التخطي إلى المحتوى

شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله موقع أبراج نيوز توقعات ماغى فرح برج العقرب لشهر تشرين الثانى 2022 , تنبؤات برج العقرب لشهر تشرين الثانى 2022 بالتفصيل الممل ,

توقعات برج العقرب لشهر نوفمبر 2022

يتوقع الخبراء أن يكون هذا الشهر شديد القسوة على برج العقرب على كافة الأصعدة، فمن الناحية الصحية، سيمر بوعكة صحية تجعله طريح الفراش لعدة أيام، كما أن علاقاته بالمحيطين به ستكون مغلفة بالتوتر والقلق، وسيشعر بأن من يحبهم يبتعدون عنه بقدر كبير، ولا يستطيع أن يفعل شيئا حيال ذلك.
كما أنه على الصعيد العملي، سيمر ببعض المشكلات في عمله، وخاصة مع زملاء العمل، الذين يرفضون النصائح والتوجيهات التي يقدمها لهم، وهو الأمر الذي يتسبب له في الغضب الشديد.

أقرا ايضا : توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2022 بالتفصيل الممل

وتيرة الشهر هذا ستكون سريعة وذلك بسبب حركة الكواكب وبتأثير من كوكب المريخ. الراحة لن تكون ممكنة إلا بعد العشرين من تشرين الثانى إذ أنه قبل هذا التاريخ سيكون هناك الكثير من العقبات والمشاكل التي يجب التعامل معها.

توقعات ماغى فرح برج العقرب لشهر تشرين الثانى 2022 عاطفيًّا

على عكس الاوضاع المهنية ان الظروف العاطفية مشرقة جدا في حياتك الشخصية فتنعم بطوالع فلكية استثنائية ما يعدك بالاحلام والمفاجآت السارة والتقارب والود كما بلقاء يملأ فراغ الحيدين من برج العقرب ويغير حياتهم تتلقى الدعوات مع انتقال الزهرة الى برج السرطان بتاريخ 19 فتتلقى دعوات كثيرة تسمح لك بلقاء اشخاص مميزينو بالمشاركة بنشاطات مفرحة ومسلية وغريبة كما تسمح لك الظروف باقامة علاقة تسعدك وتطيب خاطرك بعد وقت من الانتظار وتعيش شهر عسل اذا كنت متزوجا كما قد تحمل نهاية الشهر مفاجأة او انعطافا مهما ويشكل مفترق طريق للكثيرين.

توقعات ماغى فرح برج العقرب لشهر تشرين الثانى 2022 على الصعيد العاطفي

برج العقرب فينوس سينشر الرومانسية حتى الرابع عشر من الشهر. المسار لن يتبدل كثيراً خلال ما تبقى من الشهر إذ أنه سيكون هناك الرومانسية بالإضافة الى الشغف خصوصاً في الحياتك. كما على الفئة المتزوجة الإستعداد لأحداث مفاجئة غير متوقعة.

توقعات ماغى فرح برج العقرب لشهر تشرين الثانى 2022 الأعزب

سيملك العديد من الفرص للوقوع في الحب ولكن بعض هذه الفرص قد تكون للإحباط. في المقابل الفئة المرتبطة بحب ستجد نفسها تمر بفترة فيها الكثير من النضج وبالتالي هناك إمكانية كبيرة للإنتقال الى مرحلة أكثر جدية.

في المقابل وعلى الصعيد المهني الأمور لا تبدو مشرقة كثيراً خلال الشهر هذا. سيكون هناك الكثير من المواجهات مع زملاء العمل ومع الذين يعملون تحت إمرة العقرب والذين يعمل العقرب تحت إمرتهم. مشاعر الإحباط والتوتر الناجمة عن هذه المواجهات ستؤثر وبشكل سلبي على الأداء ولكن الخبر الجيد هنا هو أن الأوضاع المادية ستكون جيدة وسيتمكن البرج هذا من تحقيق الأرباح من مشاريع جانبية وحتى أن المال قد يأتي من مصادر غير متوقعة.

توقعات ماغى فرح برج العقرب لشهر تشرين الثانى 2022 مهنياً

سيعزز مولود برج العقرب حياته العاطفية فيقترب من الشريك ويشعر باهمية تواجده في حياته، سيخطي البعض من مواليد العقرب نحو اثبات علاقته بالاخر عبر عقد قران ام تتميم او خطبة. والبعض الآخر خاصة من ولدوا في بداية البرج اي 22/21/23/23 من شهر نوفمبر لن يكونوا بعيدين عن انقلاب في حياتهم الشخصية متمثلاً في ارتباط مفاجى او انفصال مفاجى. يتحسن الوضع المالي فيتلقى مبالغ لها صلة بالآخرين او يدخل في شراكة عملية مالية مشتركة .تشغله الظروف في مسالة عائلية ام سكنية عقارية ما بعد الخامس عشر. ينصحه الفلك بالتروي عقاريا واعتماد الصبر مع افراد العائلة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات ماغى فرح برج الحوت لشهر تشرين الثانى 2022 
  2. توقعات ماغى فرح برج الدلو لشهر تشرين الثانى 2022 
  3. توقعات ماغى فرح برج الجدى لشهر تشرين الثانى 2022 
  4. توقعات ماغى فرح برج القوس لشهر تشرين الثانى 2022
  5. توقعات ماغى فرح برج الميزان لشهر تشرين الثانى 2022
  6. توقعات ماغى فرح برج العذراء لشهر تشرين الثانى 2022
  7. توقعات ماغى فرح برج الاسد لشهر تشرين الثانى 2022