توقعات ماغى فرح برج العقرب لشهر أيلول 2022 يبدو الحب سعيداً هذا الشهر

توقعات ماغى فرح برج العقرب لشهر سبتمبر 2022 موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لبرج العقرب لشهر سبتمبر 2022 , نتعرف معاّّ علي ماتحملة الأبراج من أسرار ابراج ماغى فرح برج العقرب لشهر ايلول 2022
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك لشهر ايلول 2022 ؟

توقعات ماغى فرح برج العقرب لشهر أيلول 2022

لا شيء يسير بالسرعة التي يسير بها الوقت. تكتشف اليوم كم أن السنة كانت سريعة. نعم لقد اجتزت اثني عشر شهراً من التجارب الكثيرة والتغييرات، إلا أنك تُنهي السنة بصورة إيجابية وجميلة فتكون العلاقات مناسبة والمبادلات إيجابية جداً بحيث تُبرهن عن قدراتك وتظهر كفاءاتك بحماسة كبيرة تمتد حتى تاريخ 13، ثم بحكمة وروية وقدرة على تصويب الأمور إبتداء من 14.

تحمل الأسابيع الثلاثة الأخيرة وضعاً جيداً ومرضياً يتحدث عن إنجازات ولقاءات سعيدة، وذلك بتجمع كواكب الشمس مركور وفينوس في برج الجدي، هذا البرج الترابي الذي تسقيه بمائك أيها العقرب الذي ينتمي إلى الأبراج المائية. يجعلك هذا الطالع تستعيد الثقة بالنفس وتستفز الأقدار لكي تحصل على ما تريد. تتحدث في مكان عام وثلاقي التجاوب. تتعزز أيضاً شعبيتك في كل المجالات. أستطيع أن أقول إن الشهر بمجمله يرضيك ويعيد إليك الإتزان ويجعلك أكثر واقعية وموضوعية في كل شيء.

توقعات ماغى فرح برج العقرب لشهر سبتمبر 2022

تهدأ الأحوال في الحقل العاطفي وتشعر أن الآخرين يبادلونك الود والمحبة. تكون سعيداً بقرب من يخفف من القلق الذي قد يسكنك. تبدو الأمور أكثر إيجابية معك على الصعيد الشخصي الزوجي العاطفي أو العائلي، وقد تحدث تغييرات مفاجئة تجذب إليك الحب وربما تدفعك للتعبير عن نفسك بدون خجل. تزول الشكوك وتتمئن العلاقات وربما تحقق أمنية أو حلماً في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر. تستقبل جديداً في حياتك العائلية على الأرجح وتسعد بلقاء إستثنائي أو بعودة أحد الأحباء بعد غياب، فتشعر أن نهاية السنة أفضل من بدايتها وأن ما يحصل معك الآن يطيب خاطرك وينسيك بعض الأحزان الماضية.

أقرا ايضا توقعات ماغي فرح لشهر حزيران 2022 بالتفصيل الممل

توقعات ماغى فرح برج العقرب لشهر أيلول 2022 على الصعيد المهني

تبلغ الشهر الأخير من السنة وقد أقدمت على تغييرات جذرية في حياتك، أو أنك تصبو إليها الآن، لأنك تراها ضرورية لتطورك وتقدمك. تشع هذا الشهر بشخصية مميزة وبراقة تجعل الجميع ينظرون إليك بإعجاب. تبذل جهوداً هائلة في العمل، وتعطي باندفاع ومن دون عد للساعات. تحرز نجاحاً في أي مجال مهني تختار، وقد تتلقى عرضاً مغرياً جداً يستوجب عملاً إضافياً أو ترقية أو مبلغاً من المال يضاف إلى عائداتك. أما إذا كان برجك الصاعد من القوس، فقد يتضاعف حظك خلال هذا الشهر، فلا تتأخر في طرق أبواب تبدو واعدة، أو الانتقال إلى عمل جديد، أو مباشرة مشروع تحلم به، أو تنفيذ بعض الأفكار التي تجول في خاطرك. يساعدك الحدس على اكتشاف الأفضل، وقد تشعر فجأة أنك نضجت كثيراً، وأن عليك أداء بعض المهمات بمسؤولية أكبر. قد تحقق أحلامك وتتوصل إلى مجد وانتصار، أو يطرأ على الصعيد العام ما يخدم مصالحك، أو ربما تسد فراغاً أو تتبوأ مركزاً، أو تكون المنتخب لخلافة في منصب أو ما شابه.

توقعات ماغى فرح برج العقرب لشهر أيلول 2022 على الصعيد العاطفي

يبدو الحب سعيداً هذا الشهر ويبشر معظم مواليد العقرب بفرص كثيرة تلاحقهم إذا لم يلاحقوها. تشعر أن الحبيب أو الشريك متعلق بك جداً، أو يحاول إرضاءك واسترضاءك، وخصوصاً أنك تتمتع بجاذبية قصوى وثقة بالنفس وشعور بالحرية والاستقلالية. تسير على الطريق الصحيح، وتختار الشريك على أسس ثابتة. توقع، عزيزي العقرب، اهتماماً بك يأتي من كل مكان، ومحاولة لكسب قلبك، ولفت انتباهك. قد تبحث عن الشريك أو الحبيب، وتتاح لك ظروف كثيرة للقاء. تبدو واقعياً أكثر من أي وقت مضى من السنة، لن تشعر بالضعف حتى لو خيبتك بعض الأحداث. أما إذا تأكدت من غدر أو خيانة، فتقفل الباب وتفتح صفحة جديدة.

لكنني أطلب إليك التروي وعدم الاستسلام لبعض الشكوك أو الإشاعات أو النميمة المغرضة، فشهر كانون الأول يجب أن يكون شهر الحب بالنسبة إليك، يحمل إليك العشق والأوقات السعيدة والرفاهية، شرط أن لا تقع في الغيرة ولا في حب التملكية. جرب الاتزان في العلاقة، فلا حاكم ولا محكوم.
إذا كان برجك الصاعد ينتمي إلى الدلو، الميزان، الحمل أو الأسد، فقد يتضاعف حظك وتعيش أوقاتاً لا تنتسى وتستغل نفوذك، لكي تفرض رأيك في مجالات اجتماعية، سياسية، تربوية، طبية وتجارية.
قد تتغير كلياً، عزيزي العقرب ، فتنفتح على آفاق جديدة وتهتم ببعض المواضيع العالمية الآنية، والتغييرات والاكتشافات العلمية التي تبدل بعض القناعات، أو تطرح علامات استفهام حول بعض الانتماءات.