التخطي إلى المحتوى
توقعات برج العذراء لشهر اكتوبر 2022 , إنه شهر مهمّ للغاية لأنّك في صدد وضع قوانين مناسبة لمشاريعك الحاليّة

توقعات برج العذراء لشهر تشرين الأول 2022 بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر اكتوبر 2022 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج العذراء لشهر تشرين الأول / 10 / 2022 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر اكتوبر 2022 , برج العذراء لشهر تشرين الأول 2022 مهنياّ , عاطفياّ , صحياّ, التحليلات الفلكية لشهر 10/2022 بالتفصيل الممل

توقعات برج العذراء لشهر اكتوبر 2022

يتميز صاحب برج العذراء بالحذر واليقظة ولكنه ذكي ودقيق

من طبيعة مواليد برج العذراء أنهم لا يبالون كثيرًا بشأن آراء الآخرين، وأنهم جديين ولا يهتمون سوا بالأعتناء بأنفسهم. وهذا لن يتغير في أكتوبر أيضًا. فلسوء الحظ، قد يأخذ أصدقاؤك هذا على أنه علامة على عدم الاهتمام لأمرهم وقد يؤثر ذلك على تواصلك معهم ليصبح أقل من العتاد. حاول أن تعرف ما يدور في أنفسهم؛ فقد تتفاجأ بمدى حاجتهم إلى مساعدتك.
كما يعتبر هذا الشهر أفضل وقت من السنة للتواصل مع الطبيعة الام والزراعة وجمع الفطر والأعشاب. فقضاءك لبعض الوقت بمفردك في الخارج قد يسعادك في الوصول إلى التوازن الداخلي.

قد يواجه برج العذراء أزمات في العلاقات طويلة الأمد. هذا بالتأكيد ليس عذر للسلوك المتهور عديم المسئولية. إذا حاول كلاكما بجد لتغيير الوضع، ستحل المشكلة في القريب وتعود الأمور إلى نصابها الصحيح، وسوف تكون علاقتك جميلة وتوافقية مرة أخرى. كل ما عليك القيام به هو أن تكون مراع وتقبل الاتفاق على حل وسط.

توقعات ماغي فرح لشهر حزيران 2022 بالتفصيل الممل

توقعات برج العذراء لشهر اكتوبر 2022 على الصعيد المهني

ولّت عواصف الشهر الماضي وها انت على موعدٍ مع الحظ والانفراج لا سيما في الفترة الممتدّة حتى تاريخ 21 اي طيلة فترة وجود الشمس في برج السرطان. ستكون بألف خير ولن تنزعج من ظروف قاهرة. بالعكس تمامًا هنالك انفراج وارتياح وطمأنينة لا تؤخّر ولا تؤجّل اعمالك المهمّة، تحرّك فورًا. بادر الى المصالحة اذا اردت.
قد تكون هناك اخبار عن خطبة او زواج او تفرح بولادة طفل. كما من المستحسن توظيف الوقت البنّاء في تعزيز الروابط مع الابناء والأحبّاء. فبعد معاناة الشهر الماضي ها انت تفرح لانحسار الغيوم التي ازعجتك. تتوضّح المسائل الغامضة وقد تعود كل المياه الى مجاريها الطبيعيّة. أجل، حان وقت المصالحة وتقريب المسافة مع مختلف الاطراف. حان الوقت للاهتمام بمتطلّباتك الخاصّة ولتعزيز الثقة بالنفس.
تشعر بالطمأنينة معظم الوقت الأمر الذي يسهّل عليك اتخاذ القرارات وحسم الامور.ابتداءً من تاريخ 21 تكون الشمس في برج الاسد اي بيت 12 العمل اليومي والوضع الصحيّ بالنسبة الى برجك. ستكثر الواجبات وقد تتراكم او تتزامن لتشكّل لك عائقًا او ضغوطًا يوميّة. لا تستخف بالواجبات بل بادر الى تحديد الأولويات الاسبوعية واليوميّة تفاديًا لحصول اي تقصير او تراجع.

إنه شهر مهمّ للغاية لأنّك في صدد وضع قوانين مناسبة لمشاريعك الحاليّة والمستقبليّة. سوف تتمكن من اجتذاب أفق إيجابيّة بفضل حماسك وتفاؤلك. ركّز على النشاطات الهادفة والمفيدة ولا تضيّع فرصة الاستفادة من هذه التأثيرات الإيجابية. قد تذهب في رحلة عمل أو قد تقرّر الانضمام الى ورشة عمل.


من المتوقّع أن تحصل على ترقية إذا طلبتها من ربّ عملك. قد يحصل البعض على ترفيع وقد يغيّر البعض الآخر مسار عملهم. تلاحق اهدافًا مهمّة وتطمئن لمساعدة الآخرين لك وايضًا لسهولة سير الامور.الظروف مشجّعة ويجب تكثيف العمل لانجاز ما تريد. ادعوك الى التحرّك بجرأة قبل تاريخ 21 فالحظوظ لن تتكرّر اما الاسبوع الأخير من الشهر فهو ضاغط ومتطلّب وقد تكثر الواجبات وتتزامن. حاذر من التقصير والارهاق.

توقعات برج العذراء لشهر اكتوبر 2022 على الصعيد العاطفي

لا يعتبر هذا الشهر من الأشهر الرومنسية خصوصاً في حال كنت تريد المناقشة بمواضيع حساسة، مع ذلك قد يحمل لبعض مواليد برج العذراء مكافآت ونجاحات على الصعيد العاطفي. أبق مخاوفك المهنية في المكتب ولا تحمل مشاكلك المهنية الى المنزل لتتمكن من الحفاظ على حسن التواصل بينك وبين أحبائك. نسّق بين مختلف الواجبات واترك فسحة للحبيب.
ستكون الظروف ضاغطة طيلة القسم الاول من الشهر وقد تتأزّم بعض المواقف الملتبسة ولذلك سيكون من الضروري توضيحها بصورة فوريّة.ان الحفاظ على استقرار العلاقة سيكون مُرهقًا كما سيكون الوقوع في الحبّ امرًا صعبًا او ربّما مستحيلاً.

قد يهمك أيضاً :-

  1. برج الحوت لشهر تشرين الأول 2022 , تتغيّر الظروف الفلكية هذا الشهر لتعمل لمصلحتك ولتقف الى جانبك
  2. برج الدلو لشهر تشرين الأول 2022 , تتحسن الظروف وترتفع المعنويات بشكل كبير
  3. برج الجدى لشهر تشرين الأول 2022 , تكون بداية الشهر جميلة تتحسّن فيها الأجواء فيخيّم الدفء والرومانسية
  4. برج القوس لشهر تشرين الأول 2022 , حافظ على التفاؤل حتى لو شعرت أن الوضع متقلّب
  5. برج العقرب لشهر تشرين الأول 2022 , نجاح كبير خلال الفترة المقبلة، وصعود بسبب قدراته وحسن اختياره
  6. برج الميزان لشهر تشرين الأول 2022 , فلحسن الحظ توجد الشمس في برجك لتبدأ فيه صفحة جديدة
  7. برج العذراء لشهر تشرين الأول 2022 , انطلاقة شهر مشجعة تجعلك تدخل مرحلة مهمة وتتقدم أشواطاً كبيرة