التخطي إلى المحتوى
توقعات برج العقرب لشهر اكتوبر 2022 , تدخل شهراً ممتازاً تحقق خلاله ربحا ماليا او نجاحا

توقعات برج العقرب لشهر تشرين الأول 2022 بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر اكتوبر 2022 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج العقرب لشهر تشرين الأول / 10 / 2022 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر اكتوبر 2022 , برج العقرب لشهر تشرين الأول 2022 مهنياّ , عاطفياّ , صحياّ, التحليلات الفلكية لشهر 10/2022 بالتفصيل الممل

توقعات برج العقرب لشهر اكتوبر 2022

مقاتل ملتزم، يتسم ببُعد النظر ومتعاطف مع الآخرين

سوف يبرز دورك في العمل، كما ستكون قادرًا على تحصيل أي شيءٍ ترغب به.. لأن الشمس ستمنحك القوة التي تحتاجها لتحقيق ذلك، وستجعلك قادرًا على تحقيق أشياء لم تكن تعتقد أنها ممكنة من قبل.
و سيزود هذا النجم برج العقرب بالطاقة والصحة، ومن المحتمل أن تشعر أنك مليء بالحياة وأكثر حيوية من المعتاد. ولكن يمكن أن تحدث بعض المشاكل لمواليد العقرب الذين يعانون من مشاكل صحية في البروستات فقد يصيبه مرض شديد.

دعك من العناد ولا ترفض مساعدة تعرض عليك في شهر أكتوبر. في حالة عدم نبذك للآخرين ستكون قادر على العودة إلى الوضع الطبيعي وتحظى بحياة اجتماعية مرة أخرى. تغلب على خوفك ولا تقم بتعميم الجميع من حولك. ربما لديك حساسية غير الضرورية تحتاج إلى التخلص منها.

توقعات برج العقرب لشهر اكتوبر 2022 على الصعيد المهني

تكون الظروف استثنائية هذا الشهر بشكل خاص في الاسابيع الثلاثة الاولى. تتسارع الاحداث وتكون راضيًا عن تطوّر الظروف والاحوال وستلعب دورًا في تنشيط المساعي وتحسين امورك. تختفي معظم الضغوط التي رافقتك منذ مطلع العام لتجد نفسك مطمئنًّا وواثقًا من نفسك.
وبقدر ما تجتهد ستجد حدّد اهدافك واشرحها بصراحة وثقة لكن دون استفزاز. يتحدّث الفلك عن حبّ او نجاح مفاوضات مع الأجانب او في الخارج. لكن المرّيخ يحذّر من انفعالات وتحديّات واستفزازات في الخارج او في المؤسسات والمعاهد.
لا تقع في فخ الاستفزاز، بل وظّف طاقتك الكبيرة في انجاز الاعمال الصعبة والمتطلّبة. ستجد انك كثير الحركة والنشاط وستكون محطّ الانظار لذلك لا تلتهِ فنوعيّة الوقت ممتازة ولا يجوز الاستخفاف بها.

توقعات ماغي فرح لشهر حزيران 2022 بالتفصيل الممل

تدخل شهراً ممتازاً تحقق خلاله ربحا ماليا او نجاحا بعض الأهداف على الصعيدين المهني والشخصي ويسهل لك الفلك كل المساعي إنه الوقت المناسب لكي تتعمق بمساعيك، وتقدمعروضك، وتفاوض بشأن شروط العمل. يدلك الحدس على الاتجاه الصحيح، فتصغي إلى نداء القلب لتسير في الدرب المؤدي إلى النجاح.
قد تقوم ببعض الاتصالات المهنية الواسعة تتصرف بحكمة وذكاء وتترك جانباً، ما يعيق الطريق. تدرك أن كل شيء يحتاج إلى الوقت،وهذا الوقت لا يسامح ما يحصل بدونه لست مُرهقًا بل متفائلاً ومتحمّسًا لكل جديد وبالتالي تتعاطى بإيجابية مع كل ما يحيط بك.
يتحدّث الفلك عن سفر او لقاء خارج البلاد وربّما تنكبّ على دراسة مهمّة ولن تتردّد بإدخال تغيير على اسلوب لديك فأنت متفائل وإرادتك صلبة تهزم كل المواجهات.إبتداءً من تاريخ 23 مع انتقال الشمس الى الاسد تجد نفسك امام مسؤوليات مهمّة وربّما تباشر دورة مهنيّة جديدة.!

توقعات برج العقرب لشهر اكتوبر 2022 على الصعيد العاطفي

إنّه شهر رومانسي بإمتياز. تشعر بالخفّة والأمل وذلك يسّهل عليك التواصل مع الشريك وإيجاد طرق جديدة للتفاعل. استمتعا لدى خروجكما معاً. فسوف يساهم تفاعلكما الفكري في تعزيز الانسجام بينكما. أمّا إذا كنت غير مرتبط
فاعلم أنّ الإنخراط الاجتماعي يفتح أمامك أبواب جديدة من المحتمل ان يرغب العديد من الناس بإحاطتك، الاستماع إلى آرائك وجعلك صديق لهم. تكثر الحركة وتكون مهتمًّا في تقديم المساعدة الأمر الذي يلفت نظر الآخرين بشكل خاص احد افراد الجنس الآخر.
تقوى جاذبيتك ويتحدّث الفلك عن أجواء عملية ناشطة تقود الى المزيد من التعارف وتعميق المعرفة. قد لا تكون على مفترق طريق لكن الأجواء واعدة بدفء وقد يأتي الحبّ خلال رحلة او مؤتمر او ورشة عمل.

قد يهمك أيضاً :-

  1. برج الحوت لشهر تشرين الأول 2022 , تتغيّر الظروف الفلكية هذا الشهر لتعمل لمصلحتك ولتقف الى جانبك
  2. برج الدلو لشهر تشرين الأول 2022 , تتحسن الظروف وترتفع المعنويات بشكل كبير
  3. برج الجدى لشهر تشرين الأول 2022 , تكون بداية الشهر جميلة تتحسّن فيها الأجواء فيخيّم الدفء والرومانسية
  4. برج القوس لشهر تشرين الأول 2022 , حافظ على التفاؤل حتى لو شعرت أن الوضع متقلّب
  5. برج العقرب لشهر تشرين الأول 2022 , نجاح كبير خلال الفترة المقبلة، وصعود بسبب قدراته وحسن اختياره
  6. برج الميزان لشهر تشرين الأول 2022 , فلحسن الحظ توجد الشمس في برجك لتبدأ فيه صفحة جديدة
  7. برج العذراء لشهر تشرين الأول 2022 , انطلاقة شهر مشجعة تجعلك تدخل مرحلة مهمة وتتقدم أشواطاً كبيرة