التخطي إلى المحتوى
توقعات ماغى فرح برج العذراء لشهر تشرين الثانى 2022
توقعات ماغى فرح برج العذراء لشهر تشرين الثانى 2022

شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله موقع أبراج نيوز توقعات ماغى فرح برج العذراء لشهر تشرين الثانى 2022 , تنبؤات برج العذراء لشهر تشرين الثانى 2022 بالتفصيل الممل ,

أقرا ايضا : توقعات ماغي فرح لشهر نوفمبر 2022 بالتفصيل الممل

توقعات برج العذراء لشهر تشرين الثانى 2022

سيتحقق له العديد من النجاحات في العمل، ولكن على الرغم من ذلك، فإنه سيشعر بعدم الراحة بسبب المشكلات التي تحدث مع الشريك، ولكنه سيكون أكثر هدوءًا، ويجعل أكثر اهتمامه على معالجة الأمور المالية المتعثرة التي يمر بها، وسيشعر بالرغبة في تغيير حياته، والوصول بها إلى بر الأمان.

عليه أن يركز على الأمور الأكثر أهمية وذلك لأن حركة الكواكب بمعظمها تدعم نجاح هذه المشاريع. الكواكب بشكل عام خلال الشهر هذا ستتوزع بالتساوي بين النصف الشمالي والجنوبي للبرج هذا بعد الثامن عشر وتقريباً غالبية الكواكب ستكون في النصف الغربي والذي هو النصف الإجتماعي لهذا البرج. وبالتالي طاقة الكواكب وتوزعها يعني أنه يجب العثور على التوازن المثالي بين ما يختبره على الصعيد الداخلي وبين ما يحدث على أرض الوقت.

توقعات ماغى فرح برج العذراء لشهر تشرين الثانى 2022 على الصعيد العاطفي

برج العذراء الشهر هذا ممتاز، الحب سيكون نارياً وهناك الكثير من الفرص لتكوين روابط مميزة. الروابط هذه قد تكون بين أعزب يبحث عن الحب وشريك محتمل وقد تكون تقوية لروابط موجودة أصلاً بين مرتبط بعلاقة حب أو زواج مع الشريك.

في المقابل وعلى الصعيد المهني الفترة هذه أيضاً ممتازة على وسيتمكن من تحقيق الاهداف التي وضعها لنفسه وذلك بمساعدة من زملاء العمل ومن الإدارة.

توقعات ماغى فرح برج العذراء لشهر تشرين الثانى 2022

بيئة العمل طوال شهر فبراير/ شباط ستكون هادئة ولن يكون هناك الضغوطات وبالتالي العمل سيتم وفق الإيقاع الذي يناسب العذراء. هناك فرصة للسفر بداعي العمل والتي ستعود بربح مادي كبير ونجاحات كبيرة. الربح المادي هذا سيجعل الفترة هذه مريحة جداً لأن الوفرة المادية ستكون حاضرة طوال الشهر. في حال كان هناك نية للإستثمار فإن حركة الكواكب تدعم ذلك والنتيجة ستكون النجاح والأرباح المادية الكبيرة.

توقعات ماغى فرح برج العذراء لشهر تشرين الثانى 2022 مهنياً:

تعدّ الفترة المقبلة ايجابية لمولود برج العدراء فتكتل الكواكب في برج الثور تدعمه وتفتح امامه ابوابا جديدة واسعة يستطيع عبرها الخروج من اي ثبات او جمود. سيصبو مولود برج العذراء الى تغيير نمطه الحالي والابتعاد عن روتين تقليدي وافكار انتهت صلاحيتها مند زمن. السفر، الغرباء، المختلفون، الاجانب وكل ما يمثل الجهة الاخرى سيتواجدوا بقوة في حياته، حتى انه قد يقتبس قناعات جديدة مختلفة عن التي سبقتها ويتعامل مع شركات ام اشخاص من بلدان اخرى. يتعزز اجتماعياً وعملياً رغم مروره ببعض المشاحنات العملية ما بعد الخامس عشر الا انه موعود بترقية او تصفيق يسعد قلبه ويشعره بالفخر.

توقعات ماغى فرح برج العذراء لشهر تشرين الثانى 2022 عاطفيًّا

لن يمرّ هذا الشهر بسلام على العلاقات بالإجمال ولاسيّما الجديدة وغير الثابتة منها بسبب تلبّد الأجواء بالضغوطات والمصاعب مع تواجد كوكب الزهرة في مواجهة برجك وقد لا يكون مناسبا للاوضاع الشخصية . من المحتمل أن تكبر الشجارات ويتعرّض إستقرار العلاقة للخطر. قد يقرّر البعض منكم الارتباط بسبب وقوعهم تحت تأثير القمر المكتمل المباشر، وفي هذه الحالة، ينبغي أن تعتني بعلاقتك خاصّة إذا كنت حديثة. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فمن المستحسن أن تعتني بصداقاتك وأن تخفّف من حدّة طبعك كي تكون على أتمّ الإستعداد في حال صادفتك علاقة رومانسيّة جديدة.يتغير المناخ الفلكي مع انتقال الزهرة بتاريخ 19 الى برج السرطان ما يجعلك تتصرف بجرأة كلية في الايام العشرة الاخيرة.

قد يهمك أيضاً :-

  1. توقعات ماغى فرح برج الحوت لشهر تشرين الثانى 2022 
  2. توقعات ماغى فرح برج الدلو لشهر تشرين الثانى 2022 
  3. توقعات ماغى فرح برج الجدى لشهر تشرين الثانى 2022 
  4. توقعات ماغى فرح برج العقرب لشهر تشرين الثانى 2022
  5. توقعات ماغى فرح برج القوس لشهر تشرين الثانى 2022
  6. توقعات ماغى فرح برج الميزان لشهر تشرين الثانى 2022
  7. توقعات ماغى فرح برج الاسد لشهر تشرين الثانى 2022