برج العقرب لشهر تشرين الأول 2022 , نجاح كبير خلال الفترة المقبلة، وصعود بسبب قدراته وحسن اختياره

توقعات برج العقرب لشهر اكتوبر 2022 بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر تشرين الأول 2022 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج العقرب لشهر اكتوبر / 10 / 2022 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر اكتوبر 2022 , برج العقرب لشهر تشرين الأول 2022 مهنياّ , عاطفياّ , صحياّ, التحليلات الفلكية لشهر 10/2022 بالتفصيل الممل

توقعات ماغي فرح لشهر اكتوبر 2022 بالتفصيل الممل

توقعات الأبراج لشهر أكتوبر 2021.. برج العقرب

يشهد أصحاب برج العقرب نجاح كبير خلال الفترة المقبلة، وصعود بسبب قدراته وحسن اختياره، لكن الاستمرارية مرهونة بالتفكير السليم طوال الوقت.

سيواجه العقرب الكثير من المواقف الصعبة على الصعيدين المهني والعاطفي. وبسبب هذه المشاكل سيعاني من مشكلة في التركيز على الإمور الاساسية خصوصاً في العمل ما سيجعل المشاكل تتضاعف. من الأهمية بمكان أن يجد العقرب آلية تمكنه من التنفيس عن إحباطه وتوتره كي لا ينهار خلال هذه الفترة. ولكن ما على العقرب معرفته هو انها فترة مؤقتة ستنتهي لذلك يجب التحلي بالهدوء والتعامل مع كل المشاكل بمنطق وعقلانية.. الابراج تنصح العقرب بالإستماع الى حدسه لانه سيكون محقاً خلال هذه الفترة.

برج العقرب لشهر تشرين الأول 2022 مهنياً

بالرغم من مواقع الكواكب التي تخدم مصالحك وتمهّد لمشاريعك وتنعش حماستك وتتيح لك بعض الفرص التي يجب ان تستغلها في الوقت المناسب الى ان عوامل فلكية أخرى تسبب لك بالاضرار المعنوية والمالية مع انتقال وجود الشمس في برج الميزان الذي سوف يزيد من عصبيتك وتسرعك حذار المناقشات الصعبة لأنّها قد تتطوّر لتتأزم تحت إصرارك ومواقفك المتشّددة. أنت متطلّب بعض الشيء وربّما تعيش لحظات مهمّة لن ينفعك سوى التواصل البنّاء والهادىء مع الحبيب، وستجد نفسك بحاجة إلى مساعدة زميل او تدخل خارجي. لا تتذمّر، بل سارع الى طلب الإستشارة. تسمح لك الظروف بالتفاعل الإيجابي مع الزملاء والمسؤولين. تميل الى الانفتاح الاجتماعي، الأمر الذي قد يجمعك بأشخاص قيّمين او نافذين. من ناحية اخرى، لا توّقع العقود إذا لم تكن مقتنعاً بالشروط. اطلب مهلة وتأكد من صحة المعطيات حتى اصغر التفاصيل. شغّل عقلك وكن موضوعياً تفادياً للمشاكل المستقبلية. تهدأ التأثيرات الناشطة في الأسبوع الأخير،مع انتقال الشمس الى برجك لتنضم الى كوكب عطارد إنّها فترة مميزة لحلّ المشاكل والخلافات لاسيّما تلك التي تتعلّق بالمسائل المهنية والماليّة. ولا بدّ أن يساهم الحظ في الافراج عن همومك على كافة الاصعدة..

برج العقرب لشهر تشرين الأول 2022 عاطفياً

تسكنك مشاعر إيجابيّة ولا تزال الأجواء رومانسيّة تشجّع على البوح بالخواطر والأفكار والتعبير عن الرأي. إنه شهر مناسب للقيام بنشاطات مع الحبيب قد تقوم برحلة أو مغامرة سويًا فلا مكان للضجر في حياتك حاليًا. تهتم لراحة الحبيب ولا تكفّ عن الاتصال به أو زيارته. لديك الكثير للتكلّم عنه وهذا أمر إيجابي لأنّه يعزّز عنصر الثقة بينكما. أما إذا كنت عازبًا فلن تشعر بالملل. تعيش لحظات سعيدة مع أصحابك وزملائك وربّما تهتم لأمر احد معارفك وترغب في تمتين العلاقة معه. لكن حاذر في جميع الأحوال من ردّات فعلك القاسية والتي لا بدّ وأن تندم عليها سريعًا مع انتقال الزهرة في الاسبوع الاخير الى الميزان المواجه لبرجك..