برج القوس لشهر تشرين الأول 2022 , حافظ على التفاؤل حتى لو شعرت أن الوضع متقلّب

توقعات برج القوس لشهر اكتوبر 2022 بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر تشرين الأول 2022 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج القوس لشهر اكتوبر / 10 / 2022 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر اكتوبر 2022 , برج القوس لشهر تشرين الأول 2022 مهنياّ , عاطفياّ , صحياّ, التحليلات الفلكية لشهر 10/2022 بالتفصيل الممل

توقعات الأبراج لشهر أكتوبر 2022.. برج القوس

يعاني مواليد برج القوس من خيبة أمل على الصعيد العاطفي، كما سيشهد تخبطات متتالية على الصعيد المهني والصحي، لذلك يجب الانتباه.

سيواجه القوس خلال هذا الشهر بعض المشاكل المادية الامر الذي سيجعله يفقد تركيزه، فكما هو معروف البرج هذا ورغم إصراره ولكن يمكن لاي عقبة ان تجعله يفقد تركيزه بشكل كلي. ما على القوس فعله خلال هذه الفترة هو التركيز على الاولويات فقط وترك كل الأمور الأخرى الثانوية جانباً. في حال لم يتمكن القوس من التركيز على الأولويات فهو سيعود الى النقطة التي إنطلق منها وسيجد نفسه في نفس المأزق المادي الذي يحاول الخروج منه.

برج القوس لشهر تشرين الأول 2022 مهنياً

تبدأ الشهر بحركة واسعة من معظم الكواكب التي تجعلك تحلق عاليا الشمس من الميزان والمريخ من الحمل ما يجعلك تفتح دورة زمنية مهمة من الحظ الذي سيغمرك بمساعدته والتسهيلات التي سيقدمها لك ويدعوك للترويج والدعاية وللامتحانات والمناسبات الاجتماعية، تتحسن علاقتك بالزملاء والمسؤولين وربما توقع اتفاقات وتنجز ما لم يكن ممكنًا في االشهر الماضي .اضف الى ذلك وجود المريخ في برج الصديق الذي يجعلك تتمتّع بطاقة كبيرة وبأفكار ذكية ورغبة في التواصل والتقرب من الغير، تكون جزئيا في طرح الامور بغض النظر عن عمرك وحالتك الشخصية، سوف تبحث عن التقدير والاعجاب لا سيّما من الوجوه الجديدة.انت مقدام وديناميكي ، فإذا كانت لديك امتحانات او اجتماعات انت محظوظ لانها الفترة الافضل لذلك، فلا تخف ولا تتردد بمواجهة الحياة، واجه خصمك واذهب الى مواعيدك واثقًا من نفسك.
قد تسمع جوابا وتطمئن الى عودة الامور لمجراها الطبيعي.

توقعات ماغي فرح لشهر اكتوبر 2022 بالتفصيل الممل

ان ابرز ما يميز هذا الشهر هو كثرة التنقلات والنشاطات الاجتماعية، تعمل الى جانب الآخرين في صف واحد وتقدم نتائج جيدة، كما تعمل احيانا وراء الكواليس من اجل تسهيل امورك وامور الغير، تبدو في افضل حالاتك وتلفت الانظار بديناميكية وقدرتك على التكيف مع الظروف، لذلك لا تناسبك المشاركة في مختلف الورشات والدعوات، ستكون المرشح الافضل بين الجميع نظرا لحيويتك وحماستك، اختر يوما جيدا للدفاع عن قضيتك ولا تهمل زملاءك فهُم داعمون لك حاليا..اثبت حضورك ولا تتلكأ في وجهة الامر الواقع، الظروف مشجعة جدا.تتبدل الظروف الفلكية في الاسبوع الاخير من الشهر مع انتقال الشمس لتنضم الى عطارد في العقرب ما يجعل وضعك صعب ومعقد لا تستخف بواجباتك ولا تظنّ أن الساحة خالية من الأعداء أو المعاكسات حاذر من عدو متخفي أو صديق متصنع. حاذر من مسؤول يكشفك أو ينقلب ضدك.

برج القوس لشهر تشرين الأول 2022 عاطفيًّا

حافظ على التفاؤل حتى لو شعرت أن الوضع متقلّب وغير سليم في حياتك العاطفية الشخصية والاجتماعية مع وجود الزهرة في العذراء لمواجه لبرجك فلا تحاول استنتاج نهاية صعبة أو التشكيك في العلاقة. يجب أن تدرك أن المواقف المتصلبة تضر بسلامة العلاقة، لذلك فإن التصرّف الأناني والمستقلّ يسبب نفوراً بينكما. أصغ الى آراء الحبيب وشاركه النشاطات. لا تكن عشوائيًّا، بل إلجأ الى روحك المرحة وأظهر محبّة واهتمامًا أكبر بأمر الحبيب. لاطفه ووجّه إليه الدعوات. تناسبك اللقاءات الحميمة البعيدة عن المجموعات الكبيرة. تلمس انفراجًا في الأسبوع الأخير مع دخول الزهرة الى برج الميزان فتكون بداية لفترة ملائمة للمصالحة للمغازلة وللتقارب.