توقعات الابراج 2022

توقعات برج القوس لشهر اكتوبر 2022 , تتحسّن الظروف تدريجيًّا خلال الشهر

توقعات برج القوس لشهر تشرين الأول 2022 بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر اكتوبر 2022 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج القوس لشهر تشرين الأول / 10 / 2022 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر اكتوبر 2022 , برج القوس لشهر تشرين الأول 2022 مهنياّ , عاطفياّ , صحياّ, التحليلات الفلكية لشهر 10/2022 بالتفصيل الممل

توقعات برج القوس لشهر اكتوبر 2022

هادف وحيوي ومليء بالرغبة والجهد

غالبًا ما تطغى الرغبة في الانسجام على القوس في شهر أكتوبر. فستشعر بالتوازن التام، وستكون قادرًا على إيصال الشعور بالسلام إلى الآخرين، وبالتالي من المحتمل أن تحظى بشعبية كبيرة بين زملاء العمل أو زملاء الدراسة. أما على الصعيد العاطفي فإذا كنت تفتقر إلى الرضا في العلاقة، يمكنك اتخاذ خطوات جذرية لإعادتها إلى المسار الصحيح.
سيمنحك كوكب الزهرة إحساسًا غير مسبوق بالجمال في شهر أكتوبر، فلن تزدهر فحسب بل ستتمتع أيضًا بذوق رائع. لذلك، إنه الوقت الامثل لتغيير مظهرك وتزيين المنزل أو الحديقة.

ستأتي نقطة الانهيار في شهر أكتوبر. سيكافح القوس من أجل الحفاظ على وضعه الحالي في العمل. ولن يكون ذلك سهلا. بسبب إهمالك السابق قمت ببعض الأخطاء التي تحتاج إلى أن يتدخل الآخرون لإصلاحها ولم يعد أحد يهتم بتفسيراتك بعد الآن. ربما ستشعر بالظلم. فقط دع أية تصريحات سامة لنفسك.

توقعات برج القوس لشهر اكتوبر 2022 على الصعيد المهني

تتحسّن الظروف تدريجيًّا خلال الشهر لكنّها لن تنفرج كليًّا قبل تاريخ 22 موعد انتقال الشمس الى الاسد الصديق لذلك ستكون الاسابيع الثلاثة الاولى نوعًا ما بنّاءة لكن متطلّبة في الوقت نفسه.تتحدث الشمس عن ضرورة اتخاذ مواقف محايدة او مرنة منعًا للاصطدام بأراء الآخرين.

توقعات ماغي فرح لشهر حزيران 2022 بالتفصيل الممل

انت بحاجة الى الدبلوماسية في العلاقات والى التراجع بعض الشيء عن المواقف المتصلّبة. قد تضطر الى التخلّي عن فكرة ما فقط لتفسح في المجال لتقريب وجهات النظر ابتداءً من تاريخ 22 ومع لحظة وصول الشمس الى برج الاسد الصديق سوف تتغيّر الظروف لصالحك.

تتحمّس للسفر او للعودة الى مقاعد الدراسة. تهتم للآراء المختلفة وسوف تفرح فعلاً للقاء وجوه جديدة. لن تنزعج من اعتراض البعض من افكارك بل ستحاول ايجاد ما يلفت نظرك في وجهة نظرهم وحتّى تبنّي عقيدة او فكرة جديدة. انت على أتمّ الاستعداد.

تبدأ الشهر بقدرات خلاقة مبدعة وقوية على الصعيد المهني تحمل إليك آمالاًكثيرة وتطورات وترقيات وفرصاً مميزة. إنه الوقت المناسب لكي تتخذ مبادرات على صعيدمهنتك، توسع الآفاق وتحررك من قيود طالما كبلتك في السابق
فتنتقل من فترة اضطررت خلالها إلى التأقلم وقبول التسويات إلى فترة تستطيع خلالها أن تفرض شروطك بارتياح تساندك الطوالع الفليكة توفر لك إمكانات مهمة بالعمل، وضمانة للنجاح في كل المساعي والخطوات.
تتقدّم في مساعيك هذا الشهر وتقوم بترتيب ملفات ضرورية قد تكون ادارية او ماليّة او قانونيّة. لكن وجود كوكب الزُهرة في برج السرطان ثم الاسد سيسهل سير المعاملات فلا داعي للقلق.

كما قد تظهر هذا الشهر لقاءات وجدالات حول قرض او ظرف مهني يتعقّد في النصف الاول من الشهر ثم يسير بشكل طبيعي سوف تلمس انفراجًا ملموسًا وتفرح للتفاهم المتبادل بينك وبين الآخرين. تدخل فترة مناسبة للترويج لعملك ولطرح الأفكار وللسفر وللانضمام الى معاهد وجمعيات. تتمتّع بأفكار مثيرة للاهتمام.

توقعات برج القوس لشهر اكتوبر 2022 على الصعيد العاطفي

قد تشتكي من التوتر والضغط الآتي من العمل أو الدراسة. فمن المتوقع أن تمر في بعض الفترات العصيبة مع الشريك، إلاّ أن ذلك لن يولّد مشاكل جديّة. رغم ذلك، إذا كنت تعتبر أن العلاقة غير متينة، عليك أن تنتبه وتحمي العلاقة من أيّ إخلال ابتعد عن التوتر وتأزيم الامور فالاجواء ليست مريحة حتى تاريخ 10 من الشهر
وقد تضطر لسبب او لآخر لتلبية طلبات الحبيب او الشريك ربما لانه يعاني من ازمة صحية او شخصية او ربما لضغوط عائلية لا سيما اذا كانت العلاقة غير مستقرة ، كما قد تكون غير مناسبة للتعارف او لتعميق ايه علاقة جديدة اذا كنت عازبا، تتغير الظروف وتصفو الاجواء للعازبين وللمرتبطين سواء ، ويتحدث الفلك عن مصالحة وتفاهم وغرام.

زر الذهاب إلى الأعلى