برج العذراء لشهر تشرين الأول 2022 , انطلاقة شهر مشجعة تجعلك تدخل مرحلة مهمة وتتقدم أشواطاً كبيرة

توقعات برج العذراء لشهر اكتوبر 2022 بالتفصيل الممل , شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله نعرض لكم توقعات جديده هنتعرف على أبراج ماغي فرح لشهر تشرين الأول 2022 بالتفصيل الممل , تنبؤات برج العذراء لشهر اكتوبر / 10 / 2022 بالتفصيل الممل , التحليلات الفلكية من موقع ابراج نيوز لشهر اكتوبر 2022 , برج العذراء لشهر تشرين الأول 2022 مهنياّ , عاطفياّ , صحياّ, التحليلات الفلكية لشهر 10/2022 بالتفصيل الممل

توقعات ماغي فرح لشهر اكتوبر 2022 بالتفصيل الممل

توقعات الأبراج لشهر أكتوبر 2021.. برج العذراء

يشتهر مواليد برج العذراء بحبهم لاتباع الروتين ورفض التغيرات، وهناك تغيرات كثيرة خلال الشهر المقبل، فقد يجدون أنفسهم في مشاكل كثيرة، لذلك عليهم تحدي أنفسهم وخوض اختيارات جديدة، وسيجد نتائج مبهرة.

هو شهر التركيز على المرح لأن الأوضاع المالية ستكون في تحسن مستمر. ولكن الأسد سينغمس أكثر مما يجب في المرح ما سيجعله يفقد تركيزه على حياته المهنية. بشكل عام هو شهر مريح رغم التراجع الطفيف مهنياً.

برج العذراء لشهر تشرين الأول 2022 مهنياً

انطلاقة شهر مشجعة تجعلك تدخل مرحلة مهمة وتتقدم أشواطاً كبيرة وتفرح لمسيرة كوكب المشتري الذي يتقدم في برج الجدي الصديق الصديق الى جانب زحل الذي يعاود سيره المباشر في الجدي اي في موقع مناسب لبرجك فباستطاعتك ابتداء من هذا الشهر تحقيق إنجازات عديدة سواء على الصعيد المهني الإجتماعي أو الدراسي. تسير أمورك وأعمالك على أفضل ما يرام وتكتشف أن لديك مواهب كثيرة وقدرات هائلة تدفعك إلى التّطلع إلى المزيد من الأهداف، وبالتالي إلى المزيد من العطاء.تتركز اهتماماتك على الموضوع المالي وربما لديك استحقاقات مهمة حيث يترتب عليك دفع أقساط متأخرة أو بحث موضوع تمويل أو قرض.

تتحسّن المعنويات بشكل كبير وقد تسمح لك الظروف بالتالي القيام برحلة أو المشاركة في مؤتمر. باستطاعتك تحقيق إنجازات عديدة سواء على الصعيد الاجتماعي أو الدراسي أو المهني. الكواكب تدعم مسيرتك. كما قد ترغب، في اختيار مجال جديد يعزّز الثقة بنفسك ويزيدك إشراقًا وعزيمة.

برج العذراء لشهر تشرين الأول 2022 عاطفيًّا

تفرح هذا الشهر بالتطورات السعيدة مع وجود كوكب الحب في ضيافتك والذي يعيد الثقة الى عواطفك والى العلاقة أيضاً. قد تفتح أمامك أبواب المصالحة والتوافق وتظهر بوادر انفتاح وسهولة في الانسجام مع الحبيب، فإذا أردت التطرق الى موضوع حساس أو شائك. يحالفك الحظ بالتأكيد ويطمئن بالك وتختفي هواجسك. باستطاعتك تعزيز الروابط المحبة بينكما وتقوية الحواجز لمنع المتطفلين أو من التأثير في مجرى العلاقة. تترك الحماسة العاطفية مكانها لجوّ من الرتابة والروتين تبلغ حدّ البرودة أحيانًا، مع انتقال الزهرة من برجك الى الميزان الى البيت الثاني ما يجعلك تواجه بعض العثرات العاطفية الصغيرة، او ما يشغلك عن شؤونك الخاصة ببعض الانهماكات المهنية الطارئة، فتميل الى الخروج اكثر من السابق وتلبية الدعوات، وذلك قتلاً للملل والضجر اللذين يخيّمان عليك.