برج الثور لشهر تشرين الأول 2022 , يتحالف كوكب الزهرة مع تطلعاتك وآمالك ويقدم لك المزيد من الحب والرومنسية

توقعات برج الثور لشهر اكتوبر 2022 بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر تشرين الأول 2022 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الثور لشهر اكتوبر / 10 / 2022 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر اكتوبر 2022 , برج الثور لشهر تشرين الأول 2022 مهنياّ , عاطفياّ , صحياّ, التحليلات الفلكية لشهر 10/2022 بالتفصيل الممل

توقعات ماغى فرح برج الثورلشهر اكتوبر 2022

شهر البدايات الجديد ولكن على الثور الا يضع نفسه تحت الضعوطات خصوصاً وانه قد يعاني من مشاكل صحية خلال هذا الشهر. ما عليع فعله هو التعامل بهدوء مع كل ما قد يحدث خلال هذا الشهر لانه سيؤسس للمراحل القادمة سواء في العام ٢٠22 او 2023.

توقعات الأبراج لشهر أكتوبر 2022.. برج الثور

تتميز بالعند، فهي تعشق الاهتمام بها، لكنها متقلبة المزاج، ويعاني أصحاب برج الثور من مشكلات عاطفية ومهنية خلال الشهر المقبل، لكن يمكنهم السيطرة عليها، شرط عدم التهور والتأني قبل اتخاذ أي قرار.

برج الثور لشهر تشرين الأول 2022 مهنياً

يتحدث الاجواء الفلكية عن الكثير من الايجابيات والمعنويات المرتفعة والنفسية المطمئنة الامر الذي ينعكس ايجابا على حياتك اليومية فتنظر الى الحياة من منظار وردي اللون وترى الوجود جميلا. تشعر في الاسابيع الثلاثة الاولى بالقوة والانتصار والعزيمة ما يعزز قدراتك ويقوي ارادتك ويسهل تحركاتك. تلمس تعاطفًا مع قضيتك العالقة ولا بد من ان تفرح لزوال الشوائب والعوائق، فالطالب مرتاح في دروسه وربة المنزل مطمئنة الى اوضاعها ورب العمل منفتح على الجديد ويخطط للافضل. تكون الاسابيع الثلاثة الاولى ايجابية في معظمعها. كما ان وجود الشمس في برج الميزان يسلط الضوء على اهتماماتك الترفيهية ايضا، فتعلن انتماءك الى جمعية او ناد او تتحمس لهواية فنية او رياضية. لا حدود لاهتماماتك حاليًا، وهذا هو الوقت الافضل للانفتاح على محيطك وللتعرف إلى وجوه جديدة قد تتطور الى علاقة حب.

او تفرح بحلول لمسائل عالقة شخصية او مهنية، اسع لحماية استقرارك ولتعزيزه خلال الاسابيع الثلاثة الاولى. لا تترك مجالا للغموض بعد الآن، اوضح كلامك وموافقك وكن طموحًا، فلا اجمل من هذه الفترة لتحقيق طموحك. اما الاسبوع الاخير من الشهر فهو مختلف تمامًا، ذلك ان وجود الشمس في برج العقرب ابتداء من تاريخ 23 لتعاكسك ولتفقلب الموازين ضدك كما تسلط الضوء على اهتمامات وانشغالات متنوعة. تشعر وكأن الوقت ضيق والواجبات كثيرة، سواء أكانت دراسية او مهنية او اجتماعية. قد تتلقى عرضًا او مجالاً للاستثمار، ومن المستحسن الانتباه من المعاكسات والعراقيل وتزامن الانشغالات. قد تصدر عن بعض المحيطين بك بعض الاشارات المزعجة، فلا تسمح لها بالتأثير في ادائك، لا تسمح لأفكارك بالتشتت.

توقعات ماغي فرح لشهر اكتوبر 2022 بالتفصيل الممل

برج الثور لشهر تشرين الأول 2022 عاطفيًا

يتحالف كوكب الزهرة مع تطلعاتك وآمالك ويقدم لك المزيد من الحب والرومنسية بسبب وجوده في برج العذراء الترابي الصديق ما اجمل من أن تعيش مع الحب والإشراق، وكوكب الجمال والحب ، إنه الضمان والحياة الرغيدة، المليئة بالسعادة واللقاءات العذبة والحب والتضامن في هذا الشهر المناسب جدًّا للمّ الشمل ولازالة العقبات التي تقف في درب سعادتك فأنت ممتلىء سحرًا ونشاطًا، وتبدو شغوفًا بالناس وبكل ما تعرف وتحب. يتحدث الفلك عن تقدم في مساعي التودد والمصالحة، كذلك يشير كوكب الحب الى عواطف جياشة ورغبة في تعزيز الروابط. انه شهر الحب والدلال والغزل. تأخذك الجرأة لتقديم البراهين عن حبك وحرصك، وتفرح عندما تجد تبادلا للحب وللعواطف للخطوبة او الزواج .

زر الذهاب إلى الأعلى