توقعات الابراج 2022

توقعات برج الحوت لشهر اكتوبر 2022 , فدولاب الحظ يعدك بظرف كريم وايجابي

توقعات برج الحوت لشهر تشرين الأول 2022 بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر اكتوبر 2022 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الحوت لشهر تشرين الأول / 10 / 2022 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر اكتوبر 2022 , برج الحوت لشهر تشرين الأول 2022 مهنياّ , عاطفياّ , صحياّ, التحليلات الفلكية لشهر 10/2022 بالتفصيل الممل

توقعات برج الدلو لشهر اكتوبر 2022

من علامتهم التواضع والإحساس، لديهم تصور داخلي وإلهام قوي

سيكون هذا الشهر صعبًا للغاية بالنسبة لمواليد برج الحوت، فسيزيد تأثير كوكب المريخ من عدم قدرتك على متابعة أهدافك، وغالبًا ما ستشعر باليأس الذي سيتحول على الأرجح إلى غضب فيما بعد، وستلجأ إلى التنفيس عن ذلك بإزعاج شخص ما فقد يعاني الكثير من الأشخاص من حولك وانت غير منتبه لذلك، فبدلًا من ذلك جرب الركض أو القيام بالتمارين المكثفة على سبيل المثال.
في شهر أكتوبر ستكون اكثر حيوية وسيزداد تصميمك على أهدافك، ولكنك لن تكون في حالة مزاجية جيدة للتحدث مع أي شخص؛ لذلك سيكون من الرائع أن تستثمر وقتك في تطوير ذاتك.

في أكتوبر، قد يواجه الحوت بعض النزاعات الصغيرة أو المعارك في علاقاتهم. هذه القضايا تافهة ويمكنك التغلب عليها بسهولة جدا. تم تعيين كل ما عليك القيام به أولوياتك مباشرة ولا تقم أبدا بإعادة فتح الخلافات القديمة. بهذه الطريقة ستكون قادر على العثور على الانسجام المفقود في علاقاتك. لا تنسى الاهتمام بحالتك البدنية على حد سواء، ومارس الرياضة.

توقعات ماغي فرح لشهر اكتوبر 2022 بالتفصيل الممل

توقعات برج الدلو لشهر اكتوبر 2022 على الصعيد المهني:

تتوضّح الامور بعد ضغوط وصخب الشهر الفائت. ترتاح من المسؤوليات الصعبة وتجد نفسك مطمئنًّا في منزلك بين الاهل والاحباء. تكون الاجواء سهلة نسبيًّا حتى تاريخ 22 فالشمس تكون في برج السرطان الصديق لبرجك فتشعر بالارتياح وتتوسّم خيرًا. سيكون الشهر (معظمه) حافلاً بالنشاطات الاجتماعية وغيرها. قد تقرّر الانضمام الى نادٍ او جمعية وتشارك في دعوات ولقاءات متنوّعة.
لذا دع خجلك جانبًا وصحّح بعض الانطباعات السلبيّة عنك. سوف تطمح لمركز افضل سواءً كان ذلك اجتماعيًا او مهنيًّا انت واثق من نفسك ولن تتراجع.
تتعزّز ارادتك على اقتحام مجالات جديدة فأنت مندفع ومغامر ويشجّعك على ذلك الأهل والاصحاب. يتحسّن اداؤك على معظم الاصعدة، حتى دراسيًّا لكن يتوجّب عليك تركيز الجهود اذا كانت لديك امتحانات وعدم إضاعة الوقت اذا اردت النجاح.
تزول العراقيل وتبدأ الانفراجات بالظهور تدريجيًا، فترتاح نفسيتك وتستعيد هدوءك وراحة بالك، كما السيطرة على الامور،وتقع الفترة الافضل بين 1و13 حيث يناسبك كوكبي عطارد والزهرة في السرطان الصديق فتستفيد من موقعيهما ان ما مر عليك ليس سهلا الا انك قادر على الخروج من هذه التجارب بدروس للمستقبل ان الغيوم الداكنة التي قضت مضجعك في الشهر الماضي قد بدأت بالانحسار.

لا بد من انك تتساءل حول الاوضاع الفلكية المحيطة بنهاية عامك الحالي، فأسارع الى طمأنتك إلى أن الحظ يكون حليفك فلا تقلق، فإنك ستختم عامك بصورة ممتازة، لذلك لا تتذمر اذا مرت غيمة بين الحين والآخرلا تتوقف ولا تتأخر، اكمل اعمالك انجزها بدقة وتفانٍ
فدولاب الحظ يعدك بظرف كريم وايجابي بحيث تكون الاتصالات واللقاءات والزيارات مهمّة جدًّا هذا الشهر يناسبك العمل ضمن المجموعة فلا تبقَ وحيدًا ولا تتخذ موقفًا سلبيًّا من أحد. باستطاعتك إحراز تقدّم من خلال الحوار والمشاركة وإظهار الاهتمام بما يحيط بك. تشارك في ورشة عمل او يكون لك حضور في مؤتمر. حافظ على مظهرك الحسن وكن جاهزًا لأي امر طارئ بهدف ترك أفضل الانطباعات.

توقعات برج الدلو لشهر اكتوبر 2022على الصعيد العاطفي

يعتبر هذا الشهر هادئاً أو رومانسياً طالما تفضّل أنت وشريكك نمط حياة هادئ. تتوافقان في إختيار النزهات الرومانسية أو قضاء أوقات ممتعة في البيت، وذلك حتى يتغيّر سير نشاطكما امّا إذا كنت غير مرتبط، فحافظ على الهدوء، حتى حلول الأيام العشرة الأخيرة. سوف تستمتع حسنها بلقاء أشخاص على متن الطائرات، في مراكز تعليمية أو حتى خلال ورشات عمل معيّنة. من المتوقع أن تسترعي النشاطات الخارجية إهتمامك وانتباهك. لكن حاذر من انفعال ولا تخطىء التصرف كي لا تسبب نفورًا، يتحدث كوكب الزهرة في السرطان عن توتر ممكن من خلال مناسبة اجتماعية لذلك كن حذرا ، وتجنّب الانتقاد وتوجيه الملاحظات الجارحة ليس بالشهر الرومانسي لكن الامور تصبح اكثر لطافة ابتداء من تاريخ21.

زر الذهاب إلى الأعلى