التخطي إلى المحتوى

شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله موقع أبراج نيوز توقعات ماغى فرح برج الحوت لشهر تشرين الثانى 2022 , تنبؤات برج الحوت لشهر تشرين الثانى 2022 بالتفصيل الممل ,

توقعات برج الحوت الشهر نوفمبر 2022

في بداية الشهر ستكون هناك العديد من العقبات التي تواجه الأشخاص، وهو الأمر الذي سيؤثر على حالتهم النفسية بالسلب، لكنهم سرعان ما يقدرون على العودة إلى تنفيذ مخططاتهم.
سيكون هذا الشهر رائعًا على مستوى العلاقات، حيث سيجد الدعم الكافي من الأصدقاء الذي يبحث عنه.

أقرا ايضا : توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2022 بالتفصيل الممل
الشهر هذا سيكون فترة مثالية للنمو والإنجازات. مع الغالبية الساحقة من الكواكب في النصف العلوي من البرج فإن الحياة المهنية هي التي ستكون مهيمنة والطموح سيفرض نفسه. ولكن على الحوت منح الحياة المنزلية الإهتمام الذي تحتاج إليه وعدم إهمالها بشكل كلي.

خلال الفترة هذه حركة الكواكب تدعم الإستقلالية وبالتالي فإن القيام بكل الأمور التي يريدها الحوت لن يكون هناك حاجة للتعاون أو التشاور مع الآخرين.

توقعات ماغى فرح برج الحوت لشهر تشرين الثانى 2022  على الصعيد العاطفي

الشهر هذا يحمل فترة من الهدوء والتناغم وبالتالي العلاقة بين الحوت والشريك ستكون مثالية وفيها الكثير من الحسية. سيكون هناك سعي للإرتقاء بالعلاقة الى مستويات مثالية والأجواء العامة ستدعم هكذا مقاربة. الأعزب سيتمكن من جذب الآخرين اليه بسهولة وذلك لان الكاريزما الخاصة به ستكون في ذروتها ولكن ورغم الإنجذاب القدرة والرغبة بالإلتزام ستكون مفقودة وبالتالي العلاقات هنا ستكون عابرة وغير جدية.

توقعات ماغى فرح برج الحوت لشهر تشرين الثانى 2022  على الصعيد العملى

المسار العام ممتاز وبالتالي الصورة التي يرسمها الشهر هذا تحمل النجاحات والتعاون والدعم. زملاء العمل سيدعمون الحوت وذلك لأن العلاقات في مكان العمل ستكون ودية قائمة على التعاون. العمل الجدي سيؤدي الى نتائج فورية إيجابية وبالتالي الامر هذا سيضاعف التفاؤل الذي يشعر به الحوت.

على الصعيد المادي سيكون هناك وفرة وبحبوحة وذلك حتى العشرين من الشهر هذا. بعد ذلك سيكون هناك الكثير من التقلبات والمدخول تارة سيكون مرتفعاً وطوراً سيتقلص.

توقعات ماغى فرح برج الحوت لشهر تشرين الثانى 2022 مهنياً

سينشط مولود برج الحوت في اتصالات ولقاءات ومقابلات عديدة. قد يبدأ البعض منهم دورة دراسية قصيرة ام يقدم البعض الاخر على اسفار قصيرة الامد. يعزز علاقته باخوته ويتواجد في محيطه القريب. يقوي لغة التواصل لديه ويعبر عن مكنوناته بكل احترافية. يفرح عائلياً ويرتاح لاجواء منزلية او لخبر سار يتعلق باحد افراد العائلة. يتحول الفرح من عائلي الى عاطفي فيخفق القلب في العشرة ايام الاخيرة من الشهر. يفرح الاهل باولادهم ومنهم من يرزق بمولود جديد. انتقال كوكب المريخ الى برج الدلو الهوئي في منتصف الشهر يدعو مولود الحوت للحذر من مؤامرات او نوايا خبيثة تتربص به.

توقعات ماغى فرح برج الحوت لشهر تشرين الثانى 2022 عاطفيًّا

قد تعيش لحظات صعبة ومرة في القسم الاول من الشهر وربما تخسر ثقة الحبيب يكون الجو العام معاكسا لتوقعاتك مع وجود الزهرة في الجوزاء المواجه لبرجك ما يجعل طباعك صعبة الامر الذي ينعكس سلبا على استقرار وتناغم العلاقة مع الحبيب او الشريك, لكن سوف تحظى ابتداء من تاريخ 19 مع انتقال الزهرة الى السرطان الصديق بفترة مميزة لأنّك تتمتع بسلوك منفتح وأفكار إبداعيّة. أنت قادر على تغيير الأمور لصالحك وكسب ثقة الأحباء وإعجابهم. إنّه حتمًا شهر ديناميكيّ لأنّك قادر على تحويل الأوقات المملّة الى لحظات مليئة بالحب والشغف. يمنحك كوكب الحب فرصة التواصل مع الآخرين بسهولة وتبادل الأفكار بانفتاح كبير.

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات ماغى فرح برج الدلو لشهر تشرين الثانى 2022 
  2. توقعات ماغى فرح برج الجدى لشهر تشرين الثانى 2022 
  3. توقعات ماغى فرح برج العقرب لشهر تشرين الثانى 2022
  4. توقعات ماغى فرح برج القوس لشهر تشرين الثانى 2022
  5. توقعات ماغى فرح برج الميزان لشهر تشرين الثانى 2022
  6. توقعات ماغى فرح برج العذراء لشهر تشرين الثانى 2022
  7. توقعات ماغى فرح برج الاسد لشهر تشرين الثانى 2022