“نقودلت” تفوز بالمركز الأول مسابقة “فيزا” العالمية

تدعو شركة “فيزا” المبدعين في دول مختلفة، بما في ذلك السعودية والإمارات والكويت وقطر والبحرين وعمان والأردن والعراق، لتقديم طلبات للاشتراك في مبادرتها العالمية “فيزا في كل مكان”. تهدف المبادرة إلى تحفيز الابتكار ودعم الشركات الناشئة وشركات التكنولوجيا المالية لإيجاد حلول للتحديات المستقبلية في قطاعي التجارة والمدفوعات، وتقديم حلول مبتكرة.

يتم تقديم الفائزين بمسابقة “فيزا في كل مكان” إلى شبكات الشركاء في القطاعات المصرفية والتجارية والحكومية ورأس المال الاستثماري، ويستفيدون أيضًا من التقدير الذي تحظى به العلامة التجارية على مستوى العالم.

وتشمل الجوائز العالمية التي يمكن للفائزين الفوز بها جوائز نقدية، والمشاركة في النهائيات العالمية.

تم إطلاق أول مبادرة لـ “فيزا” في الولايات المتحدة عام 2015، وانتشرت بسرعة في جميع أنحاء العالم لتجذب حوالي 12،000 شركة ناشئة في أكثر من دولة، وجمعت تمويلات تبلغ قيمتها 16 مليار دولار حتى الآن.

في العام الماضي، شارك أكثر من 4000 شركة ناشئة من خمس مناطق في البرنامج، وتمنح المبادرة جوائز قيّمة للشركات الفائزة، حيث فازت الشركة النيجيرية “ثريف أغريك” بالجائزة العالمية الكبرى التي تصل قيمتها إلى 100 ألف دولار، وحصلت أيضًا على جائزة “فيزا” الأولى بقيمة 20 ألف دولار.

تمكّنت الشركة الناشئة السعودية “نقودلت” من الفوز بالمركز الأول في مسابقة “فيزا في كل مكان” لعام 2022، وهي منصة رقمية تساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة في إدارة مصروفاتها وشراءاتها وتسجيل الفواتير مباشرة عبر بطاقات الشركات.

وتعد هذه المبادرة فرصة مهمة للشركات الناشئة في دول الخليج والأردن والعراق لتطوير أعمالها والاستفادة من شبكات “فيزا” الواسعة في القطاعات المصرفية والتجارية والحكومية ورأس المال الاستثماري، بالإضافة إلى الحصول على تقدير من إحدى العلامات التجارية الأكثر موثوقية وقيمة في العالم.

ويذكر أن هذه المبادرة أطلقت في الولايات المتحدة عام 2015 وانتشرت فيما بعد عالمياً لتجذب حوالي 12،000 شركة ناشئة في أكثر من دولة، وحصلت على تمويلات بقيمة 16 مليار دولار حتى تاريخها.

يطمح المشاركون في المبادرة إلى الفوز بالمسابقة والتأهل للنهائي العالمي في سان فرانسيسكو يوم 19 سبتمبر، والحصول على جائزة القيمة الكبرى التي تصل قيمتها إلى 100 ألف دولار، بالإضافة إلى جوائز أخرى للفائزين في فئات متعددة.

زر الذهاب إلى الأعلى