التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الثور لشهر اكتوبر 2022 , تستقبل شهرا جديدا بنشاط وحماسة كبيرة

توقعات برج الثور لشهر تشرين الأول 2022 بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر اكتوبر 2022 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج الثور لشهر تشرين الأول / 10 / 2022 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر اكتوبر 2022 , برج الثور لشهر تشرين الأول 2022 مهنياّ , عاطفياّ , صحياّ, التحليلات الفلكية لشهر 10/2022 بالتفصيل الممل

توقعات برج الثور لشهر اكتوبر 2022

قوي وعنيد لكنه عملي وحازم

وفي أكتوبر/تشرين الأول، سوف يعود الثور أخيرا إلى رشده. إن تأثير برج الميزان سيعطي النساء بشكل خاص جاذبية ستدهش الأصدقاء القدامى والمعارف الجديدة. وبالطبع سوف تستمتع بهذه الوفرة من الجمال بشكل كبير. لذا، يجب ألا تتردد في ارتداء المزيد من الملابس الملونة أو إبراز المفاتن.
لكن الجمال يمكن إن يجلب أيضا السلبيات في شكل الحسد والغيرة. إذا حذرك الحدس من أي خطر، اتبع هذه الغريزة واكتشف هذه المواقف.

سيساعدك أحد المقربين علي حل هذه الأزمة. قد يكون شريك حياتك أو أحد أفراد عائلتك أو حتى صديقك المقرب. معا تتوصلوا لحل. فلا يوجد ما يعترض طريقك الآن، فالنجاح في عملك ينتظرك الآن.

توقعات برج الثور لشهر اكتوبر 2022على الصعيد المهني

تستقبل شهرا جديدا بنشاط وحماسة كبيرة ها انت تتحمس لطي صفحة من الماضي والانطلاق لصفحة افضل ، يتحدث الفلك عن تأثيرات مشجعة معظم ايام الشهر فوجود الشمس في برج السرطان الصديق يسلّط الاضواء على كل انواع المفاوضات الادارية والقانونية و يدل على الذكاء العملي و الدراسة و الأسفار ، تساعدك الطباع الهادئة لانك بحاجة الى التفاصيل جيداً قبل حسم الامور.

قد تظهر في الاسابيع الثلاثة الاولى معاملات تتعلّق بإرث او بمسائل عائلية قديمة كما قد يعود الماضي من خلال دعوى قانونية حاذر على المشاكل واعمل على تلطيف الاجواء منعًا لتأزم الاوضاع ولا تهمل مسائل استشفائية ضرورية ، لا بد من التنبيه عن الخروج من المنزل من دون الاوراق الثبوتية الكاملة وبطاقات الاستشفاء ، من دون الاوراق الثبوتية الكاملة وبطاقات الاستشفاء ،اسع الى المصالحة ولم الشمل او على الاقل تقريب وجهات النظر ، كما قد تضطر لتقديم التنازلات ارضاءً لبعض الاشخاص وتفاديًا لظهور مشاحنات.

تبدو عزيمتك قوية في هذا الشهر فالشمس في برج السرطان الصديق تنشط كافة المعاملات والملفات الادارية والمالية ، إنه أكثر الأشهر اهميّة خلال هذه السنة. قد تتخذ قرارات مهمة أو نهائية. لذا توقّع التوتّر في هذا الشهر كون الأضواء مسلّطة على كلّ ما تقوم به. أنت حتماً بحاجة الى السيطرة على مشاعرك كي تؤدي مهامك بشكل أفضل.
من المحتمل أن تتلّقى عرضاً يخولك الانتقال الى مراكز أعلى في الشركة التي تعمل بها. قد تسمع صدفةً تعليقات غير محبّبة. إذاً، ما من شيء غير واضح في هذا الشهر. من جهة أخرى، قد يفاجئك كوكب الزهرة بأمر إيجابي ينتظرك خاصتا علي الصعيد المالي بتواجد الزهرة فى بتك الثاني اي بيت المال الخاص بيك

توقعات برج الثور لشهر اكتوبر 2022 على الصعيد العاطفي

توقعات ماغي فرح لشهر حزيران 2022 بالتفصيل الممل

تكون تأثيرات كوكب الزهرة ايجابية جدًّا ، فهي تمهد لمصالحة وتسويةيحتلّ كوكب الزهرة موقعاً إستراتيجياً في بيتك الثاني، وبالتالي يحكم حتماً حياتك العاطفية ستضيء شعلة الحب في خضمّ الرحلات والمهمّات الجديدة.
سيلهمك الحب لدى إستمتاعك بإجازة، لدى تأثرك بكتاب تقرأه أو لدى مشاهدتك لفيلم معيّن. إنه الشهر المناسب لإعادة تلاوة وعود الحبّ والإخلاص مع شريكك أو للانطلاق في شهر عسل ثانٍ. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فانت تريد قراءة حساباتك وقد تقرر الخروج من عزلتك والانفتاح على ما قد يحمله اليه الحظ
يتحدث الفلك هنا عن لقاءات شيقة واحاديث ممتعة ومهارة في التعبير عن الذات هذا عدا الاطلالة الانيقة والشكل الجذاب ،انه شهر ايجابي يقرب المسافة بين الاحباء ويشجع العازب على اتخاذ خطوة جريئة ، شهر رومانسي يبدد المخاوف ويزيل العوائق
فسيرفع هذا الشهر آمالك وفرصك بلقاء أشخاص يثيرون إهتمامك. حافظ على سلوكك الساحر واستعدّ لرحلة مشوّقة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. برج الحوت لشهر تشرين الأول 2022 , تتغيّر الظروف الفلكية هذا الشهر لتعمل لمصلحتك ولتقف الى جانبك
  2. برج الدلو لشهر تشرين الأول 2022 , تتحسن الظروف وترتفع المعنويات بشكل كبير
  3. برج الجدى لشهر تشرين الأول 2022 , تكون بداية الشهر جميلة تتحسّن فيها الأجواء فيخيّم الدفء والرومانسية
  4. برج القوس لشهر تشرين الأول 2022 , حافظ على التفاؤل حتى لو شعرت أن الوضع متقلّب
  5. برج العقرب لشهر تشرين الأول 2022 , نجاح كبير خلال الفترة المقبلة، وصعود بسبب قدراته وحسن اختياره
  6. برج الميزان لشهر تشرين الأول 2022 , فلحسن الحظ توجد الشمس في برجك لتبدأ فيه صفحة جديدة
  7. برج العذراء لشهر تشرين الأول 2022 , انطلاقة شهر مشجعة تجعلك تدخل مرحلة مهمة وتتقدم أشواطاً كبيرة