برج الدلو لشهر تشرين الثانى 2022 
  3. توقعات ماغى فرح برج الجدى لشهر تشرين الثانى 2022 
  4. توقعات ماغى فرح برج العقرب لشهر تشرين الثانى 2022
  5. توقعات ماغى فرح برج القوس لشهر تشرين الثانى 2022
  6. توقعات ماغى فرح برج الميزان لشهر تشرين الثانى 2022
  7. توقعات ماغى فرح برج العذراء لشهر تشرين الثانى 2022