توقعات الابراج 2023

توقعات برج العقرب لشهر يناير 2023 , هذا الشهر سيعتمد على مهاراتك وأساليبك

شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله موقع أبراج نيوز توقعات برج العقرب لشهر يناير 2023 , تنبؤات برج العقرب لشهر كانون الثانى  2022 بالتفصيل الممل.
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

توقعات برج العقرب لشهر يناير 2023 : (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

توقعات برج العقرب 2023

برج العقرب يبدو أن هذا العام سيكون عام تحوليًا بالنسبة لمواليد العقرب فكريًا؛ إذ يركز نشاط الكواكب هذا العام على التعلم والتدريس والتوجيه والمشاركة المجتمعية – وهذا هو عامك لمشاركة ما تعرفه ومعرفة المزيد حول ما لا تعرفه بعد. يبدأ كل شيء مع كسوف الشمس في منطقة التعلم في الأسبوع الأول من السنة، والذي يعكسه كسوف آخر في الأسبوع الأخير من عام 2023 – المسافة التي ستسافرها، عقليًا، بين هذين التاريخين أمر رائع. ابذل كل جهد ممكن لتوسيع عقلك واكتساب فرص تعلم جديدة. تتيح لك صداقة مع شخص الاستفادة من تجربتك ومساعدته على تعلم دروسه الخاصة أيضًا. يمنحك “القمر المكتمل” لبرجك في شهر مايو ثقة في مقدار ما تقدمه. ويدخل كسوف آخر للشمس، في منطقة فلسفتك في أوائل شهر يوليو، يثبت لك أن معرفتك وحكمتك مطلوبة في العالم. بمجرد انتقال المريخ إلى برجك في منتصف شهر نوفمبر، ستدرك أن شغفك يكمن في التدريس بطريقة ما. بعد ذلك بفترة وجيزة، ينتقل المشتري، كوكب النمو والتوسع، إلى منطقة التعلم لبرجك، مما يعزّز كل ما تعلمته في عام 2023 وويهيئك لمزيد من النمو في المستقبل.

توقعات برج العقرب لشهر يناير 2023
توقعات برج العقرب لشهر يناير 2023

برج العقرب لشهر يناير 2023

سببًا كافياً لإثارة الفوضى في علاقة راسخة.

توقعات برج العقرب لشهر يناير 2023 عاطفيًا

  • في منتصف شهر يناير ، ترتكز الروابط بين الاتصال والتعليم وعلاقاتك – لذا إذا كنت عازبًا، فستجد أن شخصًا تقابله في ذلك الوقت في بيئة التعلم قد يكون له تأثير كبير في حياتك المستقبلية. في عام 2023 ينطلق الحب إلى بداية شغوفة وواعدة، عندما يصل المريخ إلى منطقة الحب
  • في يوم عيد الحب. ومع ذلك، يستقر كوكب التمرد أورانوس أيضًا في منطقة الحب في أوائل شهر مارس، مما يجلب الكثير من الصدمات والمفاجآت. مع عودة المشتري إلى منطقتك الممزقة طوال شهر مارس، تشكل مواجهة معينة – بريئة أو غير بريئة
  • سوف يستقر بعض من هذا القلق في مايو، عندما يساعد القمر الجديد في منطقة الرومانسية على تهدئة القلق والغيرة. ومع ذلك، في شهر يوليو يحصل توتر سيؤثر على حياتك العاطفية بطريقة ما.
  • ، فتوقع أن يكون هذا مصدرًا رئيسًا للتوتّر في عام 2023.
    يتمحور الكثير من بقية العام يدور حول تعلمك كيفية التعامل مع هذه الصراعات وتعلم كيفية اتخاذ الخيارات التي تعطي الأولوية لأحبائك بدلاً من مهنتك،
  • في أوائل شهر أكتوبر، ستختفي المواجهات – ويشير القمر الكامل إلى أنه يمكن تخفيف المشكلات. ومع ذلك، فحتى منتصف شهر يناير،
  • سيعزز المشترى- أورانوس الإيجابي التواصل الاسهل مع حبيبك- ومن هذه النقطة فصاعدًا، يجب أن يكون السلام هو السائد.

توقعات برج العقرب لشهر يناير 2023 مهنيًا

فيما يخص العمل تنفق كأنه لا يوجد غد، مع وجود الزهرة المحبة للرفاهية في منطقة المال، ومع ذلك قد يكون هناك صدمة في الطريق. في الوقت الذي يحدث فيه تقاطع مارس-أورانوس المتقلب بشكل خطير في منطقة عملك في منتصف شهر فبراير، قد تعيش ضغوطات في يناير ويونيو وسبتمبر، سيكون هناك بعض القرارات المثيرة، وإذا وجدت نفسك تكافح مؤقتًا في ربيع عام 2023، فلن يدوم الأمر طويلًا. وفي منطقة المال ستعاود الازدهار في منتصف يونيو. يتحول طموح المريخ، أحد الكواكب الحاكمة الخاصة ببرجك، إلى منطقة حياتك المهنية في أوائل شهر يوليو، وسوف تشق قريبًا طريقك إلى القمة. القمر الجديد في أوائل شهر أغسطس هو الوقت المثالي لتولي دور جديد أو إطلاق شركة جديدة. بحلول الوقت الذي يصل فيه فصل الشتاء، يجب أن تشعر بأمان أكثر من الناحية المالية. يسلط “القمر الجديد” في منطقتك المالية في أواخر نوفمبر الضوء على نجاحك. والأهم من ذلك، أنه يوحي بتشكل فهم وعلاقة جديدة مع النقود خلال عام 2023. لم يعد تركيزك بشكل مادي كما كنت في بداية السنة، فسوف تنتهي 2023 آمنة ولكن أكثر وعيًا حول كيفية كسب لقمة العيش وانفاق المال المكتسب بشق الأنفس.

وتيرة الشهر هذا ستكون سريعة وذلك بسبب حركة الكواكب وبتأثير من كوكب المريخ. الراحة لن تكون ممكنة إلا بعد العشرين من يناير/كانون الاول إذ أنه قبل هذا التاريخ سيكون هناك الكثير من العقبات والمشاكل التي يجب التعامل معها.

توقعات برج العقرب لشهر يناير 2023 على الصعيد العاطفي

فينوس سينشر الرومانسية حتى الرابع عشر من الشهر. المسار لن يتبدل كثيراً خلال ما تبقى من الشهر إذ أنه سيكون هناك الرومانسية بالإضافة الى الشغف خصوصاً في الحياة الزوجية. كما على الفئة المتزوجة الإستعداد لأحداث مفاجئة غير متوقعة.

توقعات برج العقرب لشهر يناير 2023 الأعزب

سيملك العديد من الفرص للوقوع في الحب ولكن بعض هذه الفرص قد تكون مثيرة للإحباط. في المقابل الفئة المرتبطة بعلاقة حب ستجد نفسها تمر بفترة فيها الكثير من النضج وبالتالي هناك إمكانية كبيرة للإنتقال الى مرحلة أكثر جدية.

توقعات برج العقرب لشهر يناير 2023 على الصعيد المهني

الأمور لا تبدو مشرقة كثيراً خلال الشهر هذا. سيكون هناك الكثير من المواجهات مع زملاء العمل ومع الذين يعملون تحت إمرة العقرب والذين يعمل العقرب تحت إمرتهم. مشاعر الإحباط والتوتر الناجمة عن هذه المواجهات ستؤثر وبشكل سلبي على الأداء ولكن الخبر الجيد هنا هو أن الأوضاع المادية ستكون جيدة وسيتمكن البرج هذا من تحقيق الأرباح من مشاريع جانبية وحتى أن المال قد يأتي من مصادر غير متوقعة.

أقرا ايضا : توقعات ابراج ماغى فرح لشهر يناير 2023 بالتفصيل الممل

برج العقرب لشهر يناير 2023

ولكن بالتأكيد أن هذا الشهر سيعتمد على مهاراتك وأساليبك التوافقية قدر المستطاع وحصر المشاكل لتحديد الحلول لبعض المشاكل الطارئة فالأمور المهنية حتى 20/7 جيدة جداً لأن اتصالاتك العملية ستكون سهلة وقد تحصل على قفزات لم تكن تحلم بها فأنت في شهر للتغيرات في العمل وقد تقضي أوقات مهمة في عملك ليمنحك أمور مميزة وخاصة وأن ذهنك يعمل إلى طاقته القصوى والأهم أن اصدقائك أو رؤسائك في العمل يدعموك ويؤمنون بما تقوم به أو بما تفكر به وقد تطرح مشاكل قانونية أو إدارية لتجد لها حلول رصينة وكأن الأحلام التي تحلم بها توشك أن تتحقق وأنا أتمنى أن تتحقق هذا الشهر مع ذلك فوجود المريخ في برج الميزان قد يجعلك كسولاً أو محبطاً وذو مزاج رديء وهذا سيزيد بعد 20 بدخول الشمس إلى برج الأسد ولن أنسى وجود عطارد في برج الأسد وتراجعه مما يجعل التغيرات حتمية وأنا أظن أنه شهر للتغيرات في مراكز رؤسائك في العمل أو زملائك وقد تتغير مواقعهم مما يحمل لك التعب قليلاً .
الأمور المالية تتحسن وبشكل يفرحك بعد أعوام من التعب المالي ولكن أظن أن هذا الشهر والشهر الذي سيليه سيكونان أشهر للصرف على ضرائب أو رسوم وقد متطلباتك تفوق دخلك .

توقعات برج العقرب لشهر يناير 2023 على الصعيد الأسري والعاطفي

شهر للارتباط بامتياز والأهم أنه شهر للتعارف وخاصة من سفر أو تعارف جديد فأنت تركز على روابط مع أناس قد يحملون لك الفائدة للأيام المستقبلية , أنت تزداد قرباً ممن حولك وتتفاهم مع من تحب إضافة إلى مساعدات مالية جيدة قد تؤهلك لارتباط أو خطوبة أو فرح بسبب طفل جديد يدخل العائلة .
تتحسن أمورك العائلية وتكون مرحاً مع أصدقائك وقد تسعد للزيارات وقد تستقبل ضيوف من سفر .
أنت في شهر جيد للمرح والزيارات وقد تحظى بارتباط أو خطوبة أو بداية جديدة مفرحة .
توقعات برج القوس لشهر يناير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى