التخطي إلى المحتوى

شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله موقع أبراج نيوز توقعات ماغى فرح برج القوس لشهر تشرين الثانى 2022 , تنبؤات برج القوس لشهر تشرين الثانى 2022 بالتفصيل الممل.

توقعات برج الميزان لشهر نوفمبر 2022

يعتبر شهر تشرين الثانى بالنسبة لبرج الميزان من الشهور التي سيشعر فيها بالمشاعر المختلطة، ففي بداية الشهر سيسطر عليه الشعور بالحزن والألم الشديد، ويشعر بالرغبة الدائمة في البكاء، ولكنه لا يستطيع ذرف الدموع، فيشعر بالحزن نتيجة لذلك، ولكن ينصح الخبراء بعدم الاهتمام بهذا الأمر، والتعبير عن المشاعر بكل قوة ووضوح، حتى ولو كانت مشاعر سلبية حتى لا تؤثر على صحتك الجسدية.
على الصعيد المهني فإنه سيعيش حالة من الاستقرار والرضا عن العمل، خاصة من ناحية الأمور المادية.
وعلى الصعيد العاطفي، فإنه سيمر بالعديد من المشكلات والخلافات مع الشريك، التي نشأت بينهما بسبب الكتمان، وينصح الخبراء بالجلوس سويًا، وتبادل الحوار، حتى ولو كان بشكل غاضب أحيانًا فإنه سيكون السبيل لحل تلك المشكلات.

أقرا ايضا : توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2022 بالتفصيل الممل

الشهر هذا فيه الكثير من الأمور التي يجب فعلها وحياة القوس ستكون مدفوعة وبقوة الى الأمام بسبب حركة الكواكب. ما سيشغل بال البرج هذا طوال الشهر هذا هو الأوضاع العائلية والعاطفية ولكن في المقابل سيكون هناك تركيز على الذات خصوصاً لناحية أنه سيكون هناك توجه نحو قرارات تحرره من الإعتماد على أي شخص آخر.. فكل ما سيقوم به سيتمحور حول أن يكون هو سيد مصيره.

توقعات ماغى فرح برج القوس لشهر تشرين الثانى 2022 على الصعيد العاطفي

التوافق سيبنى على الإحترام والحرية الشخصية، والأجواء العامة تعتمد على ردة فعل الشريك على هذه المقاربة. وفي حال لم تكن ردة الفعل كما يريدها القوس فهناك حاجة للمساومة وللحلول الوسط إن كان الهدف هو عدم الدخول في مواجهات ومشاكل.

توقعات ماغى فرح برج القوس لشهر تشرين الثانى 2022 الأعزب أبراج نيوز

سيكون أمام فرص عديدة للوقوع في الحب والعلاقات التي سيتم تكوينها ستكون مع أشخاص ضمن المحيط الجغرافي لمكان تواجد القوس.

في المقابل وعلى الصعيد المهني الأمور لا تبدو مشجعة للغاية لأن هناك نسبة عالية جداً لأن يدخل في مواجهات مع زملاء العمل ما سيصعب مهمة إنجاز المهام. هناك حاجة لممارسة ضبط النفس في حال كان الهدف إنجاز الأمور التي يجب إنجازها.

ولكن الخبر الجيد هو أن الأوضاع المادي ستكون جيدة. في الجزء الأول من الشهر المال سيتم جنيه بسهولة ولكن بعد العشرين من الشهر هذا على القوس بذل الكثير من الجهود لجني المال وبحلول الرابع والعشرين وبتأثير من ساتورن جني المال سيتوقف حتى نهاية الشهر.

توقعات ماغى فرح برج القوس لشهر تشرين الثانى 2022 مهنياً

سيشعر مولود برج القوس بضغط عملي فينشغل في التخلص من تراكمات يومية ومهمات لا بد من انهائها. قد تكون صحته تحت الضغط لذا لزم الحصول على المزيد من الراحة. يعزز حياته العاطفية ويقضي وقتاً ممتعاً مع الشريك تمتد حتى نهاية هذا الشهر بطابع اكثر حميمياً. يتحسن وضعه المالي في العشرة ايام الاخيرة من الشهر فتكثر فرص الربح المادي. تخفّ مصاريفه المالية المتزايدة التي عانى منها على مدى الشهرين السابقين ابتداء من منتصف الشهر وصاعداً. انتقال كوكب المريخ الى برج الدلو في الخامس عشر تجعله اكثر اندفاعاً في التعبير عن ارائه وتعزز تواصله مع الآخرين.

توقعات ماغى فرح برج القوس لشهر تشرين الثانى 2022 عاطفيًّا

لن تمرّ الاسابيع الاولى من الشهر بسهولة وذلك حتى تاريخ 19 بحيث ان المواجهة من كوكب الزهرة من الجوزاء تجعلك تحتار بأمر او قرار تتخذه في حياتك الشخصية وبالتالي ينبغي أن تحلّ المشاكل التي تواجهها بانفتاح تام وصبر كبير. لا تستسلم أمام أيّة مشكلة تعاني منها، بل إسعَ إلى حلّها مهما كلّف الأمر عبر اللجوء الى الحوار والنقاش والتفسير. إذا كنت تقع تحت تأثير كوكب زحل، ينصحك الفلك أن تعتني بشريكك وعلاقتك لأنّك قد تمرّ بعواصف تهدّد إستقرارك وثباتك. إمّا إذا كنت غير مرتبط، حاول ان تخلق جوا رومنسيا وهادئا وان تولد الثقة في قلب الحبيب وان تهدئ الاحوال كما ينبغي عليك ان تنتبه لسلوكك إذا أردت أن تترك انطباعات جيّدة من حولك.

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات ماغى فرح برج الحوت لشهر تشرين الثانى 2022 
  2. توقعات ماغى فرح برج الدلو لشهر تشرين الثانى 2022 
  3. توقعات ماغى فرح برج الجدى لشهر تشرين الثانى 2022 
  4. توقعات ماغى فرح برج العقرب لشهر تشرين الثانى 2022
  5. توقعات ماغى فرح برج الميزان لشهر تشرين الثانى 2022
  6. توقعات ماغى فرح برج العذراء لشهر تشرين الثانى 2022
  7. توقعات ماغى فرح برج الاسد لشهر تشرين الثانى 2022