التخطي إلى المحتوى
توقعات برج العذراء لشهر يناير 2023 , تسير الأعمال على نحو أفضل بكثير
برج العذراء لشهر يناير 2023

شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله موقع أبراج نيوز توقعات برج العذراء لشهر يناير 2023 , تنبؤات برج العذراء لشهر كانون الثانى  2022 بالتفصيل الممل.
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

توقعات برج العذراء لشهر يناير 2023 : (22 أغسطس – 21 سبتمبر)

سيحدد برج العذراء لعام 2023 من خلال تعليمك توسيع آفاقك والعيش داخل حدودك. كوكب التمرد أورانوس يدخل نقطة سفرك في أوائل شهر مارس في ربيع عام 2023. بالإضافة إلى السفر الجسدي، ستحتاج إلى توسيع عقلك، كي تستفيد من التعلم الجديد من الفرص في المجالات التي حددتها على أنها أقوى إمكاناتك. كل هذا النشاط سيقود إلى مشروع جديد أو طموح شخصي، سيتضح في أواخر أغسطس عندما يكون هناك قمر جديد، احترس من بعض المشكلات بين عائلتك وأهل زوجك، وخاصة في يناير ويونيو وسبتمبر، عندما يصعب كوكب المشتري ونبتون معرفة من يقف إلى جانبك. قد تصل أخبار عائلية رائعة في أواخر شهر يناير.

توقعات برج العذراء لشهر يناير 2023 عاطفيًا

برج العذراء بالنسبة للحب إن التركيز في عام 2023 سيكون في إعادة إشعال الشرارة في علاقة حالية – أو بدأ علاقة مثيرة! إن كسوف الشمس في منطقتك العاطفية في الأسبوع الأول من السنة سيحدد المسار. سترغب في العثور على ما ينقصك، سواء كان ذلك مع شريكك الحالي أو شخص آخر. إذا كانت العلاقة القائمة صعبة، يمكن أن يكون شهر مارس هو الوقت المطلوب وقد يشير إلى بداية جديدة في علاقتك … أو استراحة. سيكون عطارد في منطقة الحب خلال شهر مارس، لذلك احرص على التواصل بشكل واضح ومن القلب. ستشعر أن الجروح تحتاج إلى الشفاء إلى حد كبير عندما تنتقل الزهرة إلى منطقة الحب في نهاية شهر مارس. أما بالنسبة للتغيّرات الرئيسة الأخرى في حياتك العاطفية فستأتي في شهر ديسمبر، عندما ينتقل المشتري إلى منطقة التعارف، اذ يتميز كوكب المشتري بكونه كريم ودافئ ومتفائل، لذا يبدو ان موسم الأعياد والحفلات هذا العام مثالي للعثور على شريك جديد إذا كنت تبحث عنه. إذا كنت راضيًا عن علاقتك ي منتصف شهر ديسمبر هناك إمكانيات رائعة تربط الحب بالسفر. إن كسوف آخر للشمس في منطقة شغفك في نهاية شهر ديسمبر تعد بأن المخاطر التي يتخذها القلب ستؤتي ثمارها، لذا لا تخاف من استغلال الفرصة.

توقعات برج العذراء لشهر يناير 2023 فى العمل

بالنسبة للعمل في عام 2023، هناك مؤشرات على وجود بعض التوتر بينك وبين زملاء العمل، خاصة إذا كنت قد شعرت بأنك متجاهل أو أقل من قيمتك في الآونة الأخيرة. حاول أن لا تعتبر الأمر شخصياً. حاول الثبات هناك حتى أوائل مارس؛ إذ سينتقل الزهرة الدبلوماسي إلى هذه المنطقة ليخفف من توتر علاقات العمل بشكل كبير. تعتبر الفترة من أواخر مارس إلى أواخر أبريل هامة بالنسبة لدخلك، مع وجود اثنين من الأقمار في منطقتك. هذه فرصة نادرة لك لتفحص أمورك المالية المستقبلية. يصل المريخ الطموح إلى منطقتك المهنية في أواخر شهر مارس، وهذا أيضًا سيساهم في الكثير من الحماس لجهودك في صنع المال. إذا كنت ترغب في تغيير الوظائف في عام 2023 فإن الفترة بين يونيو ومنتصف أغسطس هي الوقت المناسب للبحث عن وظيفة أو اجراء المقابلات، القمر الجديد في منطقتك المهنية في أوائل حزيران / يونيو مفيد للغاية، كما هو حال وصول المريخ في منتصف أغسطس – والذي يساعد على إنهاء العام بشكل إيجابي أيضًا، عندما يدخل منطقتك المالية في أوائل شهر أكتوبر، مما يمنح رصيدك المصرفي دفعة أخرى مفيدة.

توقعات برج العذراء لشهر يناير 2023 مهنيًّا

أقرا ايضا : توقعات ابراج ماغى فرح لشهر يناير 2023 بالتفصيل الممل
لن يخيب أملك، بل ستسرّ وستفتخر بنفسك. تتحمّس للحياة على نحو لافت بعد معاناة صعبة عاناها حتى المقرّبون منك بسبب طباعك ومزاجيتك وهمومك. هذا لا يعني أن جميع أيّام نيسان (إبريل) ستكون سهلة وثمينة، فهنالك مطبّات وتأخير أو خيبة. وهنالك بعض التراجع المعنوي الذي لن يصعب عليك ضبطه. سوف أقسّم لك الشهر قسمين: الأول بين 1 و19، وهو مناسب للمفاوضات، وسيحمل إليك انشغالات بمعاملات إدارية أو حكومية أو قانونية. أُحذرك من بعض التأخير كما أدعوك الى ضبط النفس.
يشهد القسم الثاني من الشهر تطوّرًا إيجابيًّا لحياتك اليومية. سوف تشعر بارتياح نفسي، وسوف تلمس تعاطفًا كبيرًا من قبل الحظ والقدر وتبدلاً لمصلحتك. تتفوّق وتحقق انتصارًا وتطمئن خواطرك وتفتح أمامك أبواب النجاح والشهرة. أمّا إذا كنت من مواليد 13 الى 16 أيلول (سبتمبر) فأنت سعيد الحظّ!

تسير الأعمال على نحو أفضل بكثير من الشهر الماضي. لن تعترضك معاكسات إطلاقًا، وهي إن ظهرت فستكون مقبولة، وبالتأكيد غير مستعصية على الحل والمواجهة. سوف تنال دعمًا من جهة معيّنة أو طرف رئيسي في محور عملك. سوف تطمئن إلى وجود الآخرين حولك، ذلك ان الأجواء ستكون مريحة. ستكون محظوظًا بالفعل إذا مرّ الشهر من دون أي تأثير سلبي في مجرى أعمالك. حذار اتخاذ قرارات حاسمة او مصيرية وإياك توظيف أموالك في مشاريع كبيرة. الوقت غير ملائم لذلك إطلاقًا، وقد تفشل تحرّكاتك وتخسر الرهان. انتظر شهرين على الأقل. أعتبر الفترة الممتدة بين 20 و29 رائعة للجميع من دون استثناء، ذلك أنّها تفتح أبوابًا كانت موصدة سابقًا. فجأة تصبح المفاوضات سهلة والنقاش مفيدًا لتلتقي الآراء المتنوعة عند قواسم مشتركة. لذلك حاول الارتباط بمواعيدك المهمة خلال الفترة المذكورة. تابع اليوميات بدقة لتحقّق نجاحات. مارس يعود ليؤثر سلباً على مواليد 28 و 29 آب ويحذّر من المشاكل والوعكات الصحية والحوادث.

توقعات برج العذراء لشهر يناير 2023 عاطفيًّا

تعيش فترة جيّدة من العواطف والرومانسية، فالظروف تلائم طباعك وتلبّي حاجاتك من الرعاية والاهتمام. لكن عليك تصحيح أخطاء الماضي ولا سيّما أخطاء الشهر الماضي. يجب إعادة الأمور الى مسارها وتلطيف الأجواء، أملاً منك في استعادة ثقة الحبيب وإعادة العواطف.
تجنّب حسم الأمور على نحو سلبي أو قاطع أو مصيري. سوف تكثير الهموم والهواجس لديك أو لدى الحبيب، وربّما تكون همومًا غير عاطفية، لكنّ الجوّ العام سيؤثر في متانة الروابط. سوف تشعر بتحسّن في المعنويات والجوّ الحميم خلال الأيّام العشرة الأخيرة، وهي الفترة الأفضل لترميم العلاقة ولدعم الحبيب والوقوف الى جانبه. كما أنّها فترة مؤاتية للعازب لإنعاش عواطفه والخروج من وحدته، وهو سينسجم مع مواليد برج الثور والجدي، وكذلك الحمل والجوزاء.
أمّا أكثر المواليد حظًّا فقد تكون مواليد 13 الى 16 أيلول (سبتمبر)، والتي سيسعفها الحظ، فتعيش شهرًا دافئًا أو تسرّ بعودة الحبيب والحرارة الى العواطف. بينما أكثر المواليد عرضة للمتاعب وبالتالي تعرّض استقرارها العاطفي للتأرجح أو الأخطار، فهي 23 و24 و25 آب (أغسطس). أدعوها إلى حماية العلاقة.

جوبيتر يلطف الاجواء لمواليد 5 الى 14 أيلول نبتون يحذّر من الفشل أو الحزن أو القطيعة وذلك مواليد 25 الى 27 آب
الأيام الايجابية: 4 و 5 و 12 و 13 و 21 و 22 و 23.
الايام السلبية: 1 و 2 و 3 و 10 و 11 و 16 و 17 و 18 و 24 و 25 و 29 و 30

المصدر: أبراج نيوز

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات برج الحوت لشهر يناير 2023 , الشهر هذا يحمل فترة من الهدوء والتناغم
  2. توقعات برج الدلو لشهر يناير 2023 , انت علي صدد ايجاد الشريك المناسب
  3. توقعات برج الجدى لشهر يناير 2023 , تتحسن أمورك العائلية
  4. توقعات برج العقرب لشهر يناير 2023 , هذا الشهر سيعتمد على مهاراتك وأساليبك
  5. توقعات برج القوس لشهر يناير 2023 , حظوظا لحل مشاكل علاقاتك العاطفيه
  6. توقعات برج الميزان لشهر يناير 2023 , تعيش مرحلة رومانسية جدًا
  7. توقعات برج الاسد لشهر يناير 2023 , أنت ترى تقدمك في العمل