التخطي إلى المحتوى
برج الحوت لشهر تشرين الأول 2022 , تتغيّر الظروف الفلكية هذا الشهر لتعمل لمصلحتك ولتقف الى جانبك

توقعات برج الحوت لشهر اكتوبر 2022 بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر تشرين الأول 2022 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الحوت لشهر اكتوبر / 10 / 2022 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر اكتوبر 2022 , برج الحوت لشهر تشرين الأول 2022 مهنياّ , عاطفياّ , صحياّ, التحليلات الفلكية لشهر 10/2022 بالتفصيل الممل

توقعات ماغي فرح لشهر اكتوبر 2022 بالتفصيل الممل

توقعات الأبراج لشهر أكتوبر 2022.. برج الحوت

يمر مولود برج الحوت ببعض الصعوبات خلال بداية الشهر المقبل، لكن سرعان ما ينقلب الوضع مع بداية الأسبوع الثاني من شهر أكتوبر، فيشهد تحسن للأوضاع المادية والمهنية والعاطفية.

سيجد الحوت نفسه أمام عشرات الامور التي عليه القيام وعشرات الامور التي يود القيام بها وعليه فهو سيريد القيام بها كلها دفعة واحدة وهذا ما سيجعله يفقد تركيزه على الامور الاساسية التي عليه التركيز عليها والتي تعود عليه بالفائدة. ايها الحوت عليك التمهل كثيراً وفرز الامور وفق اهميتها وأولوياتها وعدم اغراق نفسه في عشرات الامور دفعة واحدة خصوصاً وأن صحتك البدنية والنفسية لا يمكنها احتمال المزيد من الضغوطات.

برج الحوت لشهر تشرين الأول 2022 مهنيًّا

تتغيّر الظروف الفلكية هذا الشهر لتعمل لمصلحتك ولتقف الى جانبك. فبعد عواصف اشهر افائت ها أنت مطمئن النفس ومرتاح البال مع انتقال الشمس الى برج الميزان ومع وجود كوكب عطارد في العقرب الذي يعتني باهتماماتك الشخصية ويعطي ارتباطاتك العاطفية والعامة وقتًا إضافيًّا. إن الاجواء جميلة ولا تخبّئ لك مفاجآت طارئة، تتمتّع بالحيوية الكاملة وتختبر مجالات جديدة نظرًا إلى حماستك وتفاؤلك الشديدين. انت جريء وتتقدّم بخطى ثابتة بهدف تسجيل انتصارات إعادة إثبات وجود وبقدر ما تزرع ستحصد، علمًا ان الشهر المقبل سيحمل إليك المزيد من النجاحات والارباحتتابع الحظوظ مع انتقال الشمس الى برج العقرب في الاسبوع الاخير فتفسح لك في المجال لطرق أبواب المساعدة، وتحصل على عدة عروض وما عليك سوى الاختيار جيدًا. لن تتذمّر هذا الشهر من التراجع في الحركة التجارية او العلاقات العامة، بل على العكس تمامًا ان الجوّ رائع وهو يسمح بالتواصل البنّاء مع مختلف الأطراف.

برج الحوت لشهر تشرين الأول 2022 عاطفيًّا

ليس الجو سهلاً وقد تتشكل صعوبات بسبب تواجد كوكب الزهرة في مواجهة برجك من العذراء الذي يزيد من الضغوط الشخصية إن كانت صحية أو عائليّة ستلهيك بعض الشيء عن الاهتمام بمتطلبات العلاقة والحبيب. لكنّ الامر ليس مستعصيًّا فهذا أمر طبيعي يمرّ به كلّ الأشخاص لكن حاذر من تقلب الطباع وإطلاق الاتهامات أو إلقاء اللوم على الحبيب. كن موضوعيًّا في مواجهة الظروف واحرص على عدم الانجراف وراء الاستفزازات تتحسّن الأجواء وتنحسر الغيوم السود مع انتقال الزهرة الى برج الميزان لتكون الظروف مناسبة لإعادة ترتيب الروابط وتصحيح مسار العلاقة. باستطاعتك العودة عن قرارات وخطوات غير مناسبة او غير منسجمة مع الطرفين. إسعَ لتقريب وجهات النظر اذا كنت فعلاً مهتمًّا بالحفاظ على العلاقة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. برج الدلو لشهر تشرين الأول 2022 , تتحسن الظروف وترتفع المعنويات بشكل كبير
  2. برج الجدى لشهر تشرين الأول 2022 , تكون بداية الشهر جميلة تتحسّن فيها الأجواء فيخيّم الدفء والرومانسية
  3. برج القوس لشهر تشرين الأول 2022 , حافظ على التفاؤل حتى لو شعرت أن الوضع متقلّب
  4. برج العقرب لشهر تشرين الأول 2022 , نجاح كبير خلال الفترة المقبلة، وصعود بسبب قدراته وحسن اختياره
  5. برج الميزان لشهر تشرين الأول 2022 , فلحسن الحظ توجد الشمس في برجك لتبدأ فيه صفحة جديدة
  6. برج العذراء لشهر تشرين الأول 2022 , انطلاقة شهر مشجعة تجعلك تدخل مرحلة مهمة وتتقدم أشواطاً كبيرة
  7. برج السرطان لشهر تشرين الأول 2022 , من ناحية اخرى قد تحظى بخبر جديد او تحقّق إنجازًا مهمًّا