التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الثور لشهر يناير 2023 , نظم أمورك المالية لترتاح
توقعات برج الثور لشهر يناير 2023

توقعات برج الثور لشهر يناير 2023 شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله موقع أبراج نيوز , تنبؤات برج الثور لشهر كانون الثانى  2022 بالتفصيل الممل.
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

توقعات برج الثور لشهر يناير 2023 : (20 أبريل – 20 مايو)

برج الثور لشهر يناير 2023

تتمحور النظرة العامة لطاقات عام 2023 حول إعادة اكتشاف كيفية وضع نفسك أولاً. قد ينطوي ذلك على تقليص التزاماتك تجاه الآخرين وأن تكون أكثر أنانية. تأتي المؤشرات المبكرة في منتصف شهر فبراير، عندما يؤدي ارتباط مارس-أورانوس المتوتر والمتقلب في منطقتك الروحية إلى أزمة إيمانية. لا عجب إذا أنه عندما يدخل كوكب المحارب المريخ إلى مجال الثور في فبراير، فسيحثك على الاعتناء بمصالحك، اذ قد يكون من يستغلونك حتى من العائلة. قد يؤدي خسوف القمر في أواخر يناير إلى لفتك الى ذلك، وعندما يتراجع المشتري في شهر يوليو، يجب مواجهة هذه الأمور. لحسن الحظ، سوف يستقر أورانوس في برج الثور في أوائل مارس، مما يمنحك القدرة على إعادة تشكيل نفسك واختيار طريقك خلال هذه الصعوبات. هذه طاقة إيجابية للغاية وتتيح لك مفاجأة الآخرين، وكذلك نفسك. كما إن تمكين القمر الجديد في أوائل مايو دفعة إضافية لإيجابيتك. في حين ان منتصف الشتاء- أخيرًا – وقتك. عندما يصل المشتري إلى منطقة توسعك في أوائل شهر ديسمبر، فستجد نفسك حرًا في السفر، والتعلم بالطريقة التي تحلم بها.

توقعات برج الثور لشهر يناير 2023 عاطفيًا

يجلب لك اتحاد اورانوس والمشتري الجميل في منتصف شهر ديسمبر فرصًا مثيرة في هذا المجال – وستكون هذه فرصتك لتشكيل المنظور والحرية والإيمان في وقت واحد. فالأمر يستحق الانتظار! يبدو أن حب الغيرة مشكلة في عام 2023، لكن هناك علاقة بين الزهرة المحبة وكوكب المشتري في أواخر شهر يناير، مما يساعدك على الصفح والنسيان حيثما كان ذلك مناسبًا، في حين ان المريخ الشغوف يصل إلى برجك في عيد الحب – توقيت جيد! يجب أن يكون الربيع فترة ممتازة لك إذا كنت في علاقة. إذا كنت عازباً، فأيام فبراير الأخيرة ومطلع مارس أوقات مثالية للمواعدة، ولكن كُن حذرًا من الانتهازية. تحظى الرومانسية بدفعة كبيرة في شهر مايو، عندما يصل الزهرة إلى الثور . احترس من سوء الفهم بينك وبين حبيبك في يوليو عندما يصل المريخ إلى أورانوس ليبدأ الاستنتاج الخاطئ بينكما. بالنسبة إلى مواليد الثور، تكون فترة أواخر أغسطس لا تنسى، مع وصول كل من الزهرة والمريخ إلى منطقة المواعيد الغرامية خلال أيام من بعضهم البعض. من المرجح أن تكون أي علاقة تبدأ في ذلك الوقت شغوفة وعميقة، وليست بالضرورة طويلة الأمد. في 11 نوفمبر، يحدث عبور نادر من عطارد عبر الوجه المرئي للشمس ويعود عطارد إلى الوراء في منطقة الحب.

توقعات برج الثور لشهر يناير 2023 مهنيًا

أقرا ايضا : توقعات ابراج ماغى فرح لشهر يناير 2023 بالتفصيل الممل
فيما يخص العمل يبدو أن حياتك العملية مستقرة للغاية في عام 2023، مع عدد قليل من المؤشرات الفلكية الرئيسة المتجهة للتغيير. إن وصول أورانوس إلى الثور في شهر مارس يؤدي إلى تصعيد مواقفك، لكن من المرجح أن يكون هذا تغييرًا في أسلوبك في العمل بدلاً من تغيير العمل نفسه. في أوائل شهر مارس، تنتقل الزهرة إلى منطقة حياتك المهنية، لذا قد ترغب في جعل ظروف عملك أكثر راحة. اما في نهاية شهر مارس، يدخل المريخ الطموح إلى منطقة المال، لذلك يمكننا أن نتوقع في هذا الربيع جهداً كبيرًا، وبحثًا عن راتب أفضل أو طرق لتوسيع دخلك. يبدو أن العمل الجماعي مهم في الخريف. لذا، اعمل على تحسين علاقاتك مع زملائك في العمل في ذلك الوقت. عندما تنتقل الزهرة إلى منطقة عملك اليومية في شهر سبتمبر، ستجد أنه من الأسهل تحمل الشخصيات الأكثر “إستفزازا” في العمل. قد تكون القصة مختلفة في أكتوبر ،عندما يدخل المريخ المحب للجدل في نفس المنطقة. إذا تعبت من التغطية على شخص ما أو تحمل المضايقات جراء تحمل مسؤوليات إضافية دون تقدير واهتمام، فإن شهر أكتوبر هو الوقت للتكلم.
إن وصول المشتري إلى منطقتك التوسعية في شهر ديسمبر هو وقت أساسي لطلب تدريب إضافي أو إجراء دراسة جديدة لتحسين حياتك المهنية. هناك مؤشرات على أن عام 2020 سيقدم إمكانات هائلة لك – لذا، استغلها بمهارة كاملة ما قد يجلبه العام القادم.

برج الثور لشهر يناير 2023 تحليلات فلكية

برج الثور غالباً أنت في شهر حزين مما يحصل حولك و خاصة و أن الحاسة السادسة أو البصيرة الثانية أو الرؤية المسبقة تزيد عندك هذه الأيام ..
والحقيقة أنت متضايق هذا الشهر من شكل العنف الذي يحل به الآخرون مشاكلهم, أنت تفكر بالجذور وبالداخل وبالعمق وتدخل في لب المشاكل لتحاول حلها أو فهمها على الأقل وخاصة مشاكل العمل ولاحظ كم الناس الذين يريدون أن يتكلموا لك عن مشاكلهم أو يناقشون مشاكل عامة امامك وهذا سببه أن أغلب الكواكب وخاصة تلك التي تخص العمل تحمل هذا الشهر القلق والسبب غالباً وضع خارجي وليس داخلي أي وضع يخص البلد أو المؤسسة التي تعمل بها , تغيرات في ترتيبك في العمل و هذا يجعلك تعيد بعض الحسابات بسبب هذه التبديلات في المواق.وإذا أردت نصيحتي لا تصدق كل ما يقال أمامك وادرس كل مشاريعك مع الآخرين حتى المعنوية واعتمد التحفظ وخفف من كلامك, اسمع كثيراً وتكلم قليلا …

الأمور المالية ليست الأفضل والسبب أن ما تكسبه يضيع على أمور متراكمة بحاجة للحل واكتب ما يلزمك على ورقة وحاول أن تحذف الأشياء غير الضرورية ولا أدري إن كنت ستضطر لإبعاد بعض العاملين أو إقصاءهم عن العمل مع أسفك لأن هذا أكثر ما تكرهه ولكني أظن أنك بحاجة لإجراءات جذرية هذا الشهر وهذه التغيرات قد تضايقك ولكن لابد مما ليس منه بد ..
نظم أمورك المالية لترتاح فأنت تحمل الكثير من الأعباء على كتفيك و تستطيع إنزال بعضها حتى لو ضايقك هذا فالشهر ليس الأفضل مالياً .

توقعات برج الثور لشهر يناير 2023 على الصعيد الأسري والعاطفي

والحقيقة أن الشهر يحمل القلق وقد تفكر بتسوية بعض الأمور المعلقة فداخلك الكثير من العصبية الداخلية وقد تضايقك مخاوف وشكوك فحاول أيجاد حلول بعيداً عن القلق .
على الصعيد الأسري والعاطفي الأسرة بالتأكيد هي التي ستدفع ثمن قلقك فأنت تقضي أغلب وقتك في المنزل أو في العمل وطالما أن القلق سيرافقك في العمل فهو بالضرورة سيلاحقك إلى البيت مع أن بيتك مليء بالزيارات وقد تنشغل بأمور الأشقاء أو الشقيقات ..

سفر أو ضيوف من السفر, أحد الأقرباء قد يحتاج مساعدتك بعملية جراحية أو بزواج فالضجة حولك لكنها تحمل أوقات ممتازة ومناسبات وقد تحسن علاقاتك لتسير باتجاه الأفضل ..
حولك مرح وتسلية رغم قلقك الداخلي ولكن الأمور جيدة وقد تفكر بارتباط أو بخطوبة أو أبارك لك بطفل جديد لك أو أحد أفراد العائلة .
تو

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات برج الحوت لشهر يناير 2023 , الشهر هذا يحمل فترة من الهدوء والتناغم
  2. توقعات برج الدلو لشهر يناير 2023 , انت علي صدد ايجاد الشريك المناسب
  3. توقعات برج الجدى لشهر يناير 2023 , تتحسن أمورك العائلية
  4. توقعات برج العقرب لشهر يناير 2023 , هذا الشهر سيعتمد على مهاراتك وأساليبك
  5. توقعات برج القوس لشهر يناير 2023 , حظوظا لحل مشاكل علاقاتك العاطفيه
  6. توقعات برج الميزان لشهر يناير 2023 , تعيش مرحلة رومانسية جدًا
  7. توقعات برج العذراء لشهر يناير 2023 , تسير الأعمال على نحو أفضل بكثير